موقع سايدر Sider Ai للكتابة والترجمة والتدقيق بالذكاء الاصطناعي

Sider Ai هو موقع يوفر لك مجموعة متنوعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التي تساعدك على تحسين أدائك في العمل، سواء كنت تقوم بالكتابة أو الترجمة أو التدقيق الإملائي أو تصحيح الأخطاء النحوية للغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أدوات أخرى مبتكرة تستند إلى روبوتات الدردشة الذكية من Sider.

Sider Ai
موقع سايدر Sider Ai للكتابة والترجمة والتدقيق بالذكاء الاصطناعي

موقع سايدر

سايدر Sider Aiهو موقع يمنحك شريطًا جانبيًا مليئًا بالأدوات التي تزيد من إنتاجيتك وعملك، حيث تتضمن أداة دردشة وإنشاء محتوى تعتمد على نماذج الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل GPT-4 والتي تستطيع الإجابة على أي استفسار تفكر فيه، وكتابة المحتوى والبريد الإلكتروني بأساليب مختلفة، وتلخيص وتوضيح النصوص، كما تستطيع ترجمة النصوص بطريقة مهنية ومبدعة، بالإضافة إلى تصحيح وتنسيق جمل اللغة الإنجليزية وفقًا للقواعد النحوية الصحيحة.

أدوات موقع Sider Ai

الدردشة: يمكنك الدردشة مع نماذج الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل جيميناي برو الذي يعمل على منصة جوجل بارد، ونموذجي Claude-instant وClaude-2، بالإضافة إلى GPT-3.5 وGPT-4 اللذين يعملان على ChatGPT ومايكروسوفت كوبايلوت، مع إمكانية إرسال الصور والملفات، وإذا اخترت نصًا ما ستظهر لك الأداة خيارات لشرحه أو تلخيصه أو ترجمته إلى أي لغة تفضلها.


الكتابة: إنشاء نص بحسب اختيارك لنوع الكتابة سواء كانت رسالة بريد إلكتروني أو خطاب أو منشور أو تعليق، وكذلك اختيارك للنمط سواء كان مضحكًا أو رسميًا أو احترافيًا أو معلوماتيًا، كما يمكنك التحكم في طول النص سواء كان قصيرًا أو متوسطًا أو طويلًا، واللغة التي تريد أن يُكتب بها النص، كما يمكنك جعله يجيب على رسائلك بوضع نص الرسالة الأصلية وجعله يعطيك ردًا مناسبًا لها بالنمط الذي تختاره.


السؤال: وهو شبيه بأداة الكتابة ولكن يمكنك هنا طرح أي سؤال تريد إجابة له في أي مجال، مع وجود خيارات تساعدك على الحصول على ما تريد مثل خاصية الشرح أو الترجمة أو التلخيص أو تصحيح الأخطاء الإملائية أو القواعد النحوية.


Ai OCR: يمكنك من خلال هذه الأداة استخراج أي نصوص أو أرقام من الصور بمجرد إرسالها وسيقوم موقع Sider Ai بالتعرف عليها وتحليلها بالذكاء الاصطناعي ومن ثم استخراج البيانات منها؛ مما يسهل عليك عملية التفريغ.


الترجمة: يمكنك ترجمة أي نص من لغة إلى لغات أخرى كثيرة، وتتميز هذه الأداة بأنها احترافية وغير حرفية مثل ترجمة جوجل حيث تقوم بالترجمة وفقًا لسياق الجملة، وبحسب النمط الذي تريده سواء كان طبيعيًا أو رسميًا أو إبداعيًا.


القواعد النحوية: يمكنك من خلال هذه الأداة تصحيح وضبط جمل اللغة الإنجليزية بناءً على القواعد النحوية الصحيحة.


ChatPDF: تقوم بقراءة وتحليل الملفات والمستندات التي تكون بصيغة PDF ومن ثم تقوم بتلخيصها أو شرحها بالذكاء الاصطناعي، لذلك ستكون هذه الأداة مفيدة للطلاب والباحثين في الحصول على المعلومات بسرعة من المراجع.


الرسام: تقوم هذه الأداة بإزالة أو تغيير الخلفية أو حذف عنصر من الصور، وهو مماثل لما يقوم به موقع Cutout Pro.

كيفية التسجيل في موقع Sider

يمكنك التسجيل والحصول على إضافة Sider Ai من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى صفحة إضافة Sider في سوق كروم الإلكتروني.
  2. اضغط على "GET" أو "الإضافة إلى Chrome".
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الإضافة من خلال حسابك على جوجل أو أبل أو رقم هاتفك.
بعد تسجيل الدخول وتفعيل الإضافة يمكنك بدء العمل على الفور بشكل محدود مع الخطة المجانية، ويمكنك الحصول على ميزات إضافية عند الاشتراك في الخطط المدفوعة التي يوفرها لك موقع سيدر.

سعر الاشتراك في موقع سايدر

يمنحك موقع سايدر بعض المزايا مجانًا دون الحاجة إلى اشتراك، لكنها لا تكفي لتجربة متكاملة، لذلك إذا كنت تريد الاستمتاع بكل ما يقدمه موقع سايدر من مزايا وخصائص رائعة، فعليك أن تشترك في إحدى الخطط المدفوعة التي تناسبك من بين الخيارات المتاحة التالية:

الخطةالسعر شهريًا (بالدولار)السعر سنويًا (بالدولار)
Basic10$120$
Pro20$240$
Ultra30$360$

تحميل تطبيق Sider Ai

يتوفر تطبيق على الهواتف الذكية يحتوي على مزايا موقع سايدر ويمكنك تحميله من خلال الروابط المباشرة التالية حسب:

مواقع تعمل بالذكاء الاصطناعي

يوجد العديد من المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التي يجب أن تعرفها إذا كنت تريد زيادة إنتاجيتك، وتلك المواقع مقسمة إلى 3 أقسام حسب الوظيفة التي يؤديها كل موقع وهم كالتالي:

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-