تنزيل برنامج ان درايف لنقل الركاب "inDrive 2024" للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج ان درايف الذي يعتبر واحد من أفضل خدمات نقل الركاب والتوصيل بالأجرة عالميًا، حيث حصل على أكثر من 150 مليون عملية تحميل، بالإضافة لعدد رحلات وصل إلى 2 مليار رحلة تم القيام بها في أكثر من 700 مدينة في 47 بلد من حول العالم، في هذا المقال سنشرح لك كيفية تنزيل برنامج ان درايف بسهولة على نظام اندرويد وiOS بالإضافة لمتجر AppGallery الخاص بهواتف هواوي، والاستفادة من مزاياه العديدة.
برنامج ان درايف

برنامج ان درايف

ان درايف inDrive: هو تطبيق جديد للنقل الذكي يستند إلى الإنترنت والتعاون بين السائقين والركاب، يمكن للمستخدمين طلب سيارات خاصة للتوصيل إلى أي مكان داخل المدينة أو بين المدن، ويعد هذا التطبيق مميزًا عن غيره من تطبيقات النقل الإلكترونية بأنه يسمح للركاب بوضع الأسعار التي يرغبون في دفعها للرحلة، وللسائقين بالموافقة على الطلبات التي تناسبهم، وبهذه الطريقة يمكن للطرفين الحصول على أفضل صفقة ممكنة بناءً على المسافة والفترة والطلب والعرض.

 ومن أهم مزايا هذا التطبيق أنه لا يأخذ أي عمولة من السائقين أو الركاب، وأنه يضمن الأمان والخصوصية للجميع، يمكن تحميل تطبيق Indrive من متجر التطبيقات أو متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، وهو متاح في أكثر من 30 دولة حول العالم، Indrive هو عبارة عن خدمة جديدة ومبتكرة لسيارات الأجرة والنقل الخاص، تقوم بإطلاق تحدي جديد في سوق النقل العالمية.

ماهو تطبيق InDrive؟

InDrive هي شركة أمريكية تأسست في روسيا عام 2013 كشركة لنقل الركاب والمسافرين، في عام 2022، غيرت الشركة اسمها من InDriver إلى InDrive وجددت هويتها البصرية بالكامل، تطبيق InDrive يخدم الآن أكثر من 100 مليون مستخدم في 47 دولة وأكثر من 700 مدينة حول العالم.

حصل تطبيق InDrive على تقييمات وتعليقات إيجابية على متجر جوجل بلاي حيث حصل على تقييم 4.6 من أصل 5 نجوم بتصويت أكثر من 5 ملايين مستخدم، ويظهر بشكل واضح قلة التقييمات السلبية مقارنةً بالإيجابية.

استطاع أن ينافس التطبيقات الرائدة في هذا المجال مثل Uper وكريم؛ وهذا لتركيز إن درايف على المستخدم وحصوله على تسعيرة عادلة من خلال وضعه للتسعيرة التي يراها مناسبة لحجم المشوار وهو أشبه بـ "الفصال الإلكتروني".
برنامج ان درايف

مميزات برنامج ان درايف

يحتوي برنامج ان درايف على العديد من المزيا التي تجعله من التطبيقات المميزة في مجال نقل الركاب وهذا على النحو التالي:
  1. تطبيق اندرايفر هو تطبيق عالمي يتم استخدامه في الكثير من البلدان حول العالم ويقدر عدد مستخدميه بالملايين وأغلب تقييماته إيجابية.
  2. يتمتع الركاب والسائقون بحرية التفاوض في تسعيرة المشوار.
  3. موفر للمال وهذا يكون من خلال تحديد المستخدم للتسعيرة العادلة للمواصلة والتي تكون أرخص بنسبة 30% مقارنةً بالتاكسي التقليدي.
  4. توفير الوقت، حيث لن تحتاج إلى قضاء وقت طويل في البحث عن تاكسي بسعر مناسب، فمع تطبيق in Drive ستفعل ذلك من خلال هاتفك المحمول؛ وفي غضون 3 دقائق سيكون التاكسي الخاص بك أمامك، وهذا على حسب كل منطقة وعدد المركبات الموجودة بها.
  5. سهل الاستخدام، حيث لا يحتاج التطبيق سوى تفعيل الموقع GPS، ومن ثم ادخال مكان الالتقاط والواجهة الذي تريد الذهاب إليها بالإضافة للتسعيرة التي تحددها، بعد ذلك سيظهر أمامك جميع السائقين القريبين منك الذين يمكنك القيام بهذه الرحلة.
  6. الأمان والسلامة، حيث يمكنك قبل اختيار السائق رؤية صورته واسمه ونوع سيارته وتقييمه ومراجعات المستخدمين الذين تعاملوا معه من قبل، وإذا كانت جميع تلك الأشياء مناسبة لك فيمكنك حينها من اختيار هذا السائق.
  7. لمن لا يستطيع "الفصال" مع سائقي التاكسي التقليدي، يمكنهم أن يفعلوا ذلك من خلال تطبيق in driver.
  8.  تقديم مواصلة من مكان لمكان آخر بأرخص سعر ممكن وبأفضل خدمة عن باقي المنافسين.
برنامج ان درايف

عيوب برنامج inDrive

  1. يواجه بعض المستخدمين من إرسال طلب المواصلة إلى جميع السائقين المجاورين للمستخدم القريب منهم والبعيد، حيث يجب أن يتم إرسال الطلب للسائقين القريبين فقط لكي لا ينتظر العميل وقتًا طويلًا.
  2. يوجد بعض المشاكل التقنية بخصوص تحديد المواقع باستخدام الـ GPS.
  3. الطريقة الوحيدة للدفع هي الكاش، من أفضل إضافة طرق دفع أخرى مثل البطاقة الائتمانية.
  4. خدمة العملاء سيئة ولا تقدم حلولًا للمشاكل المطروحة.

كيفية طلب مواصلة بأرخص سعر على برنامج ان درايف

يمكنك طلب مواصلة على برنامج إن درايف من خلال إتباع الخطوات التالية:
  1. الدخول إلى تطبيق اندرايف.
  2. تفعيل تحديد المواقع GPS.
  3. إدخال المكان المتواجد فيه والمكان الذي تريد الذهاب إليه.
  4. سيعرض عليك التطبيق التسعيرة الموصى بها، يمكنك التعديل عليها إن أردت ذلك إذا كانت التسعيرة غير دقيقة.
  5. يمكنك كتابة رغبات أو تعليقات مثل تشغيل التكييف أو عدم الكلام أثناء الرحلة أو إذا كان مسافرين الرحلة أكثر من 4 مسافرين.
  6. قم بالضغط على "أرسل طلب".
  7. في خلال ثواني معدودة ستجد الكثير من السائقين يتواصلون معك، يمكنك اختيار صاحب التقييم الأكبر من بينهم والقريب منك.
  8. بعد الاختيار من الممكن أن يتصل بك السائق لمعرفة موقعك بشكل دقيق لكي يصل إليك في أسرع وقت، وإذا لم يتصل بك فإنه سيذهب لموقعك المُحدد باستخدام الـ GPS.
  9. ستجد في بيانات الطلب رقم السيارة ونوعها ولونها، يمكنك استخدام هذه البيانات في الوصول للسيارة بشكل أسرع.
  10. عند إتمام الرحلة يمكنك تقييم السائق بالنجوم من 1 إلى 5.
برنامج ان درايف

تنزيل برنامج ان درايف للاندرويد والايفون

يمكنك تحميل برنامج ان درايف بشكل مجاني برابط مباشر على جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android أو iOS، يمكنك تنزيل أحدث نسخة من التطبيق من الروابط التالية:
  • تنزيل برنامج ان درايف للاندرويد على جوجل بلاي: Google Play
  • تحميل تطبيق ان درايفر inDriver للايفون: App Store
  • تنزيل تطبيق لان درايف لهواتف هواوي: AppGallery

الخلاصة

ان درايف inDrive: هو تطبيق نقل ركاب يسمح لك بالحصول على رحلة للانتقال من مكان لآخر في المدينة وبين المدن المجاورة، كما يقدم خدمات أخرى مثل توصيل واستقبال الطرود، وحجز شاحنة لنقل أشيائك الشخصية أو التجارية، الميزة الرئيسية في برنامج إن درايڤ هو أنه يجعلك أنت من يحدد السعر الذي تود دفعه للرحلة وأنت من يختار السائق من بين السائقين الذين وافقوا على طلبك، هذا يجعل InDrive خياراً عادلاً ومرناً مقارنة بسيارات التاكسي التقليدية وتطبيقات الحجز الأخرى.

تعرف على تطبيقات أخرى تخص مجال نقل الركاب مثل:
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-