تحميل تطبيق فيفا بلس "FIFA Plus 2024" للاندرويد والايفون

فيفا بلس هو التطبيق الأمثل لعشاق كرة القدم في كل مكان، فهو يوفر لك إمكانية الاستمتاع بمحتوى متنوع ومميز من عالم FIFA، الذي يشمل أفلامًا وثائقية ومباريات كلاسيكية وأبرز الأحداث والأهداف، بالإضافة إلى بث بعض البطولات الرسمية مجانًا.

فيفا بلس
تحميل تطبيق فيفا بلس "FIFA Plus 2024" للاندرويد والايفون

تطبيق FIFA+ الرسمي

فيفا بلس FIFA Plus: هو خدمة رقمية يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة محتوى فيديو فريد وممتع عن تاريخ وحاضر كرة القدم مثل أفلام وثائقية عن أبرز الأحداث والشخصيات والأهداف في عالم الساحرة المستديرة، وكذلك مشاهدة مباريات كاملة من أرشيف الفيفا، بالإضافة إلى فرصة متابعة بعض البطولات الرسمية والمجانية مثل الدوري الأفريقي ونهائي كأس العالم 2022 في قطر.

تحليلات متقدمة لرفع مستوى كرة القدم

تم إنشاء تطبيق FIFA+ بالشراكة مع النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين (FIFPRO)؛ لتقديم تحليلات متقدمة عن أداء اللاعبين في المباريات، وقد تم استعماله لأول مرة في كأس العالم 2022 في قطر، حيث كان يقدم معلومات دقيقة عن كل لاعب داخل الملعب بناءً على البيانات الخاصة به، وقد أعلن رئيس FIFA على موقع FIFA+ الرسمي أن هذا التطبيق يعكس رغبة FIFA في الاستفادة من التقنية الحديثة لتطوير كرة القدم ورفع مستواها بشكل كبير.

مميزات تطبيق FIFA Plus

يضم تطبيق فيفا بلس عدة مزايا من أبرزها:

  1. بث مباشر للمباريات الدولية والمحلية في جميع أنحاء العالم، بجودة عالية ودون تقطيع وبشكل مجاني.
  2. أرشيف ضخم يحتوي على مقاطع فيديو وملخصات لمباريات كرة القدم الكلاسيكية والحديثة، بالإضافة إلى لقطات مميزة وأهداف خرافية.
  3. مكتبة ضخمة تضم أفلام وثائقية ممتعة ومفيدة عن حياة ومسيرة بعض من أساطير كرة القدم مثل رونالدينيو وداني ألفيش ورونالدو الظاهرة وغيرهم.
  4. متوفر موقع إلكتروني خاص بالتطبيق وبالاتحاد الدولي لكرة القدم وهو fifaplus.com.
  5. تغطية خاصة لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023 التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل، والتي ستشهد مشاركة أندية عربية وأوروبية وآسيوية وأفريقية وأمريكية، لم يتم تحديد بعد ما إذا كان سيتم بث المباريات عبر التطبيق أم لا.
  6. العيب الوحيد في تطبيق FIFA Plus هو عدم توفر اللغة العربية في واجهته الرئيسية، ولكن يمكن الاستفادة من خاصية الترجمة العربية للمقاطع والأفلام الوثائقية.

بث مباشر مجاني للبطولات الرياضية

يوفر تطبيق فيفا بلس خدمة بث مباشر مجانية وبجودة عالية HD وبدون تقطيع وبخيارات تحكم بسيطة لبعض المباريات والبطولات المتعاقد عليها من مختلف أنحاء العالم مثل الدوري الإفريقي 2023 وبعض البطولات النسائية والتصفيات بالإضافة للمباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022.

أرشيف المباريات

الاستمتاع بمشاهدة مباريات مُسجلة من مختلف البطولات العالمية سواء المنتخبات أو الأندية، بالإضافة لملخصات تبرز أبرز اللحظات والأهداف.

أفلام وثائقية ومقاطع مجانية على تطبيق فيفا بلس

FIFA Originals: هو قسم مخصص للإنتاجات الأصلية الحصرية، والتي تتناول بعض الجوانب المثيرة للاهتمام في عالم كرة القدم، حيث يضم أفلامًا وثائقية عالية الجودة عن نجوم أو أندية أو منتخبات أو بطولات مميزة في تاريخ هذه الرياضة، كما يوفر هذا القسم خدمة الترجمة إلى اللغة العربية لمتابعة المحتوى بسهولة.

فيفا بلس الأعمال الأصلية

تحميل تطبيق FIFA Plus للاندرويد والايفون

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من برنامج FIFA Plus مجانًا برابط مباشر على الهواتف التي تعمل بنظام Android وiOS وهذا على النحو التالي:

تطبيقات رياضية

إذا كنت مهتمًا بكرة القدم والرياضة يمكنك إلقاء نظرة على التطبيقات الرياضية التالية:
الخاتمة: فيفا بلس هي منصة رائعة تجمع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، تقدم تجربة ممتعة ومحتوى مميز لجميع المشاهدين وتتيح لهم العديد من الخدمات، يمكنك من خلاله مشاهدة محتوى غني وفريد بطريقة مجانية وشرعية.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-