تنزيل برنامج نون أكاديمي "Noon Academy 2024" للاندرويد والايفون

برنامج نون أكاديمي هو منصة تعليمية تقدم أساليب تعليم مميزة بتقنية مستقبلية، حيث أصبح التعليم الإلكتروني مرحلة أساسية للطالب وبالأخص فى ظل الظروف الحالية التى تواجه البلاد.

مما أدى إلى إنتشار الكثير من المواقع التعليمية من ضمنها تطبيق نون أكاديمي والذي يصنف من أفضل التطبيقات التي تساعد الطالب والمعلم فى سهولة التواصل والحصول على تجربة ممتعة تهدف إلى تطوير التعليم وإستخدام أساليب تكنولوجيا حديثة مجانا.

وذلك عن طريق الخدمات التي يقدمها من تدريبات مجانية للمرحلة الإعدادية والثانوية العامة وتقديم دروس أون لاين لأفضل المعلمين والكثير من الخدمات المختلفة التي ستجدها عند تحميل نون أكاديمي وذلك من خلال التقنيات الحديثة التي يستخدمها لتقديم العملية التعليمية عن بُعد.
تنزيل برنامج نون أكاديمي

منصة نون أكاديمي التعليمية المجانية

نون أكاديمي هو منصة تعليم إجتماعى تم إنشائها عام 2013 لرفع المنظومة التعليمية والحصول على جودة عالية فى التعلم عن بُعد، كما يعرض لك دروس وشرح لجميع المواد فى معظم المناهج التعليمية من خلال نُخبة من أفضل المُعلمين فى الوطن العربي.

كما يمكنك الحصول على ما فاتك من الدروس من خلال حصص كاملة مُسجلة للمرحلة الإعدادية والثانوية العامة، وأيضا الجامعية.

مميزات نون أكاديمي تطبيق الطالب

  1. noon academy يعرض لك تعليم تفاعلى رائع يحفزك على الدراسة.
  2. تقرب لك التعليم بأساليب حديثة مختلفة من خلال إستخدام تقنيات حديثة تستخدمها المنصة.
  3. تعرض لك ميزة رائعة من خلال عرض كامل لجميع المناهج بل وأسئلة مباشرة من وإلى المعلم مع المشاركة الفعالة للمعلم والطلاب أثناء الشرح.
  4. يعرض لك دروس مباشرة لجميع المواد مع الشرح صوت وصورة لكل المناهج التعليمية حتى يسهل على الطلاب سرعة الوصول إلى دروسهم.
  5. تقدم منصة نون أكاديمي التعليمية ميزة التواصل والتعاون بين الدارسين وبين الطلبة عن طريق محادثة لايف، مع إمكانية إضافة طلاب جُدد عن طريق عمل دورات جماعية تقدم مجموعة من الحصص والمسابقات.
  6. يقدم لك إشعارات تنبية بموعد بدء الحصص بعد حجزها وذلك عن طريق إدارة حسابك.
  7. إمكانية إختيار المعلم المفضل لديك والمواعيد التى تتوافق معك، وغير ذلك يعرض لك دروس كاملة ومسجلة يمكنك الإطلاع على ما فاتك.
  8. التطبيق مجاني يتناسب مع إصدارات الأندرويد وجميع الأجهزة اللوحية.
  9. يحرص التطبيق على اختيار أكفأ المعلمين وأكثرهم خبرة، لضمان تقديم المعلومة للطلاب بطريقة مبسطة.
  10. سرعه الرد من ممثلى خدمة التطبيق على جميع المستخدمين.

عيوب noon academy

نظرًا لإستخدام البرنامج تقنيات حديثة فى تقديم الخدمات التعليمية للطلاب فهو لا يحتوي إلا على عيب واحد وهو أنه لا يدعم جميع الدول العربية، ولكن يسعى التطبيق لتوفير ذلك.

أفضل المعلمين فى برنامج نون أكاديمي

نون أكاديمي أصبح من أنجح المنصات فى تقديم المنظومة التعليمية، حيث لاقى اهتمام كبير من الطلاب، وذلك من خلال توفير نخبة خبرة من أكفأ المعلمين فى تقديم الدروس أونلاين، بل وإتاحة للطالب اختيار المعلم الذي يُفضله، بل وعمل محادثة تفاعلية مباشرة من الأسئلة بين الدارسين والمعلم.
تنزيل برنامج نون أكاديمي

أهم التحديثات الجديدة فى تطبيق نون أكاديمي

  • تصميم جديد الشكل.
  • نظام جديد فى تنظيم الدروس بشكل تسلسلي.
  • يدعم صفحة خاصة لكل درس في المجموعة.
  • وجود صفحة خاصة تسمى "صفحة الدرس" لإمكانية الوصول لكل المواد الدراسية.

تحميل نون اكاديمي noon academy download

نظام الأندرويد:
تنزيل برنامج نون أكاديمي
نظام الـ iOS:
تنزيل برنامج نون أكاديمي
تمت كتابة هذا المقال بواسطة الكاتبة شمس عبدو
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-