موقع Poe للذكاء الاصطناعي واستخدام Chat GPT وإنشاء بوت للدردشة

موقع Poe هو موقع مجاني يتيح لك استخدام مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة مثل ChatGPT وغيرها من روبوتات الدردشة التفاعلية، يهدف الموقع لتزويد المستخدمين بالمعلومات والإجابات الموثوقة في مختلف المجالات، لذلك سنشرح في هذا المقال كل ما يتعلق بموقع Poe للذكاء الاصطناعي وكيفية التسجيل فيه واستخدامه وما هي أبرز الأدوات التي يضمها.

موقع Poe

موقع Poe الذكاء الاصطناعي

بو Poe: هو موقع من إنشاء شركة Quora الشهيرة التي هي عبارة عن سؤال وجواب، يضم الموقع مجموعة كبيرة من أدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل روبوت GPT-4 الحديث والمتميز من شركة OpenAi، التواصل بشكل مباشر مع الروبوتات الذكية، والتي يمكنك طرح الأسئلة فيها والمشاركة في المواضيع المختلفة والروبوتات سترد عليك بإجابات واضحة وبطريقة طبيعية ولطيفة.


يمكن للمستخدمين رفع مستوى أدائهم وتحقيق المزيد من الإنتاجية في شتى المجالات وذلك بفضل موقع Poe الذي يمنحهم الفرصة للاستفادة من أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي بشكل مجاني وبسيط دون أي عوائق أو رسوم.

موقع Poe

موقع Poe Chat GPT

ChatGPT هو واحد من الروبوتات الذكية الشهيرة التي توجد في منصة Poe، والتي يمكن استخدامها للرد على الأسئلة المتعلقة بمجالات متنوعة باستخدام الذكاء الاصطناعي مثل العلوم والتاريخ والسياسة والاقتصاد والتكنولوجيا وغيرها من المجالات، يستخدم ChatGPT تقنية التعلم العميق Deep Learning، والتي تمكنه من توليد نصوص ذات مغزى وسياق بناءً على تحليل البيانات السابقة.


بالإضافة إلى Chat GPT، يوفر موقع Poe العديد من الأدوات الأخرى والتقنيات الحديثة في مجال الذكاء الاصطناعي، مثل Sage وClaude+ وClaude وDragonfly وNeeva Ai، تساعد هذه الأدوات المستخدمين على بناء نماذج تنبئية، وتحليل صوتية وصورية وبيانية، وإنشاء نماذج للدردشة الآلية.

موقع Poe

كيفية التسجيل في موقع Poe والوصول إلى الأدوات المتوفرة فيه

إذا كنت ترغب في استخدام موقع Poe والاستمتاع بالأدوات التي يقدمها، عليك أولًا التسجيل في الموقع وهو عملية سريعة وسهلة ولا تحتاج إلى سوى بعض الخطوات البسيطة، وهذه هي الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل في موقع Poe:

  1. انتقل إلى موقع poe.com عبر متصفح الإنترنت الخاص بك، أو قم بتنزيل تطبيق Poe على هاتفك الذكي على iOS.
  2. اضغط على زر “Sign up” أو “Create account” في الصفحة الرئيسية للموقع أو التطبيق.
  3. أدخل بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور التي ترغب في استخدامها لحسابك في موقع Poe، ثم اضغط على زر “Create account”.
  4. ستتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني، اضغط على الرابط الموجود فيها لتفعيل حسابك في موقع Poe.
  5. بعد تفعيل حسابك، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى موقع Poe باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي اخترتها.
موقع Poe

مميزات موقع Poe ذكاء اصطناعي

بعد التسجيل في أداة Poe، ستتمكن من الوصول إلى جميع الأدوات التي يوفرها، وهذه بعض المزايا التي يحصل عليها المستخدمون عند التسجيل في موقع Poe:

  1. الحصول على خدمة مجانية للاستخدام: يمكن للمستخدمين استخدام جميع أدوات موقع Poe بشكل مجاني، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات فيما عدا GPT-4 وClaude+.
  2. الحصول على خدمة غير محدودة: يمكن للمستخدمين استخدام جميع أدوات موقع Poe بشكل غير محدود، دون أي قيود على عدد الأسئلة أو المحادثات أو المشاريع التي يمكن إنشاؤها.
  3. الحصول على خدمة سريعة وفعالة: يمكن للمستخدمين استخدام جميع أدوات موقع Poe بشكل سريع وفعال، دون أي تأخير أو تعطل في الإجابات أو المحادثات.

كيفية استخدام موقع Poe للذكاء الاصطناعي

يمكنك الانطلاق في استخدام موقع Poe بواسطة اختيار أحد الروبوتات المتاحة في يسار الشاشة، ومن ثم كتابة السؤال الذي تريد إجابة عليه، مشكلته الوحيدة أنه لا يقدم GPT-4 بشكل مجاني، بل يحتاج اشتراك 20 دولارًا أمريكيًا أو 500 جنيه مصري شهريًا، وهو نفس سعر الاشتراك على موقع Chat GPT Plus فمن الأحسن أن تشترك في الموقع الأصلي مباشرةً، وهذا عكس موقع Forefront الذي يمكنك من استخدام GPT-4 مجانًا.

موقع Poe

الأدوات التي يوفرها موقع Poe Ai

هذه هي كل الأدوات المتوفرة في موقع Poe Ai، تتفاوت مستوى قوتها حسب الشهرة وطريقة العمل، بلا شك أحسنهم هو ChatGPT-4 ثم ChatGPT-3.5 ومن ثم تأتي بقية الروبوتات:

  1. ChatGPT-3.5
  2. ChatGPT-4
  3. Sage
  4. Dragonfly
  5. Claude-instant
  6. Claude+
  7. NeevaAi

تطبيقات الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي هو مجال تقني يهدف إلى تطوير الآلات والبرامج التي تستطيع أن تقوم بمهام تحتاج إلى الذكاء البشري، ويعد الذكاء الاصطناعي من أبرز التقنيات الحديثة التي تساهم في تطوير حياة الإنسان ومعالجة المشاكل المتنوعة في كافة المجالات، يوجد مواقع عديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي ظهرت حديثًا مثل مواقع تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي ومواقع لها العديد من الأغراض مثل كتابة المقالات والرد على الأسئلة:

  1. مايكروسوفت كوبايلوت.
  2. جوجل بارد.
  3. Sider Ai.
  4. You Ai.
  5. Chat with RTX
  6. Midjourney.
  7. Adobe Firefly.
  8. Adobe Podcast.
  9. شريحة نيورالينك.

الخلاصة

موقع Poe هو أحد مواقع الذكاء الاصطناعي التي تقدم خدمات متطورة ومفيدة للمستخدمين، حيث يمكنهم استخدام برنامج Poe للحصول على إجابات دقيقة وموثوقة على أسئلتهم في مختلف المجالات، يستخدم موقع Poe تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل محركات التعلم العميق والتحليل اللغوي؛ لإنشاء بوتات دردشة ذكية تستطيع التفاعل مع المستخدمين بطريقة طبيعية، يتميز موقع Poe بواجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بالوصول إلى البوتات المختلفة مثل ChatGPT وSage وClaude وغيرها، مع إمكانية التحدث معها باللغة العربية أو أي لغة أخرى من حول العالم، كما يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى خاص بهم مثل قصص أو شعر أو كود برمجي؛ باستخدام التطبيقات المبتكرة التي يوفرها موقع بو، لذلك يعتبر موقع Poe من أفضل المواقع التي تستخدم التقنية لخدمة الإنسان وتحسين حياته.

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-