كيفية استخدام Chat GPT 4 مجانًا بدون تسجيل | موقع Forefront

Chat GPT 4 هو روبوت ذكاء اصطناعي متفوق على جميع منافسيه في العالم؛ لذلك يسعى الكثير من الناس إلى معرفة كيفية استخدام Chat GPT 4 مجانًا وهذا لأنه لا يمكن الحصول عليه بدون مقابل فهو يتطلب الاشتراك بمبلغ 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا في خدمة ChatGPT Plus للاستفادة من جميع مزاياه وخصائصه، أما Chat GPT-3.5 فهو مجاني ومتوفر على الموقع الرسمي وموقع Poe Ai وغيرهما من المواقع والأدوات.

استخدام Chat GPT 4 مجانًا

موقع Forefront

هو موقع يضم العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي مثل GPT-3.5 وGPT-4 وClaude Instant وClaude+، والتي تعتبر من أقوى الأدوات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي من شركة Open Ai وAnthropic على الترتيب، تستخدم هذه الأدوات في الكثير من المهام مثل كتابة مقالات أو الحصول على اقتراحات في شيء ما أو المساعدة في كتابة كود برمجي والكثير.

مميزات موقع Forefront

  1. يحتوي موقع Forefront على الكثير من المزايا مثل:
  2. يدعم اللغة العربية.
  3. واجهة سهلة التعامل معها، تدعم الإصدار الليلي الداكن.
  4. لا يحتاج إلى دفع أي رسوم للاستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.
  5. يدعم إضافة ملفات نصية أو صورية، حيث إنه يستطيع أن يستخرج ويفهم المعلومات المحتوية بها.
  6. لا يحتاج إلى رقم أمريكي أو VPN للاستخدام Chat GPT-4 مجانًا، حيث إنه متاح لجميع دول العالم.
  7. يدعم الموقع خاصية “الوصول إلى الإنترنت” وهي نفس الخاصية الموجودة في مايكروسوفت كوبايلوت والتي تمكن الروبوت من الحصول على المعلومات من نتائج البحث الموجودة في جوجل ومحركات البحث الأخرى، والميزة في هذه الخاصية أنها محدثة باستمرار ويمكنها أن تجيب لك على أسئلة متعلقة بأحداث حدث في الآونة الأخيرة.

عيوب موقع Forefront

من عيوب موقع Forefront أنه يسمح لك بطرح 5 أسئلة فقط كل 3 ساعات، لذلك حاول أن تستخدم تلك الأسئلة بذكاء وتسأل عن الشيء الذي لم تجد له إجابة كافية على إصدار GPT-3.5.

ما هو Chat GPT 4؟

موقع الذكاء الاصطناعي GPTهو روبوت ذكاء اصطناعي لا مثيل له في العالم حاليًا، وهذا لقدرته الهائلة على الإجابة على الأسئلة بشكل دقيق ومفصل بالإضافة إلى قدرته على أداء العديد من المهام مثل كتابة مقالات بأسلوب رائع يشبه أسلوب الإنسان في الكتابة، كتابة أوامر نصية ومن ثم تحويلها إلى صور عبر مواقع تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي مثل موقع Midjourney وAdobe Firefly، كتابة وتصحيح أكواد برمجية، ترجمة النصوص، المساعدة في اتخاذ قرار يشغل تفكيرك، كما أنه ينافس بشكل شرس موقع جوجل بارد الخاص بشركة جوجل.

كيفية استخدام Chat GPT 4 مجانًا

يمكنك استخدام Chat GPT 4 مجانًا من خلال موقع Forefront، حيث تستطيع طرح حوالي 5 أسئلة عليه بدون تسجيل ولكن بعد ذلك سيطالبك بإنشاء حساب على الموقع، وطريقة إنشاء الحساب سهلة جدًا فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى هذا الرابط: chat.forefront.ai
  2. اضغط على كلمة Sign up.
  3. يمكنك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك والاسم فقط دون الحاجة لإدخال رقم الهاتف.
  4. قم بتفعيل الحساب بالذهاب إلى صندوق رسائل بريدك الإلكتروني والضغط على الرسالة المرسلة من “Forefront Chat” ومن ثم الضغط على كلمة “Sign in to Forefront Chat”.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-