تنزيل برنامج ديدي لنقل الركاب "DiDi 2024" للأندرويد والآيفون

تنزيل برنامج ديدي الذي يعتبر خطوة مهمة للحصول على خدمة توصيل سريعة وآمنة وموثوقة، برنامج ديدي هو تطبيق يتيح لك حجز سيارات أجرة أو سيارات خاصة أو دراجات نارية أو حافلات بضغطة زر واحدة، يمكنك أيضا مقارنة الأسعار والمدة والجودة بين مختلف خيارات التوصيل المتاحة، يعمل برنامج ديدي في أكثر من 400 مدينة في 15 دولة حول العالم، في هذا المقال سنشرح لك كيفية تنزيل برنامج ديدي بسهولة على نظام اندرويد وiOS بالإضافة لمتجر AppGallery الخاص بهواتف هواوي، والاستفادة من مزاياه العديدة.

تنزيل برنامج ديدي

برنامج ديدي

ديدي DiDi: هو برنامج لنقل الركاب لأي مكان؛ يتميز بواجهة بسيطة سهلة التحكم، يحتوي على خطة أسعار منافسة من خلال خدمات كثيرة ووسائل نقل مختلفة مثل السيارات للمسافات الطويلة والدراجات النارية للمسافات القصيرة، يهتم برنامج دي دي بمستوى خدمة التوصيل من خلال اعتماد سائقين مؤهلين ومحترفين وقادرين على التعامل مع الركاب بكل احترام ومصداقية.


من خلال خدمته الرائعة لنقل الركاب التي تضمن كل عوامل الراحة للزبائن، استحوذ تطبيق DiDi على مكانة متميزة في السوق المصري، وهو يستجيب لأي ملاحظات أو اقتراحات من المستخدمين لرفع مستوى جودته باستمرار، ينافس تطبيق inDrive وUpryde من ناحية المرونة في سعر الأجرة.

ما هو تطبيق DiDi؟

هو تطبيق جديد للنقل بالسيارات الخاصة يستخدم نظام الجي بي اس لتحديد موقع الراكب والسائق، يمكنك تحميل تطبيق DiDi apk لنظام أندرويد على هاتفك والتسجيل فيه بخطوات قليلة، يمكنك إجراء مشاويرك بأمان وبأسعار معقولة؛ كل ما عليك فعله هو اختيار وجهتك وطلب مشوار بنقرة واحدة، سيصل إليك سائق من تطبيق DiDi في أقرب وقت ممكن لإتمام رحلتك، يهتم التطبيق بالسلامة والجودة للسائقين والركاب على حد سواء، كما يوفر إمكانية التواصل مع خدمة العملاء والحصول على رحلة مجانية في حالة حدوث أي مشكلة، تطبيق DiDi هو خيار مثالي للسفر في جميع أنحاء المدينة.

خدمات برنامج ديدي

يحتوي تطبيق DiDi على 3 خدمات توصيل وهم كالتالي: 

دي دي طيران

إذا كنت تريد توصيلة سريعة واقتصادية داخل المدينة، فالدراجات النارية هي الخيار الأمثل لك، يمكنك حجز دراجة نارية بنصف سعر الرحلات العادية من خلال تطبيق DiDi الذي يساعدك على إنهاء مشوارك بكل يسر وسهولة.

دي دي وصلني

هي خدمة نقل تمكنك من طلب سيارة خاصة بضغطة زر واحدة للوصول إلى وجهتك في الرحلات القصيرة، توفر لك راحة وأمان وسرعة في الخدمة.

DiDi Flex

هي خدمة تناسب الركاب الذين يرغبون في التنقل لمسافات بعيدة، وتمنحهم الحرية في تحديد قيمة الأجرة التي تناسبهم، وتضمن لهم رحلات مريحة وآمنة.

تنزيل برنامج ديدي

كيفية طلب مواصلة بأرخص سعر في برنامج ديدي

من السهل جدًا التعامل مع تطبيق ديدي بالقليل من الخطوات المتمثلة فيما يلي:

  1. بعد تثبيت التطبيق على الهاتف تتم عملية الفتح ومن ثم يطلب البرنامج أذونات الوصول إلى بعض المعلومات مثل رقم المحمول وغيره.
  2. بعد ذلك يجب أن تحدد موقعك سواء يدويًا أو من خلال تفعيل خاصية الموقع GPS.
  3. إذا كنت تريد عمل مواصلة فقم بوضع مكانك والمكان الذي تريد الذهاب إليه.
  4. قم باختيار الخدمة التي تريدها سواء وصلني أو فليكس أو طيران.
  5. قم باختيار طريقة الدفع سواء نقدًا أو بالبطاقة الائتمانية.
  6. قم بالضغط على "تأكيد".
  7. حدد موقعك بشكل أدق من خلال الخريطة.
  8. اضغط على "طلب" وانتظر لحين وصول السائق.

