تحميل تطبيق ستوريتل "Storytel 2024" للكتب والروايات الصوتية للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ستوريتل Storytel الذي كان على رأس الحلول التي أصبح لا غنى عنها في هاتف كل شخص في البلاد العربية والغربية، وذلك لأن التطبيق يدعم أكثر الكتب وأوسعها انتشارًا في المجتمع العربي والمصري ويقدمها بأكثر من لغة، مما يساعد على نشر الثقافة بدون قيود داخل ساعات اليوم دون أن يشعر الفرد وبدون التقيد بمكان وزمان للقراءة.


لأن الكتب ستظل هي الملجأ الوحيد للعقول التي تريد الهروب من ضغوط الواقع، فكان لابد من تطويع التكنولوجيا لما يفضله الأشخاص من كتب ومقالات وروايات متعددة وكذلك القصص وذلك بما يتناسب مع العصر الحديث وأذواق القراء والمثقفين.

تحميل تطبيق ستوريتل

تطبيق ستوريتل Storytel

مع امتلاء ساعات اليوم بالأعمال والأشغال تذمر العديد من عاشقي الكتب والثقافة والمعرفة، وذلك لأن محبة القراءة تكتسح قلوب ملايين الناس كما أن هناك فئة من الأشخاص تريد أن تنضم إلى عالم الكتب والروايات ولكنها لا تجد الوقت لذلك، ومن هنا جاء تطبيق ستوريتل رابطًا للمبتدئين والمتمرسين في مجال القراءة بكل جديد ومتابعة أحدث الأفكار والإصدارات في كافة المجالات.


ونظرًا لأن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وواضحة المقصود فإنها مناسبة للتعامل مع كافة الفئات العمرية، مما دفع الأمهات في العالم العربي إلى تغذية عقول أطفالهم بالقصص القصيرة المقدمة.

مميزات تطبيق ستوريتل

نظرًا لأن الكتب والإصدارات الجديدة من الروايات والمؤلفات القصصية تباع في الأسواق بسعر مادي باهظ نسبيًا على الكثير من الأشخاص، فإن برنامج Storytel من أهم مميزاته أنه يجمع بين السعر الرمزي وبين المميزات التالية:

الإصدارات الحصرية

  • يقدم برنامج Storytel مجهود رائع فى توفير أحدث الكتب الصادرة من دور النشر العربية على المستوى المحلي والدولي، وتقديمها مسموعة بأصوات رائعة تدخل القلب وتريح الأعصاب.
  • بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي يستخدمها البرنامج والتي تعطي الأجواء المطلوبة.
  •  كما تتنوع تلك المؤثرات تختلف وتتنوع شدتها ونوعيتها بناء على نوع الكتاب.
ستوريتل الدحيح

ترتيب الكتب

  • يتطلع تطبيق ستوري تيل على كل جديد، ويقوم البرنامج تلقائيًا بوضع ترشيحات للكتب التي حصلت على تقييمات عالية ونسب شراء مميزة.
  •  كما تتوفر في الواجهة عدة اختيارات يمكن من خلالها التنقل بسهولة من إصدار إلى آخر.

سهولة الاستخدام 

  • يعتمد التطبيق إلى توفير الراحة في الاستخدام التي توفرها الكتب العادية ولكن بشكل أكثر رقي.
  • كما يحتفظ التطبيق بالمدة المسموعة إذا ما حدث انقطاع أثناء الاستماع، مما يوفر الكثير من الوقت للمستخدم فيستطيع الإكمال من حيث توقف بدون الحاجة إلى البحث.
  • يوفر التطبيق عدة سرعات صوتية مميزة لتغيير سرعة القارئ بما يتوافق مع ذوق المستخدم وكذلك الوقت والكمية التي يحددها المستمع لنفسه.

المؤقت الزمني

  • يقدم التطبيق خاصية التحكم في مدة الاستماع التي يرغب بها الشخص.
  • وذلك من خلال توفير مؤقت زمني يمكن ضبطه على المدة المسموعة أثناء اليوم أو قبل النوم وذلك لضمان اليقظة والاستفادة.

