أفضل 5 ألعاب ممتعة للاندرويد والايفون

في ظل أيام عيد الفطر المبارك واستمرار الحظر على جميع الوسائل الترفيهية، لن تجد ملجئ يحتضنك سوى هاتفك، ولذلك بحثنا كثيرًا عن أشياء تساعدك في قضاء وقت ممتع خلال أيام العيد، وأخيرًا وجدنا شيء سوف يساعدك ألا وهو الألعاب، ولقد جمعت لك في هذا المقال أنواع من الألعاب يمكنك لعبها مع ذكر ترشيحات، بالإضافة لألعاب بعينها وهذا لتسليط الضوء عليها، فهيا بنا نبدأ.

5 ألعاب ممتعة للأندرويد والأيفون

ألعاب الباتل رويال

PUBG
تشكل ألعاب الباتل رويال متعة كبيرة وخصوصًا لأنها تأخذ وقت طويل في المباريات وهذا بالضبط المراد منه خلال أيام الحظر، بالتأكيد أنت تعرف الكثير حول ألعاب الباتل رويال مثل PUBG و Call Of Duty Mobile و Free Fire.
والتي هي عبارة عن ساحة ضخمة تتسع لـ 100 لاعب، وهدف كل لاعب هو النجاة من الموت وانتظار أطول مدة ممكنة في المباراة وبالتأكيد يتم ذلك عن طريق قتل اللاعبين الآخرين أو عن طريق "الكمبرة" وهو شيء لا نحبذه إطلاقًا.

لعبة Dead byDaylight

Dead byDaylight
إذا كنت تريد تجربة لعبة أونلاين مختلفة عن ألعاب الباتل رويال التي بالتأكيد قد جربتها في يومًا ما، يمكنك أن تلعب لعبة Dead by Daylight وهي لعبة تعتبر جديدة في عالم ألعاب الموبايل، وتدور أحداثها في قالب من الرعب النفسي ممزوج بإفرازات الأدرينالين.
وتكمُن فكرة اللعبة في الهروب من ساحة يسكنها قاتل يريد أن يقضي عليك أنت و3 أشخاص آخرين، فيجب أن تسرع في تصليح بعض الماكينات، وعند فعل ذلك تُفتح بوابات الساحة فورًا ليبقى لك مهمة أخيرة وهي الركض بسرعة نحو البوابة لتهرب من هذا القاتل المجنون، وبذلك تكون أنت الفائز.

ألعاب بسيطة لا تحتاج لإنترنت

ألعاب بسيطة لا تحتاج لإنترنت
تشكل هذه الألعاب متعة خاصة فغير أنها بسيطة وسهلة في تجربة لعبها، إلا أنها أيضًا لا تحتاج للإنترنت وهذه ميزة جيدة جدًا إذا كنت تفكر في الذهاب لمكانٍ ما، وهذا المكان غير متوفر به أنترنت، يمكنك حينها لعب هذه الألعاب.
للتعرف على الألعاب يمكنك قراءة مقال تفصيلي عن هذا الموضوع من هنا: أفضل 5 ألعاب لا تحتاج للإنترنت مناسبة للهواتف الضعيفة على الأندرويد والأيفون 2020

ألعاب كرة القدم

FIFA Football‏
هذه الألعاب مخصصة لمحبي كرة القدم، ومع ظروف الحظر والوباء تم حرمانهم من الاستمتاع بمشاهدة كرة القدم بسبب إلغاء جميع الدوريات في العالم، ومن الممكن أن تساعد هذه الألعاب في إشباع رغبتك من كرة القدم.
حيث من هذه الألعاب يمكنك إدارة فريق وبيع وشراء لاعبين لتدعيم وتقوية الفريق للحصول على البطولات، ويوجد أيضًا ألعاب عادية مثل التي نعرفها والتي تختار فيها فريق معين وتلعب به مباراة ضد فريق آخر.
 أنصحك باستكشاف هذا العالم بنفسك وأرشح لك من هذه الألعاب: FIFA Football‏ - eFootball PES 2022 - Dream League Soccer 2020‏.

لعبة Minecraft

Minecraft
بالتأكيد أنت تعرف ما هي لعبة ماينكرافت الشهيرة، ولحسن حظك أنك دخلت إلى هذا الموقع وقرأت هذا المقال لأذكرك بهذه اللعبة الرائعة.
 تمتاز هذه اللعبة باحتوائها على أشياء كثيرة، حيث يمكنك لعب طور الـ Survival وبناء عالمك وبيتك وجمع الموارد واستكشاف الكهوف.


 أعتقد أنه آن أوان لعب هذه اللعبة وهذا بالتزامن مع حالة الملل التي نحن بها، فمن الممكن أن تكون هذه اللعبة هي ملجأك للهروب من الواقع.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-