تحميل لعبة محل الإنترنت "Internet Cafe Simulator 2024" للاندرويد

Internet Cafe Simulator هي لعبة محاكاة رائعة تنقلك إلى عالم مقاهي الإنترنت، حيث تقوم بإنشاء وإدارة مقهى إنترنت خاص بك وجذب العملاء بخدماتك ومرافقك المتنوعة؛ وبالتالي زيادة دخلك وشهرتك، اللعبة متاحة على الحواسيب الشخصية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.
لعبة محل الإنترنت
تحميل لعبة محل الإنترنت "Internet Cafe Simulator 2024" للاندرويد

لعبة محل الإنترنت

صدرت لعبة محل الإنترنت في 25 أكتوبر 2019، وهي من تطوير شركة Cheesecake Dev المعروفة بألعابها مثل Streamer Life Simulator، وهي متوفرة للحواسيب الشخصية بسعر 10 دولارًا أمريكيًا على متجر ستيم، وللأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مجانًا.

لعبة محاكي مقهى الإنترنت هي لعبة شهيرة جدًا حيث وصل عدد تنزيلاتها إلى أكثر من 10 مليون مرة على متجر جوجل بلاي، تتميز اللعبة برسوماتها البسيطة وتحكمها السهل، لكنها تواجه بعض العيوب التقنية مثل عدم حفظ التقدم الذي أحرزته عند الخروج من اللعبة والعودة إليها لاحقًا.
Internet Cafe Simulator

شرح لعبة Internet Cafe Simulator

تسمح لك لعبة Internet Cafe Simulator بإنشاء وتطوير مقهى ألعاب افتراضي من الصفر، حيث تقوم بشراء أجهزة ومعدات حديثة وفتح أقسام جديدة مثل المطبخ والغرف الخاصة، كما تستطيع توظيف عاملين مثل طاهي وحارس أمن لمساعدتك في إدارة مقهى الانترنت الخاص بك، كما تستطيع تجميل محل الانترنت بالديكورات المختلفة، ويجب عليك أن تحافظ على نظافة المكان وتتخلص من القمامة التي يتركها الزبائن، راقب ردود فعل العملاء على مقهى الانترنت الخاص بك وحاول تحسين جودة خدماتك.
محاكي مقهى الإنترنت

رابط تحميل لعبة Internet Cafe Simulator

يتوفر الجزء الأول والثاني من لعبة محل الإنترنت بشكل مجاني وحصري على أجهزة الأندرويد من خلال الروابط التالية:

ألعاب موبايل

يمكنك إلقاء نظرة على الألعاب التالية إذا كنت تريد المزيد من ألعاب الموبايل الممتعة:
الخاتمة: نستطيع القول أن لعبة محل الإنترنت هي لعبة ممتعة ومثيرة تجمع بين عناصر المحاكاة والإدارة والإبداع، حيث تقوم ببناء وتطوير مقهى انترنت افتراضي يلبي احتياجات ورغبات العملاء، وتواجه التحديات والمشاكل التي قد تواجهك في عالم اللعبة، وتستمتع برسوماتها البسيطة وتحكمها السهل.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-