القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا 22 للاندرويد والايفون والكمبيوتر | FIFA 22 Download

تعتبر لعبة فيفا 22 من أشهر ألعاب الرياضة الإلكترونية في العالم والتي ينتظرها الكثيرين للحصول على تجربة كرة قدم مختلفة عن باقي الألعاب والتي من أهمهم هي لعبة PES 22، وكلا اللعبتين متوفرين على منصة الهاتف المحمول.


لذا فهيا بنا لنتعرف على كيفية تحميل لعبة فيفا 22 للاندرويد والايفون، بالإضافة لاستعراض أهم الأشياء التي يجب أن تكون على علم بها قبل أن تقوم بتحميل اللعبة، كما سنتحدث عن متطلبات تشغيل لعبة Fifa 22 على الكمبيوتر والمتاجر المتواجد بها اللعبة وسعرها.

تحميل لعبة فيفا 22

لعبة فيفا 22

صدرت اللعبة في يوم 1 أكتوبر من عام 2021 على جميع المنصات سواء الجيل الجديد منها مثل PlayStation 5 و XBOX Series X و XBOX Series S، أو القديم مثل PlayStation 4 والحاسوب الشخصي، مع وجود اختلاف جوهري بين الجيلين.


حيث يختلف الجيم بلاي بين الجيلين بفضل تقنية الـ HyperMotion والتي تجعل اللعبة أكثر واقعية بفضل الذكاء الاصطناعي، بالإضافة لاختلاف الجرافيك والذي نرى قوته في الجيل الجديد ومحاولة جعله أقرب إلى الواقع.


تنتمي سلسلة فيفا لتصنيف الألعاب الرياضية وهي من تطوير ونشر شركة EA Sports، ولا يوجد مسابقة للألعاب الرياضية إلا ويوجد مكان مخصص لهذه السلسلة، وتُصرف جوائز هائلة لمن يفوزون بتلك المسابقات.


تتميز فيفا 22 بأنها لعبة كرة القدم رقم 1 في العالم، كما تتميز بأنها واقعية جدًا في بعض الأمور داخل أطوار اللعبة المتعددة، بالإضافة لكونها تُقدم GamePlay مختلف جدًا وجيد، ولكن من المشاكل التي يشتكي منها الكثير من اللاعبين هو الدفاع السيء جدًا والاحساس بالتكرار وعدم تقديم شيء يستحق دفع 60 دولار كل عام.

شرح لعبة Fifa Mobile

ترتكز اللعبة بشكل كامل على طور Ultimate Team مشابه تمامًا لما هو موجود في نسخة الحاسوب والكونسول ولكن على شكل مُصغر، حيث تبدأ الطور بفريق سيء جدًا بلاعبين برونز، ومع إكمال المهمات تكتسب لاعبين أفضل، بالإضافة للعب الكثير من المباريات لكسب خبرة والفوز بجوائز كثيرة تستطيع من خلالها شراء لاعبين تقوي من فريقك.


تحميل لعبة فيفا 22



من الجيد أن "كيليان مبابي" سيشرح لك أهم أساسيات اللعبة إذا كنت مبتديء وسيكون معك دومًا، وذلك عن طريق نصوص ستظهر لك مع صورة "كيليان" توجهك لما يجب أن يتم فعله.


اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب لا تحتاج للإنترنت مناسبة للهواتف الضعيفة على الأندرويد والأيفون 2020


تقدم اللعبة GamePlay جيد جدًا على الهاتف وهذا شيء لم أكن أتوقع أن يحدث، كما أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة ولكن ستعاني من سوء الجرافيك وتوقف الفريمات، لذا ينصح بلعبها على موبايل بمعالج حديث مثل 


اللعبة تعتمد على الأونلاين مثل ألعاب الباتل رويال مثل لعبة PUBG Mobile و League of Legends، حيث ستنافس لاعبين من حول العالم.

صور من داخل لعبة فيفا 22 موبايل

مصدر الصور: NateMIKEALSON

تحميل لعبة فيفا 22 للاندرويد والايفون

لنظام الاندرويد:

لنظام الايفون:

متطلبات تشغيل لعبة FiFA 22 للكمبيوتر

الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل لعبة فيفا 22

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 - 64-Bit
Processor: Intel Core i3-6100 @ 3.7GHz or AMD Athlon X4 880K @4GHz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 660 2GB or AMD Radeon HD 7850 2GB
Storage: 50 GB available space

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة فيفا 22

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 - 64-Bit
Processor: Intel i5-3550 @ 3.40GHz or AMD FX 8150 @ 3.6GHz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 670 or AMD Radeon R9 270X
Network: Broadband Internet connection
Storage: 50 GB available space

تحميل لعبة FIFA 22 للكمبيوتر

اللعبة متوفرة على متجري Steam و Origin، ويمكنك شراءها من خلال أيًا منهم، ولكن أنصحك بشراءها من موقع Steam.

اللعبة على متجر Steam:

https://store.steampowered.com/app/1506830/FIFA_22/

اللعبة على متجر Origin:

https://www.origin.com/irl/en-us/store/fifa/fifa-22/

سعر لعبة Fifa 22

اللعبة الآن في فترة خصومات تصل لـ 40% على متجر ستيم واوريجن، حيث سيكون سعرها كما هو موجود بالأسفل، وعند انتهاء فترة الخصومات ستعود الأسعار كما كانت، لذا سارع بشراءها الآن إذا كنت من محبين طور Ultimate Team والأونلاين.
  • نسخة Standard Edition بسعر 36 دولار أمريكي (600 جنيه مصري) بدلًا من 60 دولار أمريكي.
  • نسخة Ultimate Edition بسعر 48 دولار أمريكي (780 جنيه مصري) بدلًا من 80 دولار أمريكي.
Hossam Mostafa
Hossam Mostafa
مُدون، وطالب مصري أسواني، أحب الكتابة المقالية والبحثية، أهتم بالمجال الأدبي والسينمائي والتكنولوجي، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

تعليقات