موقع ينفع دوت كوم "Yanfaa 2024" للكورسات باللغة العربية

موقع ينفع دوت كوم هو منصة تعليمية عربية رائدة تهدف إلى تزويد المتعلمين بكورسات متنوعة ومفيدة في مجالات مطلوبة في سوق العمل مثل اللغة الإنجليزية والبرمجة والتسويق وتصميم الجرافيك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من أكثر من 250 دورةً والحصول على شهادات معتمدة، فسنشرح لك في هذا المقال كيفية التسجيل في موقع ينفع وما هي أبرز الدورات والأسعار المتاحة.
موقع ينفع دوت كوم
موقع ينفع دوت كوم "Yanfaa 2024" للكورسات باللغة العربية

معلومات عن موقع ينفع

ما هي منصة ينفع؟ هي منصة تعليمية عربية مصرية رائدة تأسست على يد إسلام حسين عام 2020، وهي تهدف إلى تقديم كورسات متنوعة ومتخصصة بلغة عربية واضحة وبأسعار مناسبة، نشأ موقع ينفع.كوم في ظل الظروف الصعبة التي فرضها وباء كورونا، والتي أدت إلى حاجة الكثير من الناس إلى التعلم عن بُعد، منصة ينفع حققت نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، حيث استقطبت آلاف المستخدمين الذين استفادوا من محتوى المنصة الغني والمتميز.
موقع ينفع

كورسات موقع ينفع دوت كوم

يضم موقع ينفع .كوم كورسات متعددة ومتميزة في مختلف المجالات، تتناسب مع احتياجاتك واهتماماتك، تتميز الكورسات بأنها مقدمة بلهجة مصرية سهلة وواضحة، وبأنها تغطي موضوعات مهمة وحديثة، تختلف مدة الكورسات حسب نوعها وعمقها، فهناك كورسات تستغرق ساعة أو أكثر، وهناك كورسات قصيرة تستغرق دقائق،  إليك قائمة بالمجالات التي توفرها منصة ينفع.كوم:
  1. الرسم والتصميم.
  2. التسويق.
  3. تكنولوجيا المعلومات.
  4. الأعمال.
  5. التصوير وصناعة الأفلام.
  6. صناعة المحتوى.
  7. تعليم اللغات.
  8. تعليم الموشن جرافيك وتحريك العناصر.
  9. مؤتمرات وبرامج.
  10. الموارد البشرية.
  11. موضة وصناعة يدوية.
كورسات موقع ينفع

مميزات موقع ينفع للكورسات

توفر لك منصة ينفع العديد من المميزات الرائعة وهي:
  1. السعر المناسب: تتيح لك الاشتراك بسعر رمزي يتناسب مع الوضع الاقتصادي للمواطن المصري، حيث تقبل الدفع بالجنيه المصري عن طريق فوري باي أو البطاقات الائتمانية سواء ميزة أو فيزا أو ماستركارد، كما تقدم منصة ينفع خصومات كبيرة في المناسبات الخاصة والأعياد تصل إلى 80%.
  2. الجودة العالية: تحرص منصة ينفع .com على تقديم كورسات ذات جودة عالية من حيث التصميم والإخراج والمحتوى، حيث تستخدم أحدث التقنيات والبرامج لإنتاج فيديوهات احترافية وواضحة، كما أن الموقع سهل الاستخدام وسريع التحميل، ويتميز بتصميم بسيط وجذاب.
  3. الخبرة الواسعة: تضم المنصة نخبة من المحاضرين والمدربين في مختلف المجالات، والذين يتمتعون بخبرة عملية وعلمية في ما يقدمونه، لذلك، يضمن لك موقع ينفع أن تحصل على معلومات قيمة وأسرار مهنية ستزيد من مهاراتك وخبرتك في المجال الذي تختاره.
  4. التطبيق المحمول: يوجد تطبيقًا على الهاتف المحمول يتيح لك الوصول إلى كورسات موقع ينفع في أي وقت وأي مكان، التطبيق متوافق مع نظام أندرويد فقط حاليًا، ويمكنك تحميله مجانًا من متجر جوجل بلاي.

أسعار الاشتراك في منصة yanfaa.com

كان النظام المتبع في بداية إنشاء الموقع هو دفع مبلغ معين مقابل مشاهدة كورس واحد فقط، ولكن فيما بعد تم تعديل هذا النظام ليجعلك قادرًا على الوصول إلى جميع كورسات موقع ينفع مقابل اشتراك بمبلغ معين:
  • اشتراك 6 أشهر: 1200 جنيه مصري.
  • شتراك سنوي: 2000 جنيه مصري.
موقع ينفع دوت كوم
لا تتفاجأ من السعر لأنه يمكنك الاشتراك في الموقع بسعر أقل بكثير من المذكور أعلاه، وهذا من خلال أكواد الخصم التي يوفرها الموقع بشكل رسمي، والتي من ضمنها هو كود 80off الذي يقوم بخصم 80% من ثمن الكورس بحيث تدفع 300 جنيه مصري فقط للاشتراك النصف سنوي، و400 جنيه مصري فقط للاشتراك السنوي.

تطبيقات تعليمية

إذا كنت تريد أن تستكشف تطبيقات تعليمية أخرى يمكنك إلقاء نظرة على هذه التطبيقات:
الخاتمة: إذا كنت تبحث عن موقع يمكنك من تحسين مستواك في أي مجال تريده، بتكلفة معقولة وجودة عالية، فإن موقع ينفع هو الخيار الأمثل لك، فهو يقدم لك كورسات متنوعة ومفيدة، بإخراج احترافي ومحتوى غني، وهو بمثابة بديل عربي للمواقع العالمية مثل يوديمي ويوداسيتي وكورسيرا.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-