احذر شراء لعبة EA Sports FC 24 الآن… والسبب!

أطلقت شركة EA Sports لعبتها الجديدة EA Sports FC 24 التي تحمل الكثير من الابتكارات والتحسينات في مختلف الجوانب، ومن أبرزها هو تغيير اسم السلسلة الكثر شهرة في تاريخ الألعاب بعد انتهاء عقد شركة EA مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، كما تم إدخال لاعبات كرة قدم نسائية في طور Ultimate Team مما أشعل نار الجدل بين المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التطورات المتعلقة بطريقة اللعب والرسومات.
إيرلنج هالاند على غلاف لعبة EA Sports FC 24

لعبة EA Sports FC 24

تعتبر لعبة EA Sports FC 24 هي اللعبة الأكثر شعبية ونجاحًا في عالم كرة القدم الافتراضية، وتتفوق بفارق كبير على منافسيها مثل لعبة eFootball من شركة Konami التي تهدف إلى توفير تجربة كرة قدم مجانية وواقعية على جميع المنصات، أو لعبة UFL التي ينتظرها الجماهير بفارغ الصبر، كما يُشاع أن هناك لعبة جديدة تحمل اسم FIFA ولكن من إنتاج شركة غير EA.

فض شراكة EA Sports وFIFA

بعد انفصال شركة EA عن FIFA، توفرت لها مليار دولار أمريكي كانت تدفعها كرسوم للاستخدام الحصري لاسم FIFA، ولكنها خسرت الاسم الذي ارتبط بسلسلة الألعاب الأشهر في مجال كرة القدم لثلاثة عقود، والتي باعت أكثر من 325 مليون نسخة وحققت مبيعات تجاوزت 20 مليار دولار أمريكي. هذا يمنح شركة EA Sports فرصة لابتكار وخلق لعبة جديدة ممتعة ومثيرة من خلال إعادة استثمار المال في تحسين جودة اللعبة وإضافة مزايا جديدة، بالإضافة إلى توسيع نطاق التعاون مع شركاء آخرين في عالم كرة القدم مثل الأندية والاتحادات واللاعبين لزيادة غنى المحتوى.
إيرلنج هالاند من الإعلان الرسمي عن لعبة EA Sports FC 24

ما الجديد التي تقدمه لعبة EA Sports FC 24؟

يوجد الكثير من الأشياء التي تمت إضافتها في لعبة EA Sports FC 24 هذا العام أبرزها هو التالي:
  1. تم إنشاء لعبة EA Sports FC 24 باستخدام محرك Frostbite المطور.
  2. تستخدم لعبة EA Sports FC 24 تقنية HyperMotion V، التي تجعل اللعبة تحاكي الواقع بشكل أفضل وتزيد من سلاسة الحركة، وتعكس طريقة لعب كرة القدم الحية في اللعبة الإلكترونية، ولكن هذه التقنية متاحة فقط على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر من الجيل الجديد.
  3. يوفر نظام AcceleRATE 2.0 لكل لاعب نوع مختلف من السرعة سواء كانت متفجرة أو مسيطرة أو طويلة المدى.
  4. يمنح نظام PlayStyles للاعبين أساليب لعب خاصة بهم ومميزة عن غيرهم.
  5. يسمح لك نظام Ultimate Team Evolutions بتحسين بطاقات اللاعبين ذات الطاقات المنخفضة أقل من 83 وجعلها أكثر تقدمًا وقابلية للمنافسة.
  6. تم إدخال لاعبات في طور Ultimate Team، بالإضافة إلى إضافة الدوريات الإسبانية والفرنسية والبرتغالية والإسكتلندية ولاعبات نادي يوفينتوس من الدوري الإيطالي.
  7. تم تطوير نسخة الموبايل التي تأتي باسم EA Sports FC Mobile 24 وتحسينها بشكل كبير.
  8. تم تطوير تطبيق FC 24 Companion لكي تتابع كل ما يدور في حسابك في طور Ultimate Team. 

متطلبات تشغيل لعبة EA Sports FC 24

يمكنك الاستمتاع بلعبة EA Sports FC 24 على كافة أجهزة الألعاب الشهيرة مثل بلاي ستيشن 4 و 5، وإكس بوكس ون و سيريس إكس/إس، ونينتندو سويتش، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي أو الكمبيوتر الذي يحتاج إلى مواصفات معينة لتشغيل اللعبة بشكل جيد:

الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل EA FC 24

OS: Windows 10 - 64-Bit
Processor: Intel Core i5-6600K (3.50GHz) - AMD Ryzen 5 1600 (3.2 GHZ)
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4GB - AMD Radeon RX 570 4GB
DirectX: Version 12
Network: Broadband Internet connection
Storage: 100 GB available space

المتطلبات الموصى بها لتشغيل EA FC 24

OS: Windows 10 - 64-Bit
Processor: Intel Core i7-6700 (3.40GHz) - AMD Ryzen 7 2700X (3.7 GHZ)
Memory: 12 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1660 - AMD RX 5600 XT
DirectX: Version 12
Network: Broadband Internet connection
Storage: 100 GB available space

لا تشتري لعبة EA Sports FC 24

أنصحك بعدم شراء لعبة EA Sports FC 24 في الوقت الحالي لأنها غالية جدًا مقابل ما تقدمه، إذا لا يهمك أن تلعب اللعبة منذ بدايتها فالأفضل أن تنتظر حتى شهر 12 عندما تكون هناك تخفيضات كبيرة تصل إلى 60% من السعر الأصلي والذي هو 70 دولار أمريكي للنسخة القياسية، بهذه الطريقة ستوفر المال وستحصل على اللعبة بسعر 28 دولار فقط، وهو ما يعادل حوالي 500 جنيه مصري، هذا هو السعر المناسب لهذه اللعبة، ولا تستحق أكثر من ذلك في رأيي الشخصي.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-