موقع Kaiber Ai لتحويل النصوص والصور لفيديوهات بالذكاء الاصطناعي

موقع Kaiber Ai هو موقع رائع يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحويل النصوص والصور إلى فيديوهات رائعة ذات نمط جميل واحترافي، يتم تنفيذ هذه المهمة خلال دقائق معدودة وتكون النتائج ممتازة للغاية، إذا كنت تحب مجال تعديل الفيديوهات والمونتاج، فلا تفوت فرصة التعرف على موقع كايبر Ai من خلال متابعة هذا المقال.
موقع Kaiber Ai

موقع Kaiber Ai

كايبر آي Kaiber Ai: موقع يمكنك من خلاله إنشاء فيديوهات رائعة من النصوص والصور الخاصة بك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة، حيث يوفر لك الموقع مجموعة من الخيارات المتنوعة لإضافة التأثيرات البصرية والزخارف التي تزيد من جمالية فيديوهاتك وتجعلها أكثر احترافية، لا تحتاج إلى تحميل أي برامج أو تطبيقات لاستخدام الموقع، فهو يعمل على الإنترنت ويتوافق مع الشاشات الصغيرة مثل هاتفك المحمول.

كيف يعمل موقع Kaiber Ai؟

تعتمد آلية عمل موقع Kaiber Ai على تحويل كل إطار من الفيديو إلى رسومات ثلاثية الأبعاد أو إلى أي نمط آخر، ومن ثم دمج تلك الإطارات بشكل انسيابي وسلس حتى ينتج الفيديو النهائي، هذا الأمر يستغرق وقتًا طويلًا ومجهودًا كبيرًا لإنجازه إذا قام شخص بعمله بشكل يدوي، ولكن مع استخدام الذكاء الاصطناعي يستغرق الأمر فقط بضع دقائق.

مميزات موقع Kaiber Ai

النقاط التالية توضح المزايا التي يقدمها موقع Kaiber.Ai:
  1. تحويل النص إلى فيديو: يمكنك مع موقع كايبر كتابة أي نص تريده وسيتم تحويله إلى فيديو جاهز للمشاركة والنشر على مختلف المنصات الاجتماعية.
  2. الإبداع والابتكار: يتيح لك موقع كايبر إضافة لمسات فنية وإبداعية على فيديوهاتك باستخدام مجموعة من التأثيرات البصرية التي تجعل فيديوهاتك أكثر جاذبية وتفاعلًا مع جمهورك.
  3. توفير الوقت والجهد: يسهل عليك موقع Kaiber Ai عملية تحرير الفيديوهات بطريقة سريعة وسلسة دون الحاجة إلى استخدام برامج معقدة أو يدوية، بحيث تستطيع تخصيص وقتك وجهدك لأشياء أخرى.

كيفية التسجيل في موقع Kaiber Ai

طريقة التسجيل في موقع Kaiber.Ai سهلة للغاية وهي كالتالي:
  1. قم بفتح الموقع من خلال الرابط التالي: [Kaiber.Ai].
  2. اضغط على كلمة Create Video.
  3. اضغط على Start Free Trial.
  4. أضف بيانات بطاقتك الائتمانية ثم اضغط Start Trial.
مع الأسف الموقع لا يحتوي على خطة مجانية لاستخدامه، ولكن يمكنك الاشتراك في الخطة الأساسية بسعر 5 دولارات أمريكية والتي تعطيك تجربة مجانية لمدة 7 أيام، ولكن يجب عليك اتخاذ القرار قبل انتهاء الفترة التجريبية سواء بالاستمرار في الموقع أو إلغاء الاشتراك حتى لا يتم سحب مبلغ الخطة من بطاقتك الائتمانية.

