تحميل تطبيق منصة باز لربح المال "Baaz 2024" للاندرويد والايفون

منصة باز هي المنصة الأولى والأبرز عربيًا للتواصل الاجتماعي، صُممت خصيصًا لتناسب ثقافة المجتمع العربي، وبهدف توفير مساحة آمنة للمستخدمين العرب للتعبير عن أفكارهم ومشاركة آرائهم، سنتعرف في هذا المقال عن شروط وطرق الربح من تطبيق باز، وكيفية التسجيل وتوثيق حساب باز، بالإضافة لروابط تحميله على الهواتف الذكية.
منصة باز
تحميل تطبيق باز لربح المال "Baaz 2024" للاندرويد والايفون

منصة باز

باز Baaz: هي منصة تواصل اجتماعي عربية، تأسست عام 2016، تسعى لإثراء المحتوى العربي، وتهدف إلى ربط المجتمعات العربية في مكان واحد، وتمكن المستخدمون العرب من مشاركة وتبادل وإبداء أفكارهم وآرائهم واهتماماتهم بحرية تامة.

يستطيع المستخدمين في منصة باز الانضمام إلى مجتمعات متنوعة تتناسب مع اهتماماتهم وهواياتهم وشغفهم، والحوار مع أشخاص يتفقون معهم في الرؤى والآراء، كما يستطيع المستخدمين في تطبيق باز إنشاء محتوى ذي قيمة في مجالات شتى، والوصول إلى جمهور عربي كبير، والحصول على مكافآت مالية عن طريق دعوة أصدقائهم للانضمام إلى المنصة.

مميزات منصة باز

الميزة الوحيدة الموجودة في منصة باز هي أنه يضمن حرية التعبير عن الرأي دون قيود، حيث يستطيع المستخدم العربي أن يشارك آراءه وخواطره وانتقاداته دون خوف من غلق الحساب أو الحظر مثلما يفعل فيسبوك.

ولكن بكل صراحة، تطبيق باز لا يمتلك ميزة تميزه عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي، والبرنامج الذي يقدمه للحصول على عوائد مالية هو مجرد وسيلة لجذب المستخدمين مؤقتًا، فبعد انتهاء هذا البرنامج سيفقد التطبيق جمهوره وسيبقى خالِ من المحتوى والتفاعل.

أعتذر عن طرحي للنقد بهذه الطريقة، ولكن التطبيق حقاً فقير ولا يحتوي على أي ميزة تستحق الإشادة، فالغرف الصوتية موجودة في تطبيق Clubhouse، والبث المباشر متوفر في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وأبرزها TikTok، حتى برنامج المكافآت كان موجودًا في تطبيق كواي، لذلك لا أجد أي ميزة في رأيي تستحق ذكرها في هذه الفقرة.
تطبيق باز

عيوب تطبيق باز

يواجه تطبيق باز بعض التحديات والنقاط السلبية التي قد تؤثر على جودة خدمته ورضا مستخدميه ومنها:
  1. التطبيق فقيرًا جدًا من ناحية المحتوى، حيث أن أغلب المنشورات الموجودة فيه عبارة عن اقتباسات من كتب وأقوال مأثورة، وكذلك الحال مع التعليقات التي أغلبها عبارة عن ملصقات، لذلك لا يستحق التطبيق البقاء فيه لأكثر من 5 دقائق، وعلى إدارة التطبيق أن تبحث عن طرق لجعل التطبيق أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام للمستخدمين.
  2. على الرغم من أن التطبيق مُصمم بشكل جميل ورائع، إلا أنه يعاني من مشكلة الثقل والبُطء عند التنقل بين أقسامه المختلفة؛ مما يجعل التجربة غير ممتعة وتدفعك إلى الخروج من التطبيق بسرعة وعدم استكمال تصفحه. 
  3. تضم بعض الغرف الصوتية محتوى مخالف للأخلاق ولا يحترم ثقافة المجتمع العربي، بالإضافة لوجود إساءة للأديان والاستهزاء بالقضايا والأعراق المختلفة، لذلك يجب على إدارة التطبيق التدخل لوقف هذه الممارسات وحماية هوية وقيم المستخدمين العرب.
  4. هناك من يستخدمون ميزة تحقيق المال من تطبيق باز بطرق سيئة، فيقومون بنشر الكثير من المنشورات والتعليقات التي لا تفيد أحداً، وكذلك هناك من يشترون حسابات الآخرين لكي يستفيدوا من الأرباح عن طريقهم.
  5. التطبيق يواجه تطورًا بطيئًا ومتخلفًا عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي ولم ينجح في جذب قاعدة مستخدمين رغم مرور سنوات عديدة على إطلاقه.

