موقع Synthesia Ai لتحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

موقع Synthesia Ai هو موقع لإنشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي من خلال تحويل النصوص إلى فيديوهات رائعة ومبتكرة، في السابق كان من الصعب جدًا إنشاء فيديو جيد من دون ميزانية كبيرة ووقت طويل، وكذلك من دون معدات استوديو ومعلق صوتي محترف، ولكن الآن أصبح إنشاء الفيديوهات أمرًا سهلًا وسريعًا بفضل التطور والابتكار الذي وصل إليه الذكاء الاصطناعي في مجال عمل ومونتاج الفيديوهات، نستعرض في هذا المقال معلومات عن موقع Synthesia.Ai وأبرز المزايا التي يقدمها.
موقع Synthesia Ai

موقع Synthesia Ai

سينثيسيا آي Synthesia Ai: هو موقع يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديوهات تعرض شخصية رقمية تنطق بالنص الذي تختاره بأي لغة من بين 120 لغة متاحة، يمكنك أيضًا تغيير مظهر وصوت الشخصية، واختيار قالب فيديو يناسب المحتوى الذي تريد تقديمه، الموقع يضمن أن الشخصية تبدو واقعية وطبيعية، وتتوافق حركات شفاهها وتعبيرات وجهها مع النص الذي تلفظه.

الآن أنت لست بحاجة إلى استخدام كاميرات أو ميكروفونات أو محترفين لإنتاج فيديو جذاب ومقنع، فقط اكتب النص الذي تريد وسيقوم موقع Synthesia Ai بإنشاء فيديو خاص لك، هذه طريقة سهلة وسريعة وفعالة لإنشاء محتوى فيديو رائع في خلال دقائق معدودة باستخدام شخصيات وصوتيات مولّدة بالذكاء الاصطناعي.

مميزات موقع Synthesia io عربي

النقاط التالية توضح أبرز المزايا التي يقدمها موقع Synthesia io عربي:
  1. بدلاً من إنفاق الكثير من الوقت والمال والجهد في إنتاج فيديو، يمكنك مجرد كتابة النص الذي ترغب في تحويله إلى فيديو، وسيقوم الموقع بإنشاء فيديو لك يظهر فيه شخص وهو ينطق النص بصوت واضح ومؤثر، هذه طريقة مبتكرة وممتعة لإنشاء محتوى فيديو جذاب ومحترف.
  2. دعم أكثر من 120 لغة ولهجة مختلفة من حول العالم، كما يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأصوات الاصطناعية لذكور وإناث، والتي توفر لك خيارات أكبر تناسب الجمهور الذي تريد استهدافه.
  3. أكثر من 60 قالب فيديو متنوع ومبدع، كل منها يحتوي على شخصية وصوت مختلف، ستجد القالب المناسب لنوع الفيديو الذي تريد إنشاءه، سواء كان فيديو للتسويق أو التعليم أو الشرح، ستحصل على فيديو رائع ومميز بمجرد كتابة النص الذي ترغب في تقديمه.
  4. يحتوي على مسجل شاشة مدمج في الموقع يمكنك استخدامه لإنشاء فيديوهات توضيحية أو تعليمية، ستتمكن من إظهار للمشاهدين كيفية استخدام أي برنامج بطريقة واضحة ومبسطة، دون الحاجة إلى تصوير شخص حقيقي يقوم بذلك، هذا الموقع يوفر لك أداة رائعة لإنشاء محتوى فيديو مفيد وجذاب.
موقع Synthesia Ai

كيفية التسجيل في موقع Synthesia.io

لكي تقوم بالتسجيل في موقع Synthesia Ai يجب أن تشترك في إحدى باقاتهم، حيث لا يوجد خطة مجانية لاستخدام الموقع يمكنك إتباع الخطوات التالية:
  1. الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع من هنا synthesia.io.
  2. اضغط على Create Account.
  3. قم بوضع بياناتك مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. قم باختيار الخطة التي تريد الاشتراك بها سواء الخطة الشخصية أو خطة الشركات.
  5. بعد الاختيار سيتم توجهيك إلى صفحة الدفع لتقوم بوضع بيانات بطاقتك الائتمانية.
  6. بعد إتمام الدفع والاشتراك في الموقع يمكنك الآن استخدام الموقع بكل حرية.

كيفية استخدام موقع Synthesia.io

يمكنك البدء في استخدام الموقع بدون تسجيل عن الطريق إتباع الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول إلى هذا الرابط: synthesia.io.
  2. اضغط على Create a free AI video.
  3. في خانة Select video template: قم باختيار النمط الذي تريده من بين 5 أنماط مختلفة.
  4. في خانة Edit your video script in any language: ضع النص الذي تريده سواء بالعربية أو بالإنجليزية أو بأي لغة تريدها.
  5. قم بكتابة اسمك والبريد الإلكتروني الذي سيصلك إليه الفيديو، وضع علامة على اختبار الروبوتات، وقم بالموافقة على الشروط والأحكام.
موقع Synthesia Ai

استخدام Chat GPT مع Synthesia Ai

إذا كنت تريد إنشاء فيديو باستخدام موقع Synthesia، فستحتاج إلى كتابة نص احترافي ودقيق، يمكنك كتابة هذا النص من الروبوتات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء نصوص مبدعة ومثيرة للاهتمام، بعض هذه الروبوتات هي Chat GPT والذي يمكنك الوصول إليه عبر موقع Poe Ai أو موقع Forefront أو تطبيق على الهواتف الذكية، وGoogle Bard الذي يطوره شركة جوجل العملاقة، وBing Chat الذي يطوره شركة مايكروسوفت الرائدة.

سعر الاشتراك في موقع Synthesia Ai

يقدم موقع سينثيسيا آي خطتين بأسعار مختلفة وهم كالتالي:
  • الخطة الشخصية: بسعر 30 دولار أمريكي تمتع بإنشاء 10 فيديوهات كل شهر، اختر من بين أكثر من 90 شخصية متحركة، و10 مشاهد مختلفة لكل فيديو، تحدث بأكثر من 120 لغة واستفد من المزايا الأخرى العديدة، هذه الخطة مخصصة للاستخدام الفردي فقط.
  • خطة الشركات: اصنع فيديوهات لا حصر لها كل شهر مع هذه الخطة المميزة، استخدم أكثر من 140 شخصية متحركة، و50 مشهد متنوع لكل فيديو، اختر من بين أكثر من 120 لغة واحصل على المزايا الأخرى الرائعة، هذه الخطة تسمح لك بالمشاركة مع أفراد آخرين في فريقك أو شركتك، يجب أن تتواصل مع الموقع لمعرفة سعر الخطة المناسب لحجم عملك.

الخلاصة

قمنا في هذا المقال بشرح وعرض كافة التفاصيل التي تخص موقع Synthesia Ai الذي هو نتاج جهود مشتركة بين علماء ورائدي أعمال في مجال الذكاء الاصطناعي، الذين يهدفون إلى جعل صناعة المحتوى أسهل وأسرع للجميع، سواء كنت ترغب في إنشاء فيديو تعليمي أو ترويجي أو ترفيهي فإن موقع Synthesia يمكنه مساعدتك في ذلك دون الحاجة إلى أجهزة مكلفة أو خبرة فنية.

أدوات إنشاء وتعديل الفيديوهات

تعرف على المواقع والتطبيقات المتعلقة بإنشاء وتعديل الفيديوهات:


لا تفوت فرصة زيارة قسم الذكاء الاصطناعي حيث تجد كل ما هو جديدًا ومثيرًا في هذا المجال من مواقع وتطبيقات وأدوات مفيدة.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-