تحميل لعبة فري فاير أون لاين "Free Fire 2024" للاندرويد والايفون

نقدم لكم في هذا المقال شرح تفصيلي عن لعبة فري فاير، وكيفية تحميلها لأجهزة الأندرويد والأيفون والحاسوب Pc، كما سنتطرق أيضًا إلى ذكر بعض الأشياء الأُخرى المتعلقة باللعبة، كل ذلك في شرح ممتع ومثير يجعلك بداخل الأحداث، والآن أترككم مع المقال وقراءة سعيدة.

معلومات عن لعبة فري فاير

لعبة غارينا فري فاير | Garena Free Fire والمعروفة بأسم فري فاير، تم إطلاقها في 23 مارس عام 2017 عن طريق شركة جارينا لهواتف الأندرويد والأيفون.

اللعبة قريبة من لعبة ببجي موبايل حيث تم إطلاق اللعبتين في موعد متقارب، ومع ذلك فقد حققت فري فاير نجاحًا مذهلًا، حيث وصل عدد تحميلاتها في متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 100 مليون تحميل، لتصبح واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على نظام الأندرويد، لتصبح هى في الصدارة مع ألعاب أُخرى مثل PUBG Mobile و Call of Duty.

لعبة فري فاير

اللعبة تضم مجموعة مكونة من 50 لاعب يتنافسون في خريطة واحدة في معركة دموية للبقاء على قيد الحياة، فعند بدء اللعبة يبدأ اللاعبون بالسقوط من المظلات بحرية كاملة وحسب الرغبة في أي مكان على الجزيرة بحثًا عن الأسلحة والمعدات ونقاط الاختباء، وبعد إتمام ذلك يبدأ التنافس من أجل النجاة وقتل أكبر عدد من الأعداء حتى يفوز أخر لاعب نجا من المعركة.

لبدء اللعب، يجب عليك تحميل اللعبة عن طريق متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو المتجر الرسمي لهواتف الأيفون.

بعد ذلك يجب عليك إنشاء حساب شخصي في اللعبة، ويمكن ذلك عن طريق عمل حساب في اللعبة من البداية أو إنشاء حساب عن طريق الاتصال بحساب شبكة اجتماعية مثل Facebook، وبعد تسجيل الدخول بنجاح، يجب على اللاعب تكوين ملفه الشخصي واستكشاف اللعبة من أجل معرفة بعض خباياها والطرق المستخدمة للعب.

 بعد ذلك، يمكن للاعب بدء اللعبة من خلال النقر على زر "الوضع الكلاسيكي" أو"بدء المباراة" على (Bermuda Battlefield) ثم الانتظار حتى تطير الطائرة فوق الجزيرة.

مميزات لعبة فري فاير

تعمل على أغلب الهواتف، سواء الضعيفة أو المتوسطة.

عيوب لعبة فري فاير

جرافيك اللعبة يعتبر هو الأقل بالنسبة للمنافسين، كما أن الجيم بلاي الخاص باللعبة ليس بالممتاز.

فري فاير للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة Free Fire على نظام الكمبيوتر الشخصي من خلال محاكي Gameloop الذي كان يسمى قديمًا Tencent Gaming Buddy ولكن في الآونة الأخيرة تمت ترقيته وتطويره وإعادة تسميته إلى هذا الأسم.

تحميل فري فاير موبايل للكمبيوتر

عملية تثبيت Free Fire موبايل على الكمبيوتر هي عملية سريعة وبسيطة حيث يتطلب من المستخدمين تنزيل برنامج صغير من خلال الموقع الرسمي للشركة وتشغيله، ثم إتباع الإرشادات الظاهرة على الشاشة والانتظار بعض الوقت حتى تتم عملية التثبيت بنجاح. وبمجرد تثبيت المحاكي واللعبة بالكامل ، يمكنك البدء في اللعب على الفور.

لتحميل محاكي Gameloop من الموقع الرسمي اضغط على كلمة "تحميل":

Gameloop

تحميل فري فاير للموبايل

● تنزيل لعبة Free Fire لنظام أندرويد على جوجل بلاي:
Free Fire
● تنزيل لعبة Free Fire لنظام iOS على آب ستور:
Free Fire
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-