كيفية استخدام موقع Kaiber Ai

بعد أن قمت بإنشاء حسابك الخاص على موقع Kaiber Ai يجب الآن أن تعرف كيفية استخدامه من خلال الخطوات التالية:
  1. افتح الصفحة الرئيسية.
  2. اضغط على كلمة Create Video.
  3. ستجد 3 خيارات الأول من ناحية اليسار هو تحويل نص إلى فيديو، والثاني هو تحويل فيديو عادي إلى فيديو بنمط إبداعي، والثالث هو عمل فيديو على موسيقى من اختيارك.
    موقع Kaiber Ai
  4. لتحويل نص إلى فيديو في الاختيار الأول، تجد أيقونة تحميل صورة، انقر عليها وحمل صورة تريد تحويلها إلى فيديو، يمكنك أيضا عدم تحميل أي صورة والاكتفاء بكتابة نص فقط من خلال الضغط على كلمة Just start writing prompt.
  5. قم باختيار إعدادات الفيدي حدد مدة الفيديو التي تريدها بين 5 و 30 ثانية، كما تستطيع تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو حسب المنصة التي تستخدمها، مثل Instagram أو YouTube أو TikTok.
  6. في الجهة اليمنى، تستطيع تحديد موضوع الفيديو اكتب فكرتك أو اختر واحدة من الأفكار الجاهزة التي تظهر لك تحت عنوان وصف الموضوع. يمكنك أيضا كتابة فكرتك بنفسك بالضغط على أيقونة سأكتب بنفسي.
  7. في الجهة اليسرى، تستطيع تحديد نمط الفيديو اختر نمطًا مناسبًا للفكرة التي كتبتها أو اكتب نمطًا بنفسك.
  8. قبل إنشاء الفيديو، ستظهر لك عدد من الاعتمادات التي ستستخدمها هذا يعتمد على طول وجودة واختلافات الفيديو إذا كان لديك خطة مجانية، فستظهر لك علامة مائية على الفيديو.
  9. لإنشاء معاينات للفيديو، اضغط على أيقونة إنشاء إطارات معاينة هذه الخطوة قد تستغرق حتى 30 ثانية إذا قمت بتحميل صورة، فستظهر لك أيقونة إنشاء فيديو بدلا من ذلك.
  10. اختر الإطار المناسب للفيديو من بين المعاينات التي تظهر لك، يمكنك أيضًا تحميل جميع المعاينات على جهازك بالضغط على أيقونة تحميل المعاينات.
  11. إذا لم يعجبك أي من المعاينات، يمكنك الرجوع إلى الخطوة السابقة بالضغط على أيقونة Go Back To Prompt وإنشاء معاينات جديدة.
  12. بعد اختيار الإطار المناسب، سيبدأ الموقع بتحويل النص إلى فيديو هذه العملية قد تستغرق حتى 3 دقائق وتعتمد على طول وجودة واختلافات الفيديو.
  13. في النهاية، يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بك وتحميله بالضغط على أيقونة تحميل الفيديو، كما يمكنك مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بالضغط على أيقونة مشاركة الفيديو وإرسال الرابط الخاص بك.

استخدام Chat GPT مع Kaiber Ai

يمكنك تكليف مهمة إنشاء الأوامر النصية إلى أحد روبوتات الذكاء الاصطناعي وأشهرهم هو ChatGPT وGoogle Bard وBing Chat، كل ما عليه فعله هو كتابة ما تريده أن يكون موجود في الصورة وسيقوم الروبوت بتأليف أمر نصي دقيق يحتوي على كافة المعلومات لإنشاء الصورة التي تريدها.
موقع Kaiber Ai

سعر الاشتراك في موقع Kaiber Ai

يقدم موقع كايبر آي ثلاث خطط بأسعار مختلفة لتناسب جميع الأشخاص وهم كالتالي:
  1. خطة Explorer بسعر 5 دولار أمريكي شهريًا، تعطيك 300 عملة + 60 عملة للفترة التجريبية 7 أيام.
  2. خطة Pro بسعر 15 دولار أمريكي شهريًا، تعطيك 1,000 عملة.
  3. خطة Artist بسعر 30 دولار أمريكي شهريًا، تعطيك 2,500 عملة.

الخلاصة

قمنا في هذا المقال بشرح وعرض كافة التفاصيل التي تخص موقع Kaiber Ai الذي يقوم بعمل فيدوهات بالذكاء الاصطناعي من خلال النصوص القصيرة والصور، من المؤسف أنه لا يحتوي على خطة مجانية مما يجعله مقتصرًا في الاستخدام فقط على من قبل مصممي الجرافيك والعاملين بمجال مونتاج وتعديل الفيديوهات لتطويره إلى مستوى أكثر احترافية.

أدوات إنشاء وتعديل الفيديوهات

تعرف على المواقع والتطبيقات المتعلقة بإنشاء وتعديل الفيديوهات:


في النهاية لا تنسى زيارة قسم الذكاء الاصطناعي والذي يحتوي على كل جديد في هذا المجال سواء مواقع أو تطبيقات أو أدوات.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-