تحميل تطبيق أب رايد لنقل الركاب "Upryde 2024" للاندرويد والايفون

Upryde هو تطبيق مصري جديد ومبتكر في مجال نقل الركاب، أظهر أداءً مميزًا خلال مرحلته التجريبية، يوفر سعرًا مناسبًا ومغريًا لتطبيقات النقل الذكي الأخرى، ونسبة أرباح أكبر للسائقين، ويقدم ميزة خاصة للسيدات، ويحتوي على خيارات متنوعة للرحلات سواء سيارات اقتصادية أو فخمة أو سكوتر، متوفر للتحميل على الأندرويد وiOS.

Upryde
تحميل تطبيق أب رايد لنقل الركاب "Upryde 2024" للاندرويد والايفون

تطبيق أب رايد

برز تطبيق Upryde مؤخرًا كونه التطبيق المصري المتصدر حاليًا بعد الأحداث الأخيرة في غزة والمقاطعة الشعبية للمنتجات الأجنبية، وحث الناس على دعم المنتج المصري المحلي بدلًا من الأجنبي، وبذلك اكتسب شهرة واسعة وتمكن من تحقيق نتائج مذهلة خلال الفترة التجريبية له حيث استقطب أكثر من 330 ألف طلب رحلة، و150 ألف عميل، و43 ألف كابتن.

شارك تانك مصر

شاركت شركة Upryde في برنامج شارك تانك مصر للحصول على تمويل يمكنهم من النمو والربحية، وكان طلبهم هو 3 ملايين جنيه مقابل 5% من حصة الشركة، ولكن في النهاية لم ينجح المدير التنفيذي محمد مكين في إقناع رجال الأعمال بالاستثمار في مشروعه لعدة أسباب منها تقييم الشركة العالي وصعوبة المنافسة في مجال نقل الركاب الذكي في ظل وجود منافسين قويين مثل أوبر وكريم وinDrive وDiDi.

مميزات تطبيق أب رايد

يتحصل Upryde على نسبة 8% فقط من قيمة الرحلات بخلاف الشركات الأخرى التي تأخذ نسبة تصل إلى 45%؛ مما يجعل سعره أرخص للراكب وربحه أعلى للسائق، كما يمنح Upryde السائقين حرية تحديد المنطقة التي يريدون العمل فيها دون الحاجة للخروج منها، يمكن للسائقين تحديد أن يكون الركاب من السيدات فقط؛ لزيادة الأمان والراحة للسائقات السيدات.

استلام الأرباح يوميًا

يقدم تطبيق أب رايد ميزة رائعة للسائقين والكباتن، وهي إمكانية استلام الأرباح عبر المحافظ الإلكترونية مثل فودافون كاش في حالة استخدام الراكب للبطاقة الائتمانية كوسيلة الدفع، بينما في معظم تطبيقات النقل الذكي يستلم السائق أمواله بعد عدة أيام من إتمام الرحلة؛ وهو أمر غير مريح على الإطلاق لأن السائق يريد أن يستلم أمواله فورًا سواء لأغراضه الشخصية أو لتزويد سيارته بالبنزين ومواصلة عمله.

عيوب تطبيق Upryde

بما أن التطبيق حديث الإصدار فإن المشكلة الرئيسية هي ندرة السائقين في بعض المناطق، حيث يضطر بعض العملاء لانتظار حوالي 15 دقيقة حتى يجد سائق يقبل طلب رحلته؛ مما يدفعه للانتقال إلى التطبيقات الأخرى، ولكن من المنتظر أن تنتهي هذه المشكلة في الفترة القادمة مع انتشار التطبيق في مناطق أكثر.


يوجد مشكلة أخرى تزعج بعض العملاء وهي أن طلب تحديثات باستمرار للتطبيق، ولا يمكن فتح التطبيق إلا بعد أن يتم تحديث التطبيق وهو ما أثار استياء الكثير من المستخدمين.

تحميل تطبيق Upryde للاندرويد والايفون

يمكنك تنزيل أحدث اصدار من برنامج Upryde مجانًا برابط مباشر على كافة متاجر الهواتف الذكية سواء Android أو iOS وهذا على النحو التالي:

  • تحميل تطبيق أب رايد للاندرويد: Google Play
  • تنزيل برنامج Upryde للايفون: App Store
وإذا كنت سائق وتريد العمل على تطبيق أب رايد يمكنك تحميل تطبيق العمل من هنا:

تطبيقات نقل الركاب

تعرف على تطبيقات نقل الركاب الأخرى:

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-