الربح من تطبيق باز

يمكنك الربح من تطبيق باز عن طريق دعوة الأصدقاء لإنشاء حسابات على التطبيق، وعلى كل دعوة ستحصل على 500 وحدة والتي تساوي 0.25 دولارًا أمريكيًا، يمكنك دعوة 200 حساب كإجمالي دعوات، والحصول على 100 دولار أمريكي كحد أقصى شهريًا.

شروط الربح من تطبيق باز

شروط الربح من تطبيق باز هي أن يكون حسابك موثقًا وأن تجمع 600 نقطة باز، وأن تملك حساب بنكي أو باي بال أو بايونيور لتستلم الأرباح.

الحد الأدنى لسحب أرباح تطبيق باز

الحد الأدنى لسحب الأرباح على الحسابات القديمة هو 50 دولار أمريكي، أما الحسابات الجديدة فالحد الأدنى هو 100 دولار أمريكي.

كيفية توثيق حساب باز

حساب باز الموثق هو حساب تم التحقق من هويته وتميزه عن الحسابات الوهمية، ويتمتع بجميع المزايا والخصائص التي توفرها المنصة، بما في ذلك الحصول على مكاسب مالية من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى المنصة.

لتوثيق حسابك على باز، يجب أن تكون في المستوى البرونزي من خلال إنجاز المهام اليومية أو الشهرية وجمع 1000 نقطة، ومن ثم إرسال طلب تحقق مع صورة للهوية الشخصية أو جواز السفر أو رخصة القيادة، ومن ثم الانتظار حتى تتم مراجعة الطلب وإخبارك بالنتيجة.

كيفية التسجيل في منصة باز

يمكنك التسجيل في منصة باز من خلال الخطوات البسيطة التالية:
  1. قُم بتحميل تطبيق منصة باز من الروابط الموجودة بالأسفل.
  2. اضغط على "لدي رمز دعوة" وقم بوضع الرمز التالي: ABJG8Z.
  3. قم بالتسجيل من خلال حسابك في جوجل أو أي بريد إلكتروني لديك.
  4. قم بملء بياناتك ومعلوماتك الشخصية، ونظم صفحتك وضع صورة لك.
وبذلك تم إنشاء حساب والتسجيل في منصة باز بكل سهولة، يمكنك إضافة معلومات أكثر عنك ورفع صورة شخصية، والبدء في متابعة المستخدمين.

تحميل تطبيق باز للاندرويد والايفون

يمكنك تحميل تطبيق باز مجانًا برابط مباشر على كافة متاجر الهواتف الذكية سواء Android أو iOS وهذا على النحو التالي:
  • تحميل باز للاندرويد: Google Play
  • تنزيل برنامج باز Baaz للايفون: App Store
  • تحميل باز لهواتف هواوي: AppGallery
خاتمة: في رأيي يجب التعاقد مع مؤثرين ومشاهير وجعلهم يقدمون محتوى خاصًا بتطبيق باز كنقطة قوة، وهذا سيجذب الكثير من المستخدمين للتطبيق، إذا كنت تريد التعرف على تطبيقات تواصل اجتماعي أخرى يوجد تطبيق جوت المصري وثريدز وiTop وMeWe.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-