شرح موقع picsee.co لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب

الكثير من الناس يبحث picsee تحويل اللينك بالإضافة لـ picsee بالعربية ولكن قبل أن نبدأ في شرح موقع picsee.co يجب أن أحكي لكم قصة قصيرة والتي تبدأ بصُناع المحتوى على موقع اليوتيوب الذين يعانون من قلة الدعم سواء بعدد الاشتراكات أو عدد المشاهدات، فالبعض منهم أخذ يبحث عن طرق لزيادة ذلك ولكن دون جدوى.

والبعض الآخر قد سلك طريق شراء مشتركين ومشاهدات ولكن مع الأسف تم غلق قنواتهم من قبل جوجل وهذا بسبب أن هذه الطريقة غير مشروعة لأنهم مستخدمون وهميون.

لذلك قد وجدت لكم حل سهل وبسيط ولم يخطر على بال أحد، والحل يكمُن في موقع picsee.co والذي هو يقدم خدمة زيادة عدد مشتركين ومشاهدات ولكن بشكل غير مباشر وبشكل مشروع، أي أنك ستكون بأمان بعيدًا عن أي خطر، فهيا بنا للشرح.
كيفية زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب

شرح موقع picsee.co

كثيرًا ما نواجه مشكلة عندما ننشر فيديو يوتيوب على موقع فيسبوك، والمشكلة هي أنه إذا ضغط أحدًا على لينك الفيديو فإنه يتم فتحه في المتصفح الخاص بالهاتف وليس في تطبيق يوتيوب مباشرةً.

وهذا الأمر يبدوا أنه صغيرًا ولكن هو في الأصل من الممكن أن يفسد عليك مشاهدات ومشتركين ولايكات كثيرة كانت من الممكن أن يتم التفاعل بها مع الفيديو الخاص بك.

والحل هنا يكمُن في موقع picsee.co الذي يعمل على تحويل أي رابط قادم من موقع يوتيوب لفتحه مباشرةً في تطبيق اليوتيوب نفسه دون الذهاب للمتصفح، وهذا يتم بطريقة سهلة وبسيطة.


ويتم استخدام هذا الموقع من قبل الكثيرين حول العالم وأغلبهم من دولة الصين ومنهم مشاهير يستخدمونه، لذلك يحوز الموقع على ثقة كبيرة نظرًا للخدمة الجيدة التي يقدمها، والتي تفيد من يستخدمها.

كيفية زيادة عدد المشتركين والمشاهدات لقنوات اليوتيوب

  1. في البداية يجب نسخ رابط الفيديو المراد تحويله، ويتم ذلك عن طريق فتح الفيديو ومن ثم الضغط على كلمة "مشاركة" ثم "نسخ الرابط".
  2. بعد ذلك ستذهب على هذا الرابط في المتصفح picsee.co
  3. ومن ثم ستلصق الرابط في الشريط الذي أمامك مباشرة عند فتح الموقع.
  4. وبعد ذلك ستضغط على كلمة PicSee
  5. والآن يمكنك نشر الرابط في أي مكان مع ضمان الحصول على قدر كبير من الاشتركات والاعجابات على الفيديو الخاص بك.
كيفية زيادة عدد المشتركين و المشاهدات على اليوتيوب

كيفية فتح فيديو يوتيوب على التطبيق بدلًا من المتصفح

أما إذا كنت مشاهد عادي وليس صانع محتوى فإنك في بعض الأحيان عندما ترى فيديو يويتوب منشور على التايم لاين الخاص بالفيسبوك، وترغب بمشاهدته فإنه يتم فتحه في المتصفح الخاص بهاتفك وليس في تطبيق اليوتيوب، ولذلك هناك حل لهذه المشكلة وهو كالتالي:
  1. افتح تطبيق الفيسبوك.
  2. اذهب إلى "الإعدادات والخصوصية".
  3. اضغط على "الإعدادات".
  4. انزل للأسفل حتى تجد كلمة "الواسائط وجهات الاتصال" ثم اضغط عليها.
  5. قم بتفعيل خيار "فتح الروابط خارجيًا".
  6. بعد ذلك يمكنك أن تجرب الطريقة وتري إن كانت ستنجح أم لا، وإذا نجحت لا تترد في زيارة موقعنا مرة أُخرى.


من الجدير بالذكر أننا تحدثنا في مقال سابق عن كيفية الربح من موقع كفيل، لذا لا تتردد في قراءة هذا المقال لأنه سيفدك كثيرًا إذا كنت من أصحاب العمل الحر.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-