مميزات برنامج ديدي

ولأن التطبيق قادر على إثبات وجوده وقدراته كل يوم عن الآخر يتوجب الإشادة بالمميزات والمواصفات الفنية والتقنية، وفيما يلي نبذة عنها:

  1. تسعى شركة DiDi جاهدة لتوفير أفضل خدمة للعملاء وهذا ما نال استحسان وتقدير كبير وتقييمات مرتفعة تبلغ 4.1 على متجر جوجل من حوالي 865 ألف مستخدم.
  2. يدعم طرق دفع عديدة مثل الدفع نقدًا للسائق مباشرةً بعد التوصيل أو من خلال الرصيد الموجود في التطبيق  أو البطاقة الائتمانية سواء فيزا أو ماستر كارد أو حتى ميزة.
  3. متاح للتحميل على كافة أنواع هواتف الأندرويد والآيفون، ويمكن أيضًا تحميله على أجهزة الآيباد والأجهزة اللوحية المتعددة.
  4. يتم تحديث البرنامج بشكل دوري عن طريق ارتباطه بخريطة جوجل، مما يجعله محيط بكافة الأماكن العامة والخاصة حديثة النشأة.
  5. يوجد للتطبيق صفحة على موقع فيسبوك تنشر أهم أخبار التطبيق وأجدد الخصومات والعروض.
  6. التأكد بصفة دورية من نظافة السيارات والتعقيم بما يتطابق مع معايير الجودة المطلوبة وبناءً على تعليقات وآراء العملاء.
  7. يوفر التطبيق خدمة المراقبة طوال ساعات الطريق، مما يعزز عامل الأمان والخصوصية للوعي بخط سير السائق عن قرب.
  8. يوفر سرعة الرد في حالة تلقي الشكاوي والتعليقات من قبل الجماهير، ويخصص أيقونة لطلبات الطوارئ مما يضمن سرعة في الاستدعاء عن غيره.
  9. متاح للطلب والتنقل على مدار اليوم وجاهز لاستقبال الأوامر وإرسال السائقين.
  10. يوفر ديدي خاصية التعرف على السائق من خلال وجهه، وكذلك يقوم بكشف كافة تفاصيل السائق للمستخدم حتى يتأكد من هويته قبل أي تعامل مسبق، وتقوم بالانتشار والتوسع على نطاق الجمهورية وذلك لتوفير توصيل آمن للمواطنين.
  11. لا يستهلك التطبيق في تحميله على الهاتف الكثير من الإنترنت وذلك لأنه بمساحة تخزينية 73 ميجابايت.
تنزيل برنامج ديدي

عيوب برنامج ديدي

هذه العيوب مستندة إلى ما ذكره المستخدمون في مراجعاتهم وتعليقاتهم على متجر جوجل بلاي، حيث شاركوا تجربتهم الشخصية والمشاكل السلبية التي واجهوها عند استخدامهم التطبيق:

  1. عدم توفر سائقين في الكثير من الأوقات.
  2. هناك بعض السائقين يدخنون السجائر أثناء الرحلة.
  3. قد يزيد السعر عن السعر المعروض أمامك.
  4. إذا تم إلغاء الرحلة بسبب تأخير الكابتن أو انقطاع اتصاله أو أي سبب لا يتحمله المستخدم، يفرض التطبيق رسوم إلغاء الرحلة على المستخدم.
  5. يشتكي الكثير من المستخدمين من سوء خدمة العملاء وعدم مقدرتهم على حل المشاكل.
  6. العديد من المستخدمين يعانون من سوء خدمة العملاء وعجزهم عن حل المشاكل.
  7.  بناءًا على زحمة السير في مناطق وأوقات معينة فقد يواجه المستخدم تأخير غير مقصود في وصول السائق.

رابط تحميل تطبيق DiDi على الهاتف

يمكنك تنزيل اخر اصدار من برنامج دي يدي مجانا برابط مباشر على كافة متاجر الهواتف الذكية سواء Android أو iOS وهذا على النحو التالي:

تطبيق دي دي كابتن

تطبيق DiDi Captain هو تطبيق يمنح أصحاب السيارات الخاصة فرصة للانضمام إلى شبكة ديدي لنقل الركاب وزيادة دخلهم، التسجيل في تطبيق DiDi بسيط جدا ويحتاج فقط إلى بعض المستندات الشخصية، يتم دفع مستحقات السائقين أسبوعيًا مما يزيد من مرونتها عن باقي التطبيقات.

تحميل تطبيق دي دي كابتن

برنامج DiDi كابتن متوفر للتحميل بشكل مجاني برابط مباشر على جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android أو iOS، يمكنك لتنزيل أحدث نسخة من التطبيق من الروابط التالية:


اقرأ أيضًا:

حسام مصطفى
حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة.
تعليقات