تحميل لعبة كومبات ماستر "Combat Master 2024" للاندرويد والايفون والكمبيوتر

لعبة كومبات ماستر هي لعبة جديدة انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة تشبه لعبة كول أوف ديوتي الشهيرة، تتميز بصغر حجمها وتعمل على الأجهزة الضعيفة، تقدم اللعبة تجربة ممتعة ومثيرة وتتميز اللعبة بأسلوب لعب سريع وحماسي، وتحتوي على أطوار مختلفة، يمكنك تحميل لعبة كومبات ماستر على نظام اندرويد وiOS بالإضافة للكمبيوتر الشخصي.

Combat Master

لعبة كومبات ماستر

كومبات ماستر Combat Master: هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول تتيح لك المشاركة في قتالات مثيرة مع لاعبين آخرين، اللعبة مستوحاة من سلسلة ألعاب Call of Duty وتقدم أسلحة وأطوار ورسومات مماثلة، تتميز اللعبة ببساطة ومتعة في اللعب وتجذب الكثير من اللاعبين، تحتاج اللعبة إلى مساحة قليلة جدًا على جهازك فهي تبلغ 1.16 جيجابايت فقط، وتعمل بشكل رائع على الأجهزة الضعيفة، اللعبة متوفرة على منصة الكمبيوتر والهاتف المحمول سواء أندرويد أو أيفون، لذلك يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان.

معلومات عن لعبة كومبات ماستر

هذه المعلومات الرئيسية عن لعبة كومبات ماستر:

  • اسم اللعبة: Combat Master
  • اسم اللعبة باللغة العربية: كومبات ماستر.
  • تطوير ونشر: Alfa Bravo Inc.‏
  • تاريخ الصدور: 21 أبريل عام 2023
  • حجم اللعبة: 1.16 جيجابايت على الكمبيوتر، 670 ميجابايت على الموبايل.
  • نظام التشغيل: ويندوز XP وVista و7 فيما فوق.
  • التصنيف: أكشن، قتال، التصويب، الحركة.
  • من قسم: ألعاب كمبيوتر، ألعاب موبايل.

شرح لعبة كومبات ماستر

لعبة كومبات ماستر هي لعبة حربية من منظور الشخص الأول تتيح لك خوض معارك مثيرة ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت، تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية، وحركات سريعة ومتنوعة، يمكنك اختيار من بين العديد من الأسلحة والخرائط والأطوار لتجربة تصويب فريدة وممتعة، تدعم اللعبة الأجهزة الضعيفة والقوية على حد سواء ولا تحتوي على إعلانات أو عناصر تدفع للفوز، وطريقة اللعب في كومبات ماستر هي كالتالي:

  1. تقوم بالاتصال بشبكة الإنترنت والدخول إلى اللعبة.
  2. تختار نمط اللعب المفضل لديك، سواء كان Quick Match أو Team Deathmatch أو Free for All أو Capture the Flag أو Search and Destroy.
  3. تنضم إلى فريق أحمر أو أزرق، أو تلعب بمفردك في حالة Free for All.
  4. تختار سلاحك المفضل من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل البنادق والقنابل والسكاكين والقناصات والبنادق الآلية وغيرها.
  5. تحاول قتل أكبر عدد ممكن من اللاعبين المنافسين في زمن محدد، أو التقاط العلم، أو تفجير القنبلة، حسب نمط اللعب.
  6. تستخدم حركات مثل القفز والانزلاق والتسلق للتحرك بسرعة وتجنب الأعداء.
  7. تحصل على نقاط وجوائز عند قتل الأعداء أو إكمال المهام.
  8. تستطيع تغيير إعدادات اللعبة والتحكم والشاشة حسب رغبتك.

أطوار لعبة كومبات ماستر

تقدم لعبة كومبات ماستر أنماط لعب مختلفة تتيح لك هذه الأنماط تجربة أساليب قتال متنوعة ومثيرة مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت، تشمل أنماط اللعب في كومبات ماستر ما يلي:

  1. Quick Match: هو نمط سريع يتيح لك الانضمام إلى مباراة عشوائية مع لاعبين آخرين دون الانتظار، يمكنك اختيار نوع المباراة والخريطة والسلاح قبل البدء.
  2. Team Deathmatch: هو نمط كلاسيكي يتطلب منك التعاون مع فريقك لقتل أكبر عدد ممكن من الفريق المنافس في زمن محدد، يفوز الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من القتلات.
  3. Free for All: هو نمط حر يتحدى فيه كل لاعب بمفرده دون فرق أو تحالفات، يجب عليك قتل كل من يقابلك في الخريطة والبقاء على قيد الحياة، يفوز اللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من القتلات.
  4. Capture the Flag: هو نمط استراتيجي يتطلب منك التسلل إلى قاعدة الفريق المنافس وسرقة علمه وإعادته إلى قاعدتك دون أن تقتل، يجب عليك أيضا حماية علم فريقك من السرقة، يفوز الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من الأعلام.
  5. Search and Destroy: هو نمط تكتيكي يتنافس فيه فريقان على زرع أو تفجير أو تعطيل قنبلة في مكان معين، يجب على كل فريق الدفاع عن هدفه والهجوم على عدوه، يفوز الفريق الذي ينجح في مهمته أو ينهي جميع أفراد الفريق الآخر.

صور من لعبة Combat Master

Combat Master
Combat Master
Combat Master
Combat Master
Combat Master

تحميل لعبة Combat Master للكمبيوتر

إذا كنت تريد تحميل لعبة Combat Master PC، فعليك الذهاب إلى متجر Steam والبحث عن اللعبة باسمها، ثم انقر على زر Install أو Play Game لبدء التحميل، لا تقلق بشأن مساحة اللعبة، فهي تحتاج إلى 1.16 جيجابايت فقط، وهو حجم صغير جدًا مقارنة بالألعاب الـ Multiplayer الأخرى مثل ببجي ستيم، اللعبة مصممة لتعمل بشكل ممتاز على الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة، وتوفر تجربة رائعة في القتال والإطلاق.

متطلبات تشغيل لعبة Combat Master

لا تحتاج لعبة كومبات ماستر إلى جهاز قوي لتشغيلها بسلاسة، فهي تعمل بشكل جيد على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة، شرط أن تكون مواصفات الجهاز لا تقل عن الحد الأدنى المطلوب وهي كالتالي:

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows® 7/Vista/XP

Processor: Intel® Core™ 2 Duo E6600 or AMD Phenom™ X3 8750 processor or better

Memory: 4 GB RAM

Graphics: Video card must be 256 MB or more and should be a DirectX 9-compatible with support for Pixel Shader 3.0

DirectX: Version 9.0c

Storage: 1 GB available space

تحميل لعبة كومبات ماستر للاندرويد والايفون

يمكنك تحميل لعبة Combat Master Mobile FPS بشكل مجاني وبرابط مباشر على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android أو iOS من خلال الروابط التالية:

  • تحميل كومبات ماستر للاندرويد على جوجل بلاي: Google Play
  • تنزيل لعبة Combat Master Online FPS للايفون: App Store

ألعاب أكشن

إذا أعجبتك لعبة Combat Master فيجب أن تلقي نظرة على باقي ألعاب الكمبيوتر الأكشن الأخرى مثل:

الخاتمة: لعبة كومبات ماستر ممتازة للغاية وتُعيد الحياة مرة أخرى لأصحاب الأجهزة الضعيفة، والتجربة الترفيهية المميزة التي تقدمها.

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-