كلاسيكيات نادرة

  • يحتوي البرنامج على عدة كتب نادرة الوجود تتنوع أنواعها بين الكلاسيك أمثال كحل وحبهان، والدرامي والرومانسي والقصص الروائية.
  • كما يحتوي على عدد كبير من قصص الأطفال التي تستفيد منها الأمهات وتوفر لهم الوقت والمجهود لتخليد صغارهم إلى النوم.
storytel apk

حساب للأطفال

  • يتيح تطبيق Storytel إضافة حساب على الهاتف ومشاركته مع الأطفال على الأجهزة اللوحية الخاصة بهم.
  • وذلك حتى يتمكنوا من الاستماع إلى القصص والروايات بأصوات مختلفة النبرات والنعومة آخر اليوم.
  • بالإضافة إلى توفير مئات القصص القصيرة والتي ستجعل الليل أكثر راحة للطفل بعيدًا عن إرهاق الأم وإجهادها.

خدمات تطبيق ستوريتل Storytel

بينما يتقدم العالم ويزداد مرور اليوم سرعة بدون الحصول على جزء من المعرفة والإدراك الثقافي يقدم تطبيق ستوري تيل:

  1. واجهة سهلة التعامل ومباشرة الأوامر تتيح للشخص المستخدم باقة متنوعة ومميزة من الكتب التي يبحث عنها.
  2. توفير وضع مخصص للأطفال يحتوي على قصص قصيرة ومتنوعة، بالإضافة إلى تخصيص مكتبة خاصة بهم داخل البرنامج.
  3. كما ويتيح تجربة مميزة لمدة أربعة عشر يومًا بشكل مجاني بالكامل.
  4. اشتراك شهري زهيد مقارنة بنوعية ومجالات الكتب التي يحتويها التطبيق في مكتبته.
  5. بالإضافة إلى انتقاء الراوة بشكل محترف، فيشعر المستمع بأنه جزء لا يتجزأ مما يسمعه ويراه في مخيلته.
  6. يتمتع بخاصية التحديث التلقائي، وتتجدد القائمة بناءًا على ترشيحات الجمهور، ويستطيع من خلالها المستمع إلى تكوين المكتبة الخاصة به بما تحتويه تلك الكتب على ملاحظات شخصية موضوعة.
  7. غير مقيد بمكان أو زمان، فإنه قابل للاستماع والاستفادة على مدار اليوم بشكل طبيعي، فيمكن الاستماع إليه في المنزل أو الرحلات وأثناء القيادة أيضًا.. إلخ.
  8. متوفر في التطبيق جميع الأعمال الأدبية الموجودة في تطبيق عصير الكتب.

ستوري تيل في عالم الصوتيات

يتسم التطبيق بأسبقية الفكر في المجال الصوتي والكتب المسموعة، فهو يقدم ما هو أكثر من تجربة مميزة ومفيدة على كافة المستويات.


ولذلك فقد توجه عدد كبير من القراء إلى مذاق الكتب الصوتية المسموعة والتمتع بجمال الكتب عن طريق معايشة القصة وما بين السطور وإطلاق العنان للمخيلة.



كما وأنه يجعل ساعات التعامل مع الهاتف مفيدة ومثمرة لعقلية الشخص وللطفل أيضًا، مما ينمي الجانب المعرفي لديهم ويزيد من فرصة إلمامهم بمعلومات مفيدة وهادفة في أكثر من مجال.


وعلى الرغم من تعدد التطبيقات التي تقدم المحتوى الصوتي أيضًا إلا أن تطبيق ستوريتل يعد بمثابة مكتبة إلكترونية على الجهاز المحمول أو الايباد، ويمكن من خلاله تكوين رف احتياطي للكتب التي يجعلها الشخص هدف يومي أو أسبوعي له.


كما أنه يوفر سلاسل متميزة ونادرة من الكتب التي عند اقتنائها بشكل ورقي لن تكون متاحة في الأسواق وباهظة الثمن أيضًا، مما يجعله المفضل والأكثر تميزًا وانتشارًا.

تحميل تطبيق ستوريتل Storytel للاندرويد والايفون

لنظام الأندرويد:

لنظام الـ iOS:

سعر اشتراك ستوريتل

يتيح تطبيق ستوريتل خطط اشتراكات متنوعة وهي كالتالي:

  • شهريًا: 89 جنيه مصري، 34.99 ريال سعودي، 9.99 دولار أمريكي.
  • نصف سنويًا: 474 جنيه مصري، 192 ريال سعودي، 53.64 دولار أمريكي.
  • سنويًا: 708 جنيه مصري، 299 ريال سعودي، 83.88 دولار أمريكي.

يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري، ولضمان المصداقية والحرص على تقديم قيمة جيدة لصالح المستمع فإن البرنامج يوفر مدة 14 يومًا كاملين بشكل مجاني لاستخدام التطبيق.

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-