القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق إندرايفر أعرض أجرتك | inDriver

يعتبر تطبيق إندرايفر من أفضل تطبيقات نقل الركاب والتوصيل بالأجرة حيث استطاع أن يثبت أقدامه في السوق المصري خلال مدة قصيرة وسط منافسة مع الكثير من التطبيقات الأخرى أشهرهم أوبر وكريم.


يتميز تطبيق inDriver عن باقي التطبيقات الأخرى في ميزة "عرض الأجرة" وهي التي تسمح للمستخدم في تحديد التسعيرة التي يريد أن يدفعها للمواصلة ومن ثم ينتظر إلى أن يتقدم سائق بقبول تلك التسعيرة، وهذا ما يطلق عليه "الفصال الإلكتروني".


لذلك سنستعرض الآن كيفية تحميل تطبيق إندرايفر inDriver على الأندرويد والايفون، ومن ثم سنتطرق إلى أهم العيوب والمميزات التي يأتي بها، وسننهي المقال بشرح أهم الخصائص الموجودة بتطبيق إندرايفر.

تطبيق إندرايفر inDriver

تعتبر InDriver هي شركة أمريكية تم تأسيسها في عام 2013 بدولة روسيا كشركة نقل ركاب ومسافرين، ومن ثم توسعت حتى وصل تطبيق إندرايفر الآن إلى أكثر من 80 مليون مستخدم في 546 مدينة من 34 دولة حول العالم.


وحصل التطبيق على تقييمات وتعليقات إيجابية على متجر جوجل بلاي حيث حصل على تقييم 4.8 من أصل 5 نجوم بتصويت أكثر من 4 مليون مستخدم، ويظهر بشكل واضح قلة التقييمات السلبية مقارنةً بالإيجابية.

مميزات تطبيق inDriver

  1. تطبيق إندرايفر هو تطبيق عالمي يتم استخدامه في الكثير من البلدان حول العالم ويقدر عدد مستخدميه بالملايين وأغلب تقييماته إيجابية.
  2. لمن لا يستطيع "الفصال" مع سائقي التاكسي الأبيض بالأجرة العادية، فيمكنهم أن يفعلوا ذلك من خلال تطبيق إندرايفر.
  3. توفير المال وهذا يكون من خلال تحديد المستخدم للتسعيرة المعقولة للمواصلة والتي تكون أرخص بنسبة 30% إلى 50% مقارنةً بالتاكسي العادي.
  4. توفير الوقت، حيث لن تحتاج إلى قضاء وقت طويل في البحث عن تاكسي بسعر مناسب، فمع تطبيق inDriver ستفعل ذلك من خلال هاتفك المحمول وفي غضون 3 دقائق سيكون التاكسي الخاص بك أمامك، وهذا على حسب كل منطقة وعدد المركبات الموجودة بها.
  5. سهل الاستخدام، حيث لا يحتاج التطبيق سوى تفعيل الموقع GPS، ومن ثم ادخال مكان الالتقاط والواجهة الذي تريد الذهاب إليها بالإضافة للتسعيرة التي تحددها، بعد ذلك سيظهر أمامك جميع السائقين القريبين منك الذين يمكنك القيام بهذه الرحلة.
  6. الأمان والسلامة، حيث يمكنك قبل اختيار السائق رؤية صورته واسمه ونوع سيارته وتقييمه ومراجعات المستخدمين الذين تعاملوا معه من قبل، وإذا كانت جميع تلك الأشياء مناسبة لك فيمكنك حينها من اختيار هذا السائق.
  7. يتميز inDriver بتقديم لك مواصلة من مكان لمكان آخر بأرخص سعر ممكن وبأفضل خدمة عن باقي المنافسين.

عيوب تطبيق إندرايفر أعرض أجرتك

  1. يواجه بعض المستخدمين من إرسال طلب المواصلة إلى جميع السائقين المجاورين للمستخدم القريب منهم والبعيد، حيث يجب أن يتم إرسال الطلب للسائقين القريبين فقط لكي لا ينتظر العميل وقتًا طويلًا.
  2. يوجد الكثير من السائقين لا يقوموا بتشغيل التكييف.
  3. يوجد بعض المشاكل التقنية بخصوص تحديد المواقع باستخدام الـ GPS.
  4. الطريقة الوحيدة للدفع هي الكاش، من أفضل إضافة طرق دفع أخرى مثل البطاقة الائتمانية.

كيفية طلب مواصلة بأرخص سعر على inDriver

  1. الدخول إلى تطبيق إندرايفر.
  2. تفعيل تحديد المواقع GPS.
  3. إدخال المكان المتواجد فيه والمكان الذي تريد الذهاب إليه.
  4. سيعرض عليك التطبيق التسعيرة الموصى بها، يمكنك التعديل عليها إذا اردت ذلك أو إذا كانت التسعيرة غير دقيقة.
  5. يمكنك كتابة رغبات أو تعليقات مثل تشغيل التكييف أو عدم الكلام أثناء الرحلة أو إذا كان مسافرين الرحلة أكثر من 4 مسافرين.
  6. قم بالضغط على "ارسل طلب".
  7. في خلال ثواني معدودة ستجد الكثير من السائقين يتواصلون معك، ويمكنك أنت الاختيار من بينهم.
  8. بعد الاختيار من الممكن أن يتصل بك السائق لمعرفة موقعك بشكل دقيق لكي يصل إليك بشكل أسرع، وإذا لم يتصل بك فإنه سيذهب لموقعك المُحدد باستخدام الـ GPS.
  9. ستجد في بيانات الطلب رقم السيارة ونوعها ولونها، يمكنك استخدام هذه البيانات في الوصول للسيارة بشكل أسرع.
  10. عند إتمام الرحلة يمكنك تقييم السائق سواء بالإيجاب أو السلب.

تحميل تطبيق إندرايفر inDriver

للتحميل من: جوجل بلاي

للتحميل من: آب ستور

تطبيقات مشابهة لتطبيق inDriver

يوجد تطبيقات أخرى تخص مجال نقل الركاب وهم كالتالي:

Hossam Mostafa
Hossam Mostafa
مُدون وصحفي مصري أسواني، متخصص في الصحافة الإلكترونية، أهتم بالمجال التقني والرياضي والسينمائي، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

تعليقات