تحميل لعبة Fall Guys مجانًا للكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس

تحميل لعبة Fall Guys مجانًا والتي تعد من أمتع الألعاب التي صدرت في السنوات الأخيرة، تمتاز لعبة فول قايز بالرسوميات الكرتونية الجميلة وأسلوب اللعب البسيط، كما أن لعبة Fall Guys متوفرة على كافة المنصات مثل PC وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series S وXbox Series X.
تحميل لعبة Fall Guys

لعبة Fall Guys

صدرت لعبة Fall Guys للكمبيوتر في عام 2020 خلال فترة الوباء العالمي وهذه الفترة كانت الناس لا تفارق منازلها بسبب حظر التجوال والخوف من العدوى، مما أدى إلى انتشار اللعبة بشكل كبير بين الناس، وساعد صناع المحتوى على موقع YouTube على انتشار لعبة فول قايز من خلال عمل مقاطع فيديو مضحكة ومسلية إلى أن أصبحت تريند على مستوى العالم، وكانت تنافسها في ذلك الوقت لعبة Among Us التي كانت لها شعبية كبيرة آنذاك.

تميزت لعبة فول قايز بأنها لعبة خفيفة تعمل على كافة الأجهزة، لا تحتاج لتركيز كبير لكي تستمتع بها، يمكنك لعبها مع أصدقائك وقضاء وقت ممتع، بالإضافة إلى أن اللعبة سهلة في التحكم وتقوم بعمل تحديثات بشكل دوري، كما أنها تطلق الكثير من الأزياء والشخصيات التي يمكنك استخدامها داخل اللعبة.

استطاعت Fall Guys أن تقدم تجربة ترفيهية مميزة، حيث اعتمدت في تصميم اللعبة على الرسوميات الكرتونية ذات الألوان الفاتحة واللامعة التي تشبه رسوميات لعبة Fortnite، كما قدمت فول قايز تجربة Game Play ممتعة إلى أقصى درجة.

جوائز وتقييمات لعبة Fall Guys

حصلت لعبة Fall Guys على العديد من الجوائز العالمية مثل أفضل لعبة عائلية وأفضل لعبة متعددة لاعبين من مسابقة Golden Joystick 2020، وجائزة أفضل دعم مجتمعي من مسابقة The Game Awards 2020، هذا وبالإضافة إلى أن اللعبة حصلت على تقيمات إيجابية كثيرة من مواقع شهيرة مثل IGN وGameSpot وPush Square وPC Gamer.

لعبة فول قايز مجانا

منذ صدور لعبة Fall Guys وحتى عام 2021 كان الناشر الخاص بها هو شركة Devolver Digital وحينها كانت حصرية على البلاي ستيشن 4 ومتجر Steam للكمبيوتر، ولكي تحصل عليها يجب دفع مبلغ 20 دولار أمريكي، ولكن فيما بعد اشترى متجر Epic Games حقوق نشر اللعبة وأطلقها بشكل مجاني على جميع المنصات سواء القديمة مثل PS4 وXbox One أو الجديدة مثل PS5 وXbox Series X|S بالإضافة لـ Nintendo Switch والحاسوب الشخصي PC.
تحميل لعبة Fall Guys

شرح لعبة Fall Guys

فول قايز عبارة عن لعبة تنافسية أونلاين تشبه العاب الباتل رويال، تحتوي المباراة على 60 لاعب يتنافسون فيما بينهم في جولات من ألعاب مصغرة مثل كرة القدم وسباقات الركض، ومع كل جولة تزداد الصعوبة ويتم وضع عقبات أمام اللاعبين ليتم استبعادهم واحدًا تلو الآخر حتى يصل اللاعب الأخير إلى منصات التتويج ويكون هو الفائز.

كل مباراة في اللعبة لها طابع وفكرة محددة، فمثلًا المباراة التي من نوع Gate Crash هي عبارة عن طريق طويل مليء بالحواجز والمصدات تعيق حركتك أثناء السير، ومهمتك هي الوصول للنقطة النهائية من ضمن أول 41 لاعب من إجمالي 60 لاعب.

وهناك نوع آخر يسمى Hoarders وهو يتمحور حول 7 كرات يجب أن يكون أكبر عدد منهم موجودًا في منطقة فريقك لكي يتم تأهيلك للمرة المقبلة، في المجمل طريقة لعبة Fall Guys سهلة جدًا وتشكل قدرًا كبيرًا من متعة اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة Fall Guys

لعبة فول قايز تحتاج مواصفات أقل من متوسطة لكي تعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والمتطلبات كالتالي:
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64bit only
Processor: Intel Core i5 or AMD equivalent
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon HD 7950
Network: Broadband Internet connection
Storage: 2 GB available space
Additional Notes: Gamepad Recommended

صور من لعبة فول قايز

تحميل لعبة Fall Guys
تحميل لعبة Fall Guys
تحميل لعبة Fall Guys

تحميل لعبة Fall Guys مجانًا على البلاي ستيشن

اللعبة متاحة بشكل مجاني على PlayStation Store لأجهزة PS4 وPS5، يمكنك تحميل اللعبة من خلال المتجر الموجود في الجهاز الخاص بك، أو إضافتها لمكتبك من خلال صفحة Fall Guys على موقع PlayStation Store وتحميلها وقتما تشاء.
تحميل لعبة Fall Guys

تحميل لعبة Fall Guys مجانًا على الاكس بوكس

اللعبة متاحة بشكل مجاني على Xbox Store لأجهزة Xbox One وXbox Series S وXbox Series X، يمكنك تحميل اللعبة من خلال المتجر الموجود في الجهاز الخاص بك، أو إضافتها لمكتبك من خلال صفحة Fall Guys على موقع Xbox Store وتحميلها وقتما تشاء.
تحميل لعبة Fall Guys

تحميل لعبة Fall Guys مجانًا للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة Fall Guys من خلال متجر Epic Games مجانًا عن طريق الخطوات التالية:
  1. ادخل على برنامج Epic Games.
  2. ابحث عن Fall Guys.
  3. اضغط على كلمة GET.
  4. اضغط على كلمة PLACE ORDER.
تحميل لعبة Fall Guys
وبذلك تكون قد أضفت لعبة فول قايز إلى مكتبتك، يمكنك تحميلها عن طريق الذهاب إلى المكتبة ومن ثم:
  1. اضغط على صورة اللعبة.
  2. اختار مكان التحميل.
  3. اضغط على كلمة INSTALL، وحينها ستبدأ اللعبة في التحميل.

حتى الآن لا يوجد إصدار للعبة Fall Guys للاندرويد على الهواتف ولكن يوجد ألعاب أخرى تؤدي نفس الغرض مثل لعبة Run Guys: Knockout Royale التي تم تصميمها بشكل شبه مطابق للعبة Fall Guys الاصلية.

اقرأ أيضًا:
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-