مراجعة لعبة WWE2K22 | تقييم وشرح لعبة مصارعة 2022

مراجعة لعبة WWE2K22 الجديدة والصادرة بعد غياب سنتين، وهذا بعد المشاكل الكثيرة والتقييمات الكارثية التي حصدتها لعبة WWE2K20 حيث كان بها عدد لا حصر له من الأخطاء التقنية والجليتشات المضحكة حتى أصبحت من أسوء ألعاب شركة 2K وألعاب المصارعة في التاريخ إن لم تكن أسوأهم.


ولذلك لم نقم بمراجعة لعبة WWE2K20، ولكن قمنا بتجربة ومراجعة لعبة WWE2K19 التي كانت ممتازة للغاية وأعجبت بها كثيرًا، وكان بها الكثير من المتعة سواء بصريًا أو من ناحية الجيم بلاي، ولكن كان ينقصها أيضًا بعض الأشياء الصغيرة التي كانت سوف تزيد من متعة تجربة اللعبة.

مراجعة لعبة WWE2K22

مراجعة لعبة WWE2K22

وهنا سأخذكم في الحديث إلى مراجعة لعبة WWE2K22 والتي أعجبت بها كثيرًا وكانت من أفضل ألعاب المصارعة التي لعبتها طوال حياتي، وتتفوق على الكثير من الأجزاء السابقة، ولكن لنكون متفقين ستظل لعبة WWE Here Comes The Pain هي الأفضل في التاريخ وصعب للغاية أن تصدر لعبة تتفوق عليها.

متطلبات تشغيل لعبة WWE2K22

تحتاج لعبة WWE2K22 لإمكانيات متوسطة لكي تعمل بشكل جيد والمتطلبات كالتالي:

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة WWE2K22

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 10 64-bit

Processor: Intel Core i5-3550 / AMD FX 8150 (AVX - Compatible processor)

Memory: 8 GB RAM

Graphics: GeForce GTX 1060 / Radeon RX 480

DirectX: Version 12

Storage: 60 GB available space

Sound Card: DirectX 9.0c compatible sound card

Additional Notes: At least 4 GB Video Memory

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة WWE2K22

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 10 64-bit

Processor: Intel i7-4790 / AMD FX 8350 (AVX - Compatible processor)

Memory: 16 GB RAM

Graphics: GeForce GTX 1070 / Radeon RX 580

DirectX: Version 12

Storage: 60 GB available space

Sound Card: DirectX 9.0c compatible sound card

Additional Notes: At least 6 GB Video Memory

التحكم في لعبة WWE2K22

تم تحسين التحكم أو الجيم بلاي في لعبة WWE2K22 بشكل كبير للغاية، فهو مختلف تمامًا عن الجيم بلاي الخاص بلعبة WWE2K19، حيث تم تغيير حركات الصد وفك التثبيت وحمل المصارع، إذا كنت تريد معرفة أكثر حول هذا الموضوع فقم بمشاهدة هذا الفيديو:

أطوار لعبة WWE2K22

تلك هي جميع أطوار لعبة WWE2K22:

طور الـShowcase

والذي نخوض معه جانب من مسيرة المصارع ري مستريو من خلال العديد من المباريات الهامة التي لعبها مثل مباراته مع اندرتيكر وشون مايكلز وايدي جاريرو.

طور MyGM في لعبة WWE2K22

في هذا الطور تلعب أنت دور مدير احدى العروض وتحاول بقراراتك وشغفك أن تجعل عرضك هو الأعلى في نسبة المشاهدة والمعجبين عن طريق إضافة مباريات ممتعة وإنشاء عداوات مثيرة، مشكلته هو اقتصار الطور على الألقاب العالمية فقط وهم:

  • WWE Championship
  • Universal Championship
  • Raw Women's Championship
  • SmackDown Women's Championship

طور My Universe

وهو الطور المفضل بالنسبة لي، لأنك تستطيع تحقيق ما يصعب تحقيقه في أرض الواقع، في هذا الجزء قمت بتخصيص عرض Raw للمصارعين الحاليين والألقاب الحالية، أما عرض SmackDown جمعت فيه جميع أساطير WWE القديمة مثل ستيف أوستن وبريت هارت وهولك هوجان وبريت هارت، كما أضفت الأحزمة القديمة كذلك مثل WWE Undisputed Championship.

مراجعة لعبة WWE2K22

طور MyFACTION

وهو طور أونلاين يشبه طور Ultimate Team الموجود في لعبة Fifa 22، تجميع الكروت الخاصة والمنافسة بها ضد منافسين عبر الانترنت.

محتوى لعبة WWE2K22

ينقسم محتوى لعبة WWE2K22 إلى العديد من الأشياء وهم:

مصارعين لعبة WWE2K22

تفوق كبير من قبل اللعبة في تصميم المصارعين، حيث تم ذلك على أكمل وجه وبأدق التفاصيل، تجعله مطابق بنسبة كبيرة من الواقع تجعلك تستمتع من مستوى الجرافيك الذي هو عليه الآن، ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض المصارعين الذين لم يتم عملهم بشكل جيد ولكن الأغلبية العظمى كانوا ممتازين.

مراجعة لعبة WWE2K22
مراجعة لعبة WWE2K22

حلبات لعبة WWE2K22

تم تصميم الحلبات بشكل ممتاز للغاية كما في الأجزاء السابقة، كما تم إضافة حلبات الـThunderdome التي استخدمتها WWE في عروضها خلال فترة انتشار فايروس كورونا، وهي عبارة عن شاشات تعرض ردود فعل الجماهير في منازلهم تجاه ما يقدم في العرض، وهذا لعدم إمكانية حضور الجماهير داخل قاعة العرض في تلك الفترة، كما أعجبتني أيضًا الحلبات القديمة مثل WCW Nitro والتي كان لها طابع وألوان خاصة بها تجعلها وكأنها حقيقة.

مراجعة لعبة WWE2K22

أحزمة لعبة WWE2K22

أنا أعشق أحزمة WWE وهذا لأن شكلها انسيابي وجميل للغاية، ولكن كان يوجد مشكلة في تصميم شكلها في الأجزاء السابقة خصوصًا في WWE2K19، حيث كانت تظهر بشكل سيء للغاية وطاغي عليها اللون الأسود بما يمحي تفاصيلها الداخلية.


مراجعة لعبة WWE2K22


ومن الجيد في هذا الجزء أنه تم تحسين شكل الأحزمة إلى درجة كبيرة، تجعلها تصل لشكلها الحقيقي، حتى مع انعكاسات الضوء والتي تجعل شكلها يلمع وأفضل بكثير، كما أصبح يمكنني عمل مباراة بطل ضد بطل وتوحيد الألقاب.

مراجعة لعبة WWE2K22

تقييم لعبة WWE2K22

في رأيي لعبة WWE2K22 تقدم تجربة مسلية للغاية لذلك إذا كنت من محبي المصارعة فأنصحك باقتنائها لأنك سوف تستمتع بكل دقيقة تمر عليك وأنت تلعبها، وسأنتظر بشدة صدور لعبة WWE 2K23 لتجربة الأشياء الجديدة التي تم إضافتها.


اقرأ أيضًا: تحميل لعبة eFootball Pes 22 للكمبيوتر والاندرويد والايفون | متطلبات تشغيل eFootball 22

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-