ألعاب لا تحتاج للإنترنت على الأندرويد والأيفون

نستعرض في هذا المقال أفضل 5 العاب لا تحتاج للإنترنت على الأندرويد والأيفون، حيث أصبحت أغلب الألعاب المشهورة في يومنا هذا تحتاج بشكل أساسي للإنترنت، مثل لعبة PUBG وCall of Duty وFree Fire، ولكن يوجد الكثير مننا لا يستطيع أن يكون على إتصال بالأنترنت بشكل دائم، لذلك يرغب بتحميل ألعاب لا تحتاج للإنترنت وفي نفس الوقت تكون ألعاب جيدة وممتعة، والآن سنتعرف على 5 ألعاب لا تحتاج للإنترنت.


أفضل 5 ألعاب لا تحتاج للإنترنت 2020

حاولنا بقدر الإمكان أن ننوع في إختيار الألعاب وأن نقدم تشكيلة متنوعة من الألعاب، حيث ستجد ألعاب ذكاء وأكشن وتسلية وسرعة، فنتمنى أن الإختيارات التالية تنال إعجابكم.

Brain Out–هل يمكنك حلها؟

لعبة Brain Out هى لعبة ذكاء وتفكير تتكون من أكثر من 150 مرحلة متنوعة، تتميز ببساطة تصميمها وقوة مراحلها، وتساعد العقل في التفكير خارج الصندوق وأن ليس كل شيء منطقي حيث ستجد بعض المراحل تحتاج لتفكير غير منطقي ليتم حلها وهنا تكمن روعة اللعبة، ولكن من الممكن أن تحتاج الإنترنت فقط عندما لا تستطيع أن تحل مرحلةً ما، حيث ستضطر لمشاهدة فيديو إعلاني لكي تحصل على مفتاح تستطيع من خلاله معرفة حل المرحلة.
● تحميل لعبة Brain Out لنظام أندرويد على جوجل بلاي: إضغط هنا
● تحميل لعبة Brain Out لنظام iOS على آب ستور: إضغط هنا

Hunter Assassin

هى لعبة أكشن تصميمها بسيط ومسلي، لا تحتاج للكثير من التفكير ولكن فقط تطلب بعض السرعة لقتل الأعداء لأخذ الجواهر منهم، وهى لا تحتاج كليًا لإنترنت، ومناسبة للعب في أوقات الفراغ والإنتظار.
● تحميل لعبة Hunter Assassin لنظام أندرويد على جوجل بلاي: إضغط هنا
● تحميل لعبة Hunter Assassin لنظام iOS على آب ستور: إضغط هنا

Fun Race 3D

هى لعبة بسيطة جدًا، فكرتها هى الوصول إلى خط النهاية بسرعة، حيث سيكون أول من يصل هو الفائز، وبالتأكيد سيكون هناك بعض الصعاب والعقبات ستقابلها أثناء المباراة، اللعبة مسلية جدًا، وبها عنصر التشويق حيث تحاول بقدر الإمكان أن تذهب إلى نهاية المطاف بسلام.
● تحميل لعبة Fun Race 3D‏ لنظام أندرويد على جوجل بلاي: إضغط هنا
● تحميل لعبة Fun Race 3D‏ لنظام iOS على آب ستور: إضغط هنا

Stack Ball - Blast through platforms

هى أيضًا لعبة بسيطة، وتعتمد في فكرتها أيضًا على الوصول إلى خط النهاية، ولكن تختلف في طريقة اللعب كليًا عن اللعبة السابقة، حيث تكمن فكرة اللعبة في أن هناك كرة موجودة أعلى طبقات عديدة، ويجب عليك أن تصل بهذه الكرة إلى الأسفل مع شرط أن تستخدم طبقات معينة فقط للوصول، وإذا لمست أي طبقة أخرى ستعيد المرحلة من البداية.
● تحميل لعبة Stack Ball لنظام أندرويد على جوجل بلاي: إضغط هنا
● تحميل لعبة Stack Ball لنظام iOS على آب ستور: إضغط هنا

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة لودو Ludo Club للاندرويد والايفون

Knife Hit

فكرة اللعبة هى عبارة عن أن هناك قطعة خشب في المنتصف، وهناك عدد معين من السكاكين لديك، ويجب عليك أن تلقي جميع هذه السكاكين على قطعة الخشب  بشرط أن لا يتقاطع سكينتان في مكان واحد، وإذا حدث ذلك ستعيد المرحلة مرةً أخرى، اللعبة ممتعة جدًا وتصميمها مميز، وتنمي بك حاسة التدقيق في تصويب الهدف بنجاح.
● تحميل لعبة Knife Hit‏ لنظام أندرويد على جوجل بلاي: إضغط هنا
● تحميل لعبة Knife Hit‏ لنظام iOS على آب ستور: إضغط هنا

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-