تحميل لعبة قنشن امباكت "Genshin Impact 2024" للجوال والكمبيوتر

انتشرت في الفترة الأخيرة لعبة قنشن امباكت وهي لعبة جديدة صدرت على أغلب المنصات وحققت نجاح كبير لدى الجمهور الغربي، ولكن مع الأسف القليل من الجمهور العربي تحدث عنها، فتعتبر اللعبة خيار جيد لمن ملَوا من ألعاب الباتل رويال مثل لعبة PUBG Mobile ولعبة Free Fire.

 

تعتبر اللعبة الأولى من نوعها على منصة الهاتف المحمول، حيث تنتمي اللعبة لنوع MMORPG بالإضافة لكونها عالم مفتوح أي يمكنك التنقل في أي مكان بها، ومع كل ذلك فإنها أونلاين أي يمكنك أن تلعب مع أشخاص أُخرى حول العالم.

 

فما هي لعبة Genshin Impact؟ وكيفية لعبها؟ وما هي متطلبات تشغيلها على الكمبيوتر والموبايل؟ لذا هيا بنا لنتعرف على أهم الأشياء الموجودة بها وكيفية تحميل لعبة جنشن امباكت على كافة المنصات.

تحميل لعبة قنشن امباكت للجوال

شرح لعبة قنشن امباكت

صدرت اللعبة في يوم 28 سبتمبر في عام 2020 على أغلب المنصات الموجودة مثل الحاسوب الشخصي والبلاي ستيشن 4 بإصداراته الثلاث (4،Pro،Slim) بالإضافة لصدورها أيضًا على الهاتف المحمول لنظامي الأندرويد والآيفون.

 

اللعبة تنتمي لنوع الـ MMORPG  ومعناه هو "لعبة تقمص الأدوار كثيرة اللاعبين على الإنترنت"، وهو نوع من الألعاب لا نراه بكثرة على منصة الهاتف المحمول، بل يتواجد بشكل أكبر على المنصات الأُخرى الكُبرى ومن أمثلة ذلك النوع هو لعبة World of Warcraft.

 

وعلاوةٍ على ذلك هو أن لعبة Genshin Impact هي لعبة عالم مفتوح وتعمل أونلاين أي يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك وتتعاونوا في إنجاز المهام وتختيم اللعبة، بالإضافة لوجود شخصيات عديدة يمكنك اللعب بهم عن طريق شرائهم بالعملة الخاصة باللعبة التي تحصل عليها من خلال اتمام بعض المهام أو عن طريق شراءها بأموال حقيقية.

 

الجرافيك في اللعبة جيد ويمتاز بألوان تشبه ألوان مسلسلات الأنمي ويميل قليلًا نحو الطابع الكارتوني بشكل عام، كما أن الحركة والقتال في اللعبة مختلف جيد.

 

استغلال اللعبة للخريطة يعتبر جيد حيث يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة ومختلفة مثل طهي الطعام والطيران والسباحة، كما يوجد أيضًا صناديق يمكنك فتحها والاستفادة بما فيها.


اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ليق أوف ليجيندز للجوال والكمبيوتر | League of Legends

متطلبات تشغيل لعبة Genshin Impact للكمبيوتر

الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل لعبة جنشن امباكت

CPU: Intel Core i5 equivalent or higher

RAM: 8 GB

OS: Windows 7 SP1 64-bit, Windows 8.1 64-bit or Windows 10 64-bit

Video Card: NVIDIA GeForce GT 1030 and higher - 2GB

Disk Space: 30 GB

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة جنشن امباكت

CPU: Intel Core i7 equivalent or higher

RAM: 16 GB

OS: Windows 7 SP1 64-bit, Windows 8.1 64-bit or Windows 10 64-bit

Video Card: NVIDIA GeForce GTX 1060 6 GB and higher - 6GB

Disk Space: 30 GB

تحميل لعبة قنشن امباكت للجوال

متطلبات تشغيل لعبة Genshin Impact للاندرويد

المتطلبات على الهاتف لها حسابات أُخرى، ولكي تعمل معك بشكل جيد يجب أن تشغلها على هاتف به مواصفات جيدة نظرًا لما تقدمه اللعبة من رسوميات وحركة لم نراها من قبل في ألعاب الهاتف المحمول.

الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل لعبة قنشن امباكت

Compatibility requirements: Arm v8a 64-bit device

Memory: 3 GB and above

Supported system: Android 7.0 or above

Storage: Please reserve 8 GB of space

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة قنشن امباكت

CPU: Qualcomm Snapdragon 845, Kirin 810 and above

RAM: 4 GB and above

Recommended system: Android 8.1 and above

تحميل لعبة قنشن امباكت للجوال

لنظام الأندرويد:

اللعبة متوفرة على متجر Google Play ويمكنك تحميلها من هنا بكل سهولة:
وإذا ظهر لك رسالة "هاتفك غير مدعوم لتشغيل تلك اللعبة" يمكنك حينها تحميلها من مصادر أُخرى أو من أحد أصدقائك عن طريق الواتساب.

لنظام الايفون:

اللعبة متوفرة على متجر App Store وتعمل على أغلب أجهزة آبل بدايةً من هاتف iPhone 5S حتى آخر هاتف تم صدوره إلى الآن، وستستمتع بتجربة جيدة نظرًا لإمكانيات أجهزة آبل الممتازة.

تحميل لعبة Genshin Impact للكمبيوتر

 اللعبة غير موجودة على أي منصة أو متجر معروف أمثال Steam و Epic Games، بل أنها موجودة فقط على الموقع الرسمي للعبة، ويمكنك تحميلها مباشرةً من هنا:

بالنسبة للبلاي ستيشن فيمكنك الدخول على المتجر الخاص بجهاز PS4 ومن ثم قم بالبحث عن اللعبة وابدأ بتحميلها.

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-