موقع تظلمات الثانوية العامة 2023 | لازم تاخد حقك

تم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 وهذا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكنك الآن عمل تظلمات على المواد من خلال الموقع الرسمي لتظلمات الثانوية العامة.
موقع نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020

موقع تظلمات الثانوية العامة

ظهرت نتيجة تظلمات الثانوية العامة ومع الأسف أغلب الطُلاب لم  يتحصلوا على درجات، على الرغم من أن هناك بعض الطلاب قاموا بعمل تظلم وتم اثبات أن لديهم درجات ورأوها بعينيهم ولكن تفاجأوا أنهم لم يحصلوا على شيئًا في النهاية.

ولكن يكفي لهؤلاء الطلاب شرف المحاولة في الحصول على حقهم، وعلى الرغم من أنهم فعلوا ذلك دون جدوى في النهاية إلا أن المحاربة من أجل الحق حتى آخر لحظة أمر صعب، ويجب أن أُحيهم على هذا.

ولقد تحدثنا في مقال سابق عن خدمة توقع تنسيقك الخاصة بموقع نذاكر التعليمي، وهي خدمة تعرض الكليات التي ستكون متاحة لك من خلال مجموعك الكُلي في المرحلة الأولى وباقي المراحل، لذا لا تتردد في زيارة هذا المقال.

كيفية عمل تظلم على نتيجة الثانوية العامة

تم الإعلان بشكل رسمي عن الرابط الرسمي لموقع تظلمات الثانوية العامة 2023 وهو: tazalom.emis.gov.eg
كما تم الإعلان عن رابط شكاوي خدمة المواطنين وهو: moe.gov.eg//ar/complaints
من الجدير بالذكر أن سعر التظلم على المادة الواحدة هو 300 جنيه مصري، يتم استرجاعهم إلى الطالب إذا تبين أن له حق في الحصول على درجات. 
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-