القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع Starzly ستارزلي لتأجير النجوم مثل محمد رمضان وكيفية الربح منه

انتشر في الساعات السابقة تريند جديد حول موقع يسمى ستارزلي Starzly ويقال أن من خلاله قام الفنان محمد رمضان بتأجير الفنان إنريكي أرسي الذي يقوم بدور أرتورو رومان في المسلسل العالمي La Casa De Papel وهذا ليقوم بعمل فيديو مدفوع الأجر تهنئةً له بعيد ميلاده.

فثارت السوشيال ميديا على هذا الأمر وأصبح الكل يهاجم محمد رمضان على فعلته تلك، فما هي حقيقة هذا الأمر؟ وما هو موقع Starzly؟ وهل من الممكن الربح من هذا الموقع؟

ما هو موقع Starzly ؟

يقوم موقع ستارزلي بشكل أساسي على جذب النجوم والمطربين والمشاهير بشكل عام، ومن ثم يطلب منهم عمل فيديو لشخص معين يهنئونه بعيد ميلاد أو على شيئًا ما، ويتقاضون مالًا على هذا.

 لكي ينشر بعد ذلك هذا الشخص الفيديو على السوشيال ميديا لكي يفتخر ويتباهى بأن هذا الفنان قد قام بتهنئته، وهو في الأصل قد قام بدفع له المال على هذا.

حقيقة فبركة محمد رمضان لفيديو تهنئة أرتورو رومان

لسوء حظ محمد رمضان أنه عندما نشر الفيديو على حسابه على موقع تويتر، نسي أن يزيل العلامة المائية التابعة لموقع Starzly، وهذا الذي أثبت أن هذا الفيديو مدفوع وليس حقيقي.

وكان ثمن هذا الفيديو حسب ما مذكور في الموقع هو حوالي 1,600 جنيه مصري، وهذا لحجز فيديو للفنان الأسباني الشهير إنريكي أرسي.

الربح من موقع ستارزلي

يمكنك الربح من موقع Starzly بسهولة، وهذا إذا كنت أحد المشاهير سواء على السوشيال ميديا أو على التلفاز، ولا يتطلب ذلك شهرة كبيرة ولكن على الأقل يجب أن يكون وجهك مألوف على الناس، لكي تجد من يطلب منك عمل فيديو له.

كما أنك ستجد أشخاص ليسوا مشهورين بشكل واسع ولكن مع ذلك موجودون في الموقع ومن الممكن أن يطلب أحدًا منهم بعمل فيديو، وبهذا يكون قد ربح من الموقع.

من الجدير بالذكر أنه قد قمنا بعمل شرح لموقع Picsee والذي بالضرورة ستحتاجه إذا كنت من صناع المُحتوى على موقع اليوتيوب.
author-img
مُدون، وطالب مصري أسواني، أحب الكتابة المقالية والبحثية، أهتم بالمجال الأدبي والسينمائي والتكنولوجي، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

تعليقات

أذهب إلى: