تحميل تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 للاندرويد

معرض القاهرة الدولي للكتاب هو حدث سنوي ضخم يحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط والعالم أجمع، حيث يستقبل حوالي 4.5 مليون زائر من مختلف البلدان كل عام، ويضم مشاركة ناشرين من الدول العربية والأفريقية والأجنبية بكتب وروايات جديدة ومميزة، كما ينظم المعرض العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل الثقافية والترفيهية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للقراء وعشاق الكتب، ووجهة لا بد من زيارتها.
تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 Cairo Book Fair

تحتفي الدورة الخامسة والخمسون من معرض القاهرة الدولي للكتاب بعالم المصريات سليم حسن كشخصية رئيسية للمعرض، والكاتب الصحفي يعقوب الشاروني كشخصية لمعرض الطفل، وستكون دولة ضيف الشرف هي مملكة النرويج، وسيقام المعرض في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، ويمتد من يوم الأربعاء 24 يناير 2024 إلى يوم الثلاثاء 6 فبراير 2024.

يفتح المعرض أبوابه للزائرين من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، عدا يوم الجمعة الذي يبدأ بعد صلاة الجمعة، يمكنك الحصول على تذاكر المعرض من خلال البوابة الرئيسية أو عن طريق الإنترنت من خلال المنصة الرسمية للمعرض، ويمكنك الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية أو خدمة فوري أو أمان.

تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب

تطبيق معرض الكتاب 2024 هو خدمة رائعة تمكن الزائرين من التخطيط لرحلتهم إلى المعرض، حيث يقدم التطبيق لمحة شاملة عن جميع الكتب والروايات المتاحة في المعرض سواء كانت حديثة أو قديمة، والصادرة عن دور نشر متعددة مثل دار عصير الكتب ودار الشروق ودون ونون، ويسمح التطبيق للزائرين بإضافة الكتب التي يرغبون فيها إلى قائمة خاصة بهم.

كما يعرض برنامج معرض القاهرة الدولي للكتاب جميع الفعاليات والندوات وورش العمل التي تقام في موقع المعرض، مع تحديد المكان والزمان وعدد المشاركين، بالإضافة إلى خريطة تفاعلية لكل قاعة في المعرض، تظهر مواقع أجنحة دور النشر، ومواقع الكتب التي تمت إضافتها إلى قائمة الزائر في التطبيق.

تحميل تطبيق معرض الكتاب للاندرويد

‏يمكنك تحميل آخر إصدار من أبلكيشن معرض الكتاب على نظام أندرويد وهواتف هواوي من خلال الروابط المباشرة التالية:
  • تحميل تطبيق معرض القاهرة للكتاب لنظام أندرويد: Google Play
  • تنزيل برنامج معرض الكتاب لهواتف هواوي: App Gallery
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-