تحميل لعبة CRSED: Cuisine Royale للكمبيوتر والجوال

CRSED هي النسخة المحسنة من لعبة Cuisine Royale التي حققت نجاحًا كبيرًا في نهاية عام 2019، حيث جذبت اللاعبين برسوميتها العالية والجرافيك الواقعي مقابل متطلبات تشغيلها المنخفضة وإمكانية تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة بالإضافة إلى كونها لعبة مجانية لا تتطلب دفع أي أموال للعبها.

CRSED: Cuisine Royale
تحميل لعبة CRSED: Cuisine Royale للكمبيوتر والجوال

لعبة Cuisine Royale

Cuisine Royale هي لعبة مجانية تجمع بين عناصر الباتل رويال والصراع على البقاء صدرت في ديسمبر 2019، وهي تشبه تمامًا لعبة ببجي ستيم الشهيرة، حيث يتنافس اللاعبون في ساحات مفتوحة للقضاء على بعضهم البعض والسعي من أجل الفوز.
تشتهر اللعبة برسوماتها الواقعية والجرافيك العالي مقابل متطلبات تشغيلها المنخفضة، حصلت على الكثير من تقييمات إيجابية من معظم اللاعبين، الذين أثنوا على واقعية اللعبة من حيث الرسومات وأسلوب اللعب والصوتيات.
Cuisine Royale

لعبة CRSED: F.O.A.D

CRSED: F.O.A.D هي الجزء الثاني من لعبة Cuisine Royale، تمت إعادة إصدارها في ديسمبر 2020 بحُلة جديدة تحت شعار “تحقيق جميع الرغبات” أو بالإنجليزية: "Fulfillment of All Desires"، وهي من تطوير ستوديو Darkflow Software ونشر شركة Gaijin Distribution.

المنصات المتوفر فيها لعبة CRSED

اللعبة متاحة على مختلف المنصات الشهيرة للألعاب سواء كانت أجهزة الكمبيوتر الشخصية بنظامي ويندوز ولينكس، أو أجهزة الألعاب المخصصة مثل بلاي ستيشن 4 و5، وإكس بوكس ون وسيريس إس وإكس ونينتيندو سويتش، بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

شرح لعبة CRSED FOAD

تحتوي لعبة على CRSED على ميزات مختلفة تزيد من تشويق وتحدي اللعبة مثل:
  1. إمكانية استخدام قدرات خاصة، مثل Ability Beast، وهي القدرة على الجري لمسافة كبيرة بطريقة الوحش، أي تجري على يديك وقدميك.
  2. إمكانية التبديل بين منظور الشخص الثالث والشخص الأول حسب رغبة اللاعب.
  3. إمكانية قيادة سيارات مختلفة للتنقل بسرعة في الخريطة.
  4. وجود تشكيلة كبيرة من الأسلحة المتنوعة وهي نفس الموجودة في لعبة PUBG.
  5. وجود عامل التعب، حيث يجب على اللاعب أن يأخذ قسطًا من الراحة بعد الجري لمسافات طويلة لكي يستطيع أن يستمر في الجري بنفس السرعة، مما يضفي على اللعبة طابعًا واقعيًا.
CRSED: Cuisine Royale
CRSED: Cuisine Royale
CRSED: Cuisine Royale
تواجه اللعبة بعض المشاكل مثل صعوبة التصويب وأسلوب اللعب، والتي تتطلب من اللاعب فترة للتأقلم عليها، كما أن التحكم في اللاعب مختلف عن أغلب الألعاب الأخرى، وقد يحدث بعض التشويش (Glitch) أحيانًا.

متطلبات تشغيل Cuisine Royale

تحتاج اللعبة إلى مواصفات ضعيفة أو متوسطة لكي تعمل معك بشك جيد وبإطارات كثيرة تجعلك تستمتع بسلاستها:

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة CRSED

  • نظام تشغيل: ويندوز 7 أو 8 أو 10 بمعمارية 64 بت.
  • معالج: Intel Core i3.
  • ذاكرة عشوائية: 10 جيجابايت رام.
  • كارت شاشة: Nvidia GeForce 560 أو AMD Radeon 77XX فيما فوق.
  • كارت صوت: DirectX الإصدار الحادي عشر.
  • مساحة التخزين: 12 جيجابايت.

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة CRSED

  • نظام تشغيل: ويندوز 7 أو 8 أو 10 بمعمارية 64 بت.
  • معالج: Intel Core i7.
  • ذاكرة عشوائية: 10 جيجابايت رام.
  • كارت شاشة: Nvidia GeForce 1060 أو AMD Radeon RX480 فيما فوق.
  • كارت صوت: DirectX الإصدار الحادي عشر.
  • مساحة التخزين: 12 جيجابايت.

تحميل لعبة CRSED: Royale Apex Battle للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة CRSED بشكل مجاني وبرابط مباشر على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android فقط من خلال الروابط التالية:
من الجدير بالذكر أن اللعبة لم تكن متوفرة للهاتف المحمول عندما صدرت لأول مرة، ولكن مع تزايد شعبية وتطور منصة الهاتف المحمول كمنصة للألعاب، خاصة مع نجاح ألعاب مثل لعبة ببجي موبايل وكول أوف ديوتي وفري فاير، أصبح ضروريًا تطوير نسخة مخصصة للموبايل.

تحميل لعبة CRSED: Cuisine Royale للكمبيوتر

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على أي من المنصات الثلاثة التالية: الموقع الرسمي للعبة، أو متجر ستيم، أو متجر Epic Games، كل ما عليك فعله هو اختيار المنصة التي تفضلها.

ألعاب كمبيوتر

إذا أعجبتك لعبة CRSED: Cuisine Royale فيجب أن تلقي نظرة على باقي ألعاب الكمبيوتر مثل:
الخاتمة: CRSED هي لعبة بقاء على قيد الحياة مجانية، متاحة على جميع المنصات وتناسب محبي ألعاب الباتل رويال، إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب جديدة ومميزة لم تحظ بالشهرة الإعلامية، فقد تجد في لعبة CRSED ما ينال إعجابك.

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-