تحميل تطبيق فودافون كاش "Ana Vodafone 2024" لشحن رصيد وتحويل الأموال للأندرويد والايفون

تحميل تطبيق فودافون كاش Ana Vodafone لشحن الرصيد وتحويل الأموال وإدارة محفظة فودافون كاش من خلال الهاتف المحمول، يمكنك تحميل برنامج أنا فودافون على نظام أندرويد وiOS بالإضافة لمتجر AppGallery الخاص بهواتف هواوي.
تطبيق فودافون كاش

تطبيق فودافون كاش

فودافون كاش Vodafone Cash هي محفظة إلكترونية يستخدمها أكثر من 14 مليون مستخدم، يمكنك من خلالها إيداع واستقبال وإرسال الأموال لأي شخص في أي وقت من خلال موبايلك بكل سهولة، تعتبر هي من أفضل وأشهر المحافظ الإلكترونية في مصر للتعاملات المالية أون لاين متفوقة على محفظة اتصلات كاش ومحفظة اورنج كاش ومحافظ البنوك مثل بنك مصر والبنك الاهلي المصري، قم بإنشاء حساب فودافون كاش من خلال فرع فودافون بالبطاقة الشخصية فقط.

محفظة فودافون كاش هي جزءًا من تطبيق أنا فودافون الخاص بعملاء الشركة في مصر، والذي يستطيع المستخدم من خلاله إدارة حسابه بشكل كامل عن طريق الهاتف المحمول ومعرفة المتبقي من الرصيد والميجابايتس من باقة الانترنت مع إمكانية شحن وتحويل الرصيد ودفع الفواتير الشهرية، كما تستطيع من خلاله أيضًا التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء والاستفسار عن ما تريد من خدمات وعروض وغير ذلك.
تطبيق فودافون كاش

معلومات عن تطبيق فودافون كاش

يمكنك الذهاب إلى حسابك في فودافون كاش من خلال الضغط على "المزيد" بالأسفل ومن ثم الضغط على "فودافون كاش" وستحتاج لكي تدخل إلى هذا القسم لانترنت داتا وليس وايفاي، يحتوي القسم على المزايا التالية:
  1. معرفة رصيد فودافون كاش الموجود بالمحفظة بدوسة واحدة على كلمة "رصيدك" وكتابة الرقم السري.
  2. إمكانية سحب الاموال من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM من خلال الضغط على "سحب من الصراف" وكتابة المبلغ المراد سحبه بالإضافة للرقم السري، بعد ذلك سوف يتم إرسال رسالة لك بها كود سري، وعندما تذهب إلى الماكينة ستضغط على "خدمات المحافظ الالكترونية" ومن ثم ستدخل هذا الكود بالإضافة لرقم المحفظة.
  3. من الجدير بالذكر أن كود تحويل فلوس فودافون كاش هو *9#.
  4. يمكنك من خلال تطبيق فودافون كاش دفع فواتير الهاتف إذا كان خطك بنظام الفواتير وليس كروت الشحن.
  5. إمكانية تحويل فلوس من حساب فودافون كاش لآخر عن طريق الضغط على "تحويل أموال" ومن ثم إدخال رقم الموبايل المرسل إليه والمبلغ بالإضافة للرقم السري.
  6. دفع فاتورة الإنترنت ADSL.
  7. التبرع من فودافون كاش لمؤسسات خيرية.
  8. إمكانية شحن رصيد من محفظة ڤودافون كاش.
  9. إمكانية تغيير الرقم السري أسفل القائمة.
  10. إمكانية عمل بطاقات ائتمانية تدوم حتى 24 ساعة فقط عن طريق الضغط على "الدفع أونلاين" ومن ثم إدخال المبلغ والرقم السري، مع العلم أن رسوم إصدار البطاقة هي 5 جنيه مصري.
تطبيق فودافون كاش

مميزات تطبيق أنا فودافون

يحتوي تطبيق فودافون كاش Vodafone Cash على العديد من المزايا وهم كالتالي:
  1. في الصفحة الرئيسية يظهر لك المتبقي من رصيدك.
  2. عرض تفاصيل استخدام الباقة الخاصة بك والمتبقي منها.
  3. فريق 010 الذي يجعلك تضع حتى عشرة أرقام من اصدقائك وتحصل على هدايا دقائق وأموال على محفظة فودافون كاش.
  4. يدعم التطبيق محفظة فودافون كاش والتي تستطيع من خلالها استلام وإرسال الأموال من شخص لِآخر على نفس الخدمة.
  5. شحن رصيدك عن طريق البطاقة الإئتمانية أو من خلال محفظة فودافون كاش أو كارت شحن، ويمكنك الشحن لأشخاص آخرين من نفس التطبيق.
  6. يقوم التطبيق بعمل بطاقات ائتمانية صالحة لـ 24 ساعة فقط تستطيع استخدامها في دفع فواتيرك على التطبيقات الأخرى، كما يمكنك الشراء بها من مواقع التسوق مثل سوق وجوميا.
  7. خدمة vodafone DSL وهي خاصة بالانترنت المنزلي، حيث تستطيع تقديم طلب اشتراك من خلال تطبيق أنا فودافون.
  8. التحكم في خطوط الـ USB.
  9. عرض آخر العروض والخصومات من فودافون.
  10. أغلب مواقع ربح المال من الانترنت يستخدمون خدمة فودافون كاش كوسيلة سحب لكثرة عدد مستخدميها.
  11.  يمكنكم فتح محفظة فودافون كاش من خلال أي فرع من فروع شركة فودافون وسيتطلب الأمر البطاقة الشخصية فقط.
  12. متوفر تطبيق أنا فودافون باللغة العربية والإنجليزية.
تطبيق فودافون كاش

