تحميل تطبيق دوليفاي "Dollify 2024" لعمل صور كرتونية للاندرويد والايفون

في الفترة الأخيرة ظهر تطبيق يسمى Dollify يقوم بعمل صور كرتونية للوجه، وانتشرت هذه الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، والجميع أصبح يريد عمل صورته مثل تلك الصور، لذلك سنتحدث اليوم عن تطبيق دوليفاي وكيفية عمل مثل هذه الصور، بالإضافة لكيفية تحميله.

تطبيق Dollify

يقدم تطبيق Dollify إمكانية تحويل الوجه لصورة كرتونية أو مرسومة في دقائق معدودة، حيث يوفر لك جميع المواد الخام اللازمة للوصول للشكل الذي تريده مثل قصات الشعر واللحية، وكذلك لون العين وأشياء أُخرى كثيرة، وعلى حسب قدرتك على الإبداع يمكنك أن تصنع صور جميلة جدًا، فالتطبيق يقدم محتوى جديد يستحق التجربة والإشادة.

كيفية عمل صور كرتونية للوجه كم خلال تطبيق دوليفاي

عند دخول التطبيق والضغط على كلمة New ثم تحديد جنس المستخدم سواء ذكر أم أنتي، بعد ذلك سيعرض التطبيق لك وجه خام بسيط غير مضاف له أي شيء، وفي نفس الوقت يوفر لك كل الأشياء التي تساعدك في الحصول على الشكل المناسب، حيث يوفر إمكانية تغيير لون العين أو قصة الشعر أو اللحية، وكذلك اللبس المناسب للشخصية وإذا كان يرتدي نظارة فيوجد ذلك أيضًا.
وعند انتهائك من عمل الشخصية والوصول لنتيجة مرضية لك يمكنك أن تحفظ الصورة عن طريق الضغط على علامة "الصح" الموجودة في أعلى يمين الشاشة ومن ثم تختار الأسم الذي تريد حفظ الصورة به، وعند الضغط على الصورة مرة أخرى سيظهر لك إمكانية حفظها على الهاتف ومشاركتها على المواقع التواصل الإجتماعي.

تطبيقات تعديل الصور

تحميل تطبيق دوليفاي Dollify لعمل الصور الكرتونية المنتشرة على الفيسبوك

لنظام الأندرويد (الحجم: 112 ميجابايت):
لنظام iOS (الحجم: 2.3 جيجابايت):
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-