تحميل لعبة ليق أوف ليجيندز موبايل "LOL: Wild Rift 2024" للاندرويد والايفون

بعد طول انتظار تم صدور رسميًا لعبة ليق اوف ليجيندز على منصة الهاتف المحمول والتي تحمل اسم Wild Rift، وهذا بعد مرور 11 عام على صدور نسخة الحاسوب الشخصي والتي مازات تحقق نجاح حتى الآن ولها مكان ثابت في أي قائمة تحتوي على أهم ألعاب الأونلاين أخر 10 أعوام.

وعلى أثر صدور اللعبة على الهاتف زاد ذلك حماس اللاعبين لتجربة اللعبة، وهذا خصوصًا أنها متوفرة فقط على الحاسوب الشخصي وغير متوفرة على منصات الكونسول مثل بلاي ستيشن وأكس بوكس ونينتندو سويتش، لذلك يوجد فئة كبيرة من اللاعبين لم يستطيعوا أن يجربوا اللعبة حتى الآن.

فهل ستكون نسخة الموبايل من League of Legends هي نفس النسخة الموجودة على PC؟ وما هي كيفية تحميل اللعبة؟ وما هي أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها؟ كل ذلك وأكثر سوف نحاول أن نجيب عليه من خلال هذا المقال الذي يستعرض شرح وكيفية تحميل لعبة League of Legends: Wild Rift.
تحميل لعبة ليق أوف ليجيندز للجوال

لعبة ليق اوف ليجيندز

صدرت لعبة ليق اوف ليجيندز في يوم 27 أكتوبر عام 2009 من تطوير شركة Riot Games حصريًا على PC، تنتمي اللعبة لنوع ألعاب الـ Moba وهو نوع يعتمد على الاستراتيجية والخبرة من أجل الفوز، كما أنها تُلعب أونلاين مع لاعبين على مستوى عالي.

من أمثلة ألعاب الـ Moba هي لعبة Mobile Legends على الهاتف المحمول وهي تعتبر نسخة طبق الأصل من League of Legends ومن المحتمل أن تكون هي المنافس الأول لها، وبالنسبة للـ PC فيوجد لعبة Dota 2 التي صدرت عام 2013 وتعتبر المنافس الأول لـ LOL على الـ PC. 

تمتاز ألعاب الـ Moba بأن أغلبها مجانية تمامًا ويمكن لأي شخص أن يحمل اللانشر الموجود فيه اللعبة ويبدأ في اللعب مباشرةً، ومن الممكن أن يكون هذا سبب النجاح الذي حققته الألعاب على مدار السنوات الأخيرة.

من الأشياء الجميلة في اللعبة هو ألوانها والجرافيك الخاص بها الذي يمتاز بطابع خاص ومختلف، مما يجعلك تنجذب ناحية اللعبة وتتعلق بها.

اللعبة تأتي بحجم 2 جيجابايت، ومن المتوقع أنها لا تتطلب متطلبات عالية.

شرح لعبة ليق اوف ليجيندز

المباراة عبارة عن 5 لاعبين ضد 5 لاعبين، كل منهم له شخصية مختلفة من ضمن شخصيات عديدة موجودة باللعبة، وكل شخصية لها قدراتها الخاصة.

هدفك للفوز في المباراة هو تدمير قاعدة خصمك، وهذا يتم من خلال تأدية كل شخص في الفريق دوره على أكمل وجه سواء كان الدفاع أو الهجوم، ومن الأفضل أن تلعب مع ناس تعرفهم لكي تبقوا على تواصل مباشرةً أثناء المباراة التي من الممكن أن يصل وقتها نحو 60 دقيقة.

تنقسم خريطة لعبة ليق أوف ليجيندز لـ 7 مناطق وهم "قاعدة 1" و"ميد" حتى "قاعدة 2" وعلى جانبيها "جنقل"، وفي أقصى اليسار يوجد "التوب"، بينما أقصى اليمين يوجد "البوت".
تحميل لعبة ليق أوف ليجيندز للجوال

متطلبات تشغيل لعبة League of Legends للكمبيوتر

الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل لعبة ليج أوف ليجيندز

CPU: 3GHz Processor (supporting SSE2 instruction set or higher)
RAM: 2GB RAM
HDD: 12GB Free Space
OS: Windows 7, 8, or Windows 10
Screen Resolution: up to 1920x1200
DirectX: Version 9C or better
Shader: Version 2.0b capable video card

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ليق أوف ليجيندز

CPU: 3GHz Processor (supporting SSE2 instruction set or higher)
RAM: 4GB RAM
HDD: 16GB Free Space
GPU: Nvidia GeForce 8800 / AMD Radeon HD 5670 or equivalent video card with dedicated memory of 512MB or higher VRAM.
OS: Windows 7, 8.1, or Windows 10
DirectX: Version 9.0C or better

صور من داخل لعبة League of Legends: Wild Rift

تحميل لعبة ليق أوف ليجيندز للجوال

تحميل لعبة League of Legends للكمبيوتر

اللعبة متوفرة فقط على اللانشر الرسمي للعبة وتستطيع تحميله مباشرةً من هنا:

تحميل لعبة ليق اوف ليجيندز للجوال

اللعبة حاليًا في مرحلة Open Beta ولم تصدر بشكل رسمي، ولكن من المتوقع أن تصدر اللعبة في شهر 12 القادم على جوجل بلاي وآب ستور، ويمكنك الآن أن تقوم بعمل تسجيل مسبق للعبة على جوجل بلاي.

لنظام الاندرويد:
لنظام الايفون (غير متوفر).

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-