إدارة حساب فودافون من الموبايل

ستجد في قسم حسابي بتطبيق فودافون كاش التالي:
  1. اسم صاحب الخط بالإضافة للرقم.
  2. عند الضغط على "حساباتي" ستجد جميع الأرقام المُسجلة في التطبيق، بإمكانك أن تضيف رقم جديد كذلك.
  3. رقم الإصدار وإذا كان هو الأحدث أم لا.
  4. يمكنك إضافة بطاقة ائتمانية لكي يقوم التطبيق بسحب الأموال منها مباشرةً وعدم كتابة بياناتها في كل مرة، وهذا عن طريق الضغط على "إدارة البطاقات الخاصة بي".
  5. ستجد سجل كامل بجميع مدفوعاتك في "المدفوعات السابقة".
  6. يمكنك تغيير لغة التطبيق عن طريق الضغط على "إعدادات التطبيق" ومن ثم اختار بين العربية أو الإنجليزية.
  7. يمكنك عمل تسجيل خروج إذا أردت الدخول بحساب آخر.

عروض تطبيق Ana Vodafone

يحتوي هذا القسم على الكثير من العروض المخصصة لك سواء على الميجابيتس أو الفليكسات، بالإضافة لوجود لعبة "العجلة الدوارة" تستخدمها مرة كل 24 ساعة والتي تقدم هدايا خصومات على سعر باقات الانترنت والمكالمات، وقسم عروض 365 ستجد بها خصومات وعروض مؤقتة لعدة أيام لدقائق وميجابايتس.

وعلاوةٍ على ذلك يوجد خدمة "فصل عروضك" يمكنك الاستفادة منها إذا كان معك رصيد أقل من 5 جنيهات حيث يعرض لك التطبيق عدد الأيام وعدد الدقائق أو عددالميجابايتس "وفصّلها أنت بمعرفتك" بداية من 50 قرش وحتى 5 جنيهات.
تطبيق فودافون كاش

تسوق من تطبيق أنا فودافون

تقدم شركة فودافون قسم خاص للتسوق وشراء المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف الذكية والتلفزيونات والسماعات والإكسسوارات مع إمكانية التقسيط حتى 24 شهر والدفع يكون من خلال بالفيزا أو محفظة فودافون كاش، يمكنك الوصول إلى هذا القسم من خلال الضغط على كلمة "المزيد" ومن ثم "التسوق".

كيفية التواصل مع خدمة عملاء فودافون

يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني لشركة فودافون، من خلال تطبيق أنا فودافون بالضغط على كلمة "المزيد" ومن ثم "تواصل معنا"، وستفتح لك نافذة دردشة مع مساعد شخصي TOBi والذي يمكنه الإجابة عن استفساراتك بشكل سريع.

تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش

يوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي تدعم وسيلة سحب محفظة فودافون كاش من بينهم موقع كفيل الذي يمكنك من خلاله تقديم خدمة مصغرة بسعر يبدأ من 5 دولار أمريكي، بالإضافة لتطبيق شوف للقيام بالمهام السريعة، وعلاوةٍ على ذلك يمكنك الربح من الكتابة من خلال الاتفاق مع أصحاب المواقع والمدونات.

اقرأ أيضًا:

تحميل تطبيق فودافون كاش للاندرويد والايفون

يمكنك تنزيل أحدث اصدار من تطبيق فودافون كاش Ana Vodafone مجانا على كافة متاجر الهواتف الذكية سواء Android أو iOS وهذا على النحو التالي:
  • تحميل تطبيق انا فودافون للاندرويد على جوجل بلاي: Google Play
  • تحميل تطبيق أنا فودافون للايفون: App Store
  • تحميل تطبيق My Vodafone لأجهزة هواوي: AppGallery
من الجدير بالذكر أنه عند تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone لأول مرة سوف تحصل على 1 جيجابايت هدية مجانية تستمتع بها لمدة أسبوع كامل.

يمكنك التعرف على المزيد من تطبيقات الاتصالات مثل:
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-