تحميل كول أوف ديوتي موبايل "Call of Duty Mobile 2024" للاندرويد والايفون

تحميل كول اوف ديوتي موبايل وكيفية تحميلها لأجهزة الأندرويد والأيفون والديسكتوب Pc، كما سنتطرق أيضًا إلى ذكر بعض الأشياء الأخرى المتعلقة باللعبة، كل ذلك في شرح ممتع ومثير يجعلك بداخل الأحداث، والآن أترككم مع المقال وقراءة سعيدة.

سلسلة Call of Duty PC

كما تعرف عزيزي القارئ أن لعبة كول اوف ديوتي هي لعبة في الأصل مخصصة لأجهزة الـ PC منذ أن تم إصدارها في عام 2003 عن طريق شركة أكتيفيجن Activision.

وقد كانت تعتمد شركة أكتيفيجن في بداية إطلاقها للعبة على القصص الأكشن القديمة مثل العركة العالمية الأولى والثانية، ولكن فيما بعد تم إصدار ألعاب مختلفة متعلقة بالمعارك الحديثة والنووية المستقبلية، كما أن آخر إصدار للعبة هو لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي صدرت في شهر أغسطس من عام 2019.

معلومات عن لعبة كول اوف ديوتي

تحتوي كول اوف ديوتي موبايل على كثير من الأنماط والشخصيات المختلفة التى تجعلك قادراً على خوض مباريات ممتعة ومتنوعة مثل القضاء على الخارجين عن القانون واستخدام القنابل الكيميائية والأشياء الأخرى، كما يمكنك اللعب في الوضع الفردي أو الجماعي، مما يجعلها متنوعة بعض الشيء ويزيدها الكثير من الاثارة.

ففي الوضع الفردي يمكنك القيام بمجموعة كبيرة من المهام التي تتعلق بقصة جنرال روسي يستخدم أسلحة كيميائية، حيث يمكنك اللعب مستخدماً العديد من الشخصيات في القصة التي تدور داخل نطاق مؤامرات مثيرة تطلب الكثير من الجهد لانهائها بأقل قدر من الخسائر.

اما في الوضع الجماعي فالأمر ممتع وقوي للغاية حيث المعارك الدموية و الأسلحة الفتاكة، فاللعبة تحتوي على مجموعة من أوضاع اللعب المختلفة، مثل Deathmatch و Domination و War Ground، حيث يقدم كل وضع شيئًا فريدًا، ومع وجود 50 لاعبًا في كل فريق، بذلك تصبح مشاجرة كبيرة مع خرائط مختلفة ومعارك ضخمة للاعبين.

إنها متعة كبيرة في اللعب وتسمح لجميع أنواع اللاعبين بتجربة كل الأسلحة التي تدور في مخيلاتهم من القناصة إلى البنادق.

لعبة كول اوف ديوتي موبايل

في بداية الأمر عزيزي القارئ لابد أن تعرف أن لعبة كول اوف ديوتي موبايل هي لعبة تصويب "شوتر" من الطراز الحديث، حيث يُمكنك خوض عركة عسكرية باستخدام جميع الأسلحة الحديثة التي تشاهدها احياناً على التلفاز مثل الطائرات بدون طيار Drons، وأسلحة السنايبر، وجميع القنابل والدبابات والأدوات العسكرية الأخرى.

هذا ما يميز كول اوف ديوتي موبايل عن غيرها من الألعاب العسكرية، وذلك يمكن أن نستنبطه من خلال الألعاب الأخرى الشبيهة وحتى الإصدارات القديمة الخاصة باللعبة نفسها، حيث كانت تتمركز قصص هذه الألعاب على العركة العالمية الأولى والثانية حتى أصبح سرد القصص المتعلقة بهذه الأحداث ذات الإيقاع بطيء والمعروف نهايته، مما أدى ذلك إلى قلة الاثارة الموجودة في هذه الالعاب وهذا ما دفع شركة أكتيفجن Activision الى إطلاقها لألعاب بقصص أخرى مختلفة عن باقي الألعاب الكلاسيكية.

خرائط كول اوف ديوتي موبايل

تميل جميع الخرائط إلى أن تقدم فرصة حقيقية لجميع اللاعبين في تجربة جميع أنواع الأسلحة بأفضل وضع، حيث تحتوي خرائط كول اوف ديوتي موبايل على الكثير من نقاط القرصنة والمسارات الطويلة للقنص، ومناطق الاقتراب للاشتباك. 

مودات كول اوف ديوتي موبايل

لقد ذكرنا سابقًا عزيزي القاريء أنه يمكنك لعب لعبة كول اوف ديوتي منفرداً او بمشاركة فريق، فكلا النوعين يحتويان على الكثير من المودات، لكن معظم مودات اللعبة تتم في وضع اللاعبين المتعدد مثل:
  • Gun Game
  • Ground war
  • Team Deathmatc
  • Domination
  • Gunfight
  • Night Vision Goggles
  • Headquarters
  • Search and Destroy
  • Free-for-all

كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة Call of Duty Mobile على نظام الكمبيوتر الشخصي من خلال محاكي Gameloop الذي كان يسمى قديمًا Tencent Gaming Buddy ولكن في الآونة الأخيرة تمت ترقيته وتطويره وإعادة تسميته إلى هذا الأسم.

تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

عملية تثبيت Call of Duty موبايل على الكمبيوتر هي عملية سريعة وبسيطة حيث يتطلب من المستخدمين تنزيل برنامج صغير من خلال الموقع الرسمي للشركة وتشغيله، ثم إتباع الإرشادات الظاهرة على الشاشة والانتظار بعض الوقت حتى تتم عملية التثبيت بنجاح. وبمجرد تثبيت المحاكي واللعبة بالكامل ، يمكنك البدء في اللعب على الفور. لتحميل محاكي Gameloop من الموقع الرسمي اضغط على كلمة "تحميل":
Gameloop

تحميل كول اوف ديوتي موبايل

تحميل لعبة Call of Duty Mobile لنظام أندرويد على جوجل بلاي:
تحميل لعبة Call of Duty Mobile لنظام iOS على آب ستور:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-