ما هي بطاقة الائتمان الافتراضية PSTNET؟ .. أهم مزاياها وكيفية الحصول عليها

PSTNET هي خدمة متطورة وعالية الجودة توفر لك إمكانية الحصول على بطاقات Visa و Mastercard بالعملات الأجنبية (الدولار الأمريكي واليورو) لشراء المنتجات من جميع أنحاء العالم والدفع على منصات الإعلانات المختلفة.

PSTNET

التسجيل في PSTNET

يمكنك اختيار أحد الخيارات التالية للتسجيل في الخدمة:

  1. التسجيل بحسابك في Google أو Telegram.
  2. التسجيل ببريد إلكتروني وكلمة مرور خاصة بك.

بعد تسجيل الدخول يمكنك إضافة الأموال إلى حسابك عن طريق إحدى الطرق التالية:

  1. USDT TRC-20 (Tether).
  2. BTC (Bitcoin).
  3. بطاقات Visa و Mastercard.
  4. التحويلات البنكية Sepa و Swift.

كما يمكنك سحب الأموال من حسابك أيضًا.

متطلبات إصدار بطاقات PSTNET

لا تحتاج إلى تقديم أي مستندات لإصدار بطاقتك الأولى، ولكن إذا أردت إصدار بطاقة ثانية أو أكثر، فسيتوجب عليك إجراء عملية تحقق سريعة تستغرق من 2 إلى 3 دقائق فقط، هذه الخطوة تساعدك على رفع جميع الحدود عن مبالغ الإنفاق الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك تتمتع البطاقات بميزة 3DS، وهي طبقة إضافية من الحماية تطلب منك إدخال رمز تأكيد يتم إرساله إلى حسابك الشخصي وTelegram Bot كلما قمت بعملية شراء عبر الإنترنت، هذا يضمن أن بطاقتك لا يمكن استخدامها إلا من قبلك، مما يجعلها آمنة للاستخدام في أي مكان.

أنواع بطاقات PSTNET

  1. Premium Facebook Card
  2. Advertisement Card
  3. Platinum Advertisement Card
  4. PST Exclusive
  5. Universal Card
  6. 3ds universal

إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة Platinum Advertising Card أو PST Exclusive، فعليك التواصل مع فريق الدعم لمعرفة تكلفة إصدارها وصيانتها، والتي تختلف باختلاف نفقاتك الشهرية.

PSTNET

استخدامات بطاقات PSTNET

بطاقات PSTNET هي الخيار المثالي للدفع على منصات الإعلانات المختلفة مثل Google Ads و Facebook Ads و Instagram Ads و TikTok Ads، حيث توفر لك سهولة وسرعة في إنشاء حملات إعلانية فعالة، كما يمكنك استخدام بطاقات PSTNET للتسوق على الإنترنت من مواقع مشهورة مثل Amazon و eBay و Digital Ocean و Jira، والاستمتاع بالمنتجات والخدمات التي تحبها.


تضمن لك بطاقات PSTNET أمان حسابات الإعلانات الخاصة بك، حيث تحتوي على أرقام تعريف مصرفية موثوقة من بنوك أمريكية وأوروبية (أكثر من 25 بنكًا)، وهذا يحميك من خطر حظر المدفوعات أو التأخير في استلامها، وبذلك تمنحك راحة البال عند تشغيل الإعلانات دون أي عوائق.

رسوم بطاقات PSTNET

  1. عمولة تجديد البطاقة 2٪.
  2. لا توجد رسوم على المعاملات.
  3. لا توجد عمولة لسحب الأموال من البطاقة.
  4. لا توجد رسوم للدفعات المرفوضة.
  5. لا توجد عمولة على العمليات بالبطاقات المحظورة.

مزايا بطاقات PSTNET

إذا كنت من المستخدمين النشطين الذين ينفقون أكثر من 30 ألف دولار أمريكي شهريًا، فلديك فرصة للاستفادة من مزايا خاصة تقدمها خدمة PST Private، تشمل هذه المزايا الحصول على 100 بطاقة مجانية لتجربتها، ودفع دولار واحد فقط لكل بطاقة تصدرها، و2% عمولة على عمليات التجديد.

PSTNET

وعلاوة على ذلك هناك فحص BIN هو خدمة توفر لك معلومات عن جميع أنواع البطاقات المصرفية، وتظهر لك إحصائيات حية عن رموز BIN من PSTNET، يمكنك من خلال هذه الخدمة معرفة نسبة المعاملات التي تمت الموافقة عليها أو رفضها، ومتوسط المبلغ الذي ينفقه كل حامل بطاقة، وحدود سحب الأموال من البطاقات.


أيضًا يوجد لديك خدمة بطاقة التشفير الافتراضية (VCC) التي تتضمن إضافة رائعة لمتصفحات Google Chrome وChromium تسمى Cardholder، هذه الإضافة تمكنك من الشراء والدفع بسهولة باستخدام بطاقات PSTNET الافتراضية، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الإضافة في المتصفح وستظهر لك قائمة ببطاقات PSTNET التي تملكها، يمكنك اختيار أي بطاقة ونسخ بياناتها بسرعة لإتمام عملية الشراء التي ترغب فيها.


يمكنك أيضًا باستخدام Cardholder استلام رموز التحقق من 3D-Secure مباشرة على المتصفح، ومعرفة الرصيد المتبقي في بطاقاتك الافتراضية، وملء حقول الدفع ببيانات بطاقتك بنقرة واحدة.


بالإضافة إلى ذلك توفر لك خدمة PSTNET نظام مصادقة ثنائية متطور، وTelegram Bot لتلقي الإشعارات، وبرنامج إحالة مميز يمنحك مالاً عن كل شخص تدعوه لاستخدام خدمة PSTNET، كما تحصل على مكافآت عند كتابة مراجعات عن خدمة PSTNET، يمكنك قراءة آراء العديد من المستخدمين الحقيقيين الذين جربوا الخدمة وأبدوا رأيهم في صفحة Reviews about PSTNET.


من الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على بطاقة بنك مصر الدولارية للشراء عبر الإنترنت من خارج مصر بحدود عالية، كما يمكنك فتح حساب دولاري في بنك القاهرة لتلقي الحوالات الدولية بالدولار الأمريكي بكل سهولة ورخص.

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-