تحميل لعبة نيو ستيت موبايل "PUBG New State 2024" للاندرويد والايفون

يبحث الكثيرون عن عن رابط تحميل لعبة بوبجي نيو ستيت PUBG New State حيث أن ببجي نيو ستيت هي لعبة ممتعة وجذابة تقدم الكثير من المتعة والإثارة من الأشياء بشكل صحيح، مع مزيد من القوة الميزات مثل Peek and the Trunk ، بالإضافة إلى ذلك، مع إضافة بعض الخرائط الجديدة في TDM وربما حتى بعض الآليات الجديدة خصيصًا لهذا الوضع، يمكن أن تكون New State رائعة حقًا في المستقبل القريب، هذا المقال يقدم إطلالة شاملة على لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State.

بوبجي نيو ستيت

نبذة عن بوبجي نيو ستيت

ببجي نيو ستيت الإصدار الجديد من PUBG متاح الآن لكل من Android و IOS، تدور أحداث لعبة Battle Royal في عام 2051 حيث تقدم أول معركة رويال باتل على الإطلاق منCrafton شركة  صانعة PUBG، تم بناء اللعبة للمستقبل مما يشمل  السيارات والآليات جديدة، كما تحتوي لعبة PUBG New State على خريطة جديدة تسمى Trio والتي أعيد تشكيلها قليلاً للمستقبل، تعتبر المركبات من أهم جوانب أي معركة ملكية.

الجديد في ببجي نيو ستيت

تقدم مناطق معينة في أرض المعركة أو Trio نظارات مضادة للرصاص والتي قد تنقذ اللاعب من العدو، إضافة خفية أخرى هي أن أبواب السيارات توفر الآن غطاءً أيضًا.


نظام التوظيف هو الميزة الأكثر تميزًا في اللعبة، لكن هل هو حقًا صانع فرق؟ يمكن للاعبين الآن دعوة عدو سقط للانضمام إلى فريقهم، بعد هزيمة الخصم، ستتاح للاعبين فرصة تجنيد اللاعب في الفريق إذا كانت هناك مساحة متاحة، ومع ذلك يمكن للخصم الذي يتم تجنيده رفض العرض بالنقر فوق الزر "التخلي".

بوبجي نيو ستيت

بالنظر إلى إمكانية إدخال أحد الأعداء الذين سقطوا في الفريق، يبدو بالتأكيد أنه أمر لا يصدق، في كثير من الحالات، سيتمكن اللاعب من التغلب على عجز الرجل، والذي قد يؤدي إلى وضع أفضل.


هناك طريقة أخرى للنظر إلى هذه الميزة وهي القدرة على إنعاش زملائك في الفريق، إذا حصل زملاء الفريق على Green Flare Gun، فيمكنهم استخدامه لاستعادة اللاعب المصاب. سيكون الانضمام إلى الفريق المعارض بنتائج عكسية نظرًا للتنسيق والتواصل بين الفريق الحالي.


إن استدعاء زميل الفريق المفقود ليس فكرة جديدة تمامًا، ولكن تم تطبيق نهج جديد عند تقديمه في هذا العنوان. يمكن للاعبين ببساطة إحياء أحد زملائهم في الفريق بمجرد حصول اللاعب على مسدس Green Flare Gun.

جرافيك ببجي نيو ستيت

مع تقديم ببجي نيو ستيت لنفسها على أنها التطور التالي لـ PUBG MOBILE، فمن المنطقي إصلاح الرسومات، مع استخدام New State تقنية الإضاءة العالمية المتطورة، يجب أن يرى اللاعبون تحسنًا مرئيًا مقارنة مع اللعبة الأساسية، مع شعور العنوان وكأنه تجربة حقيقية من الجيل التالي على الهاتف المحمول.

بوبجي نيو ستيت

الأسلحة في ببجي نيو ستيت

أضافت PUBG Studios عددًا كبيرًا من الآليات الجديدة ليستمتع بها اللاعبون، يعد تخصيص السلاح إضافة جديدة ومثيرة، مما يتيح إجراءات مثل اختيار وضع إطلاق النار وإرفاق قاذفات القنابل اليدوية، الطائرات بدون طيار والمركبات الجديدة موجودة أيضًا، في حين أن الدروع القتالية والدروع الباليستية يمكن أن توفر إمكانيات جديدة أثناء إشراك لاعبين آخرين.

 خرائط ببجي نيو ستيت

‏ستكون PUBG New State ساحة لعب جديدة تمامًا للعالم المفتوح. تروي هو عالم مفتوح، يمكن للمستخدمين التنقل حولها باستخدام العديد من المركبات الجديدة، مثل الدراجات والعربات التي تجرها الدواب وعدد قليل من السيارات المعروضة في المقطع الدعائي للعبة.


تشمل خرائط ببجي نيو ستيت نوعين هما Trio وEvangel 2051  وهى خرائط 8 × 8 كم، من الصعب جدًا قطع مسافة كبيرة خاصةً عندما تقترب المنطقة الزرقاء من الأعداء.


‏سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى خريطتين كبيرتين 8 × 8 كيلومترات، وهما Trio و 2051 من خريطة Erangel الكلاسيكية المفضلة لدى اللاعبين، تحتوي الخريطة الجديدة  Troi، على مركز مناطق الجذب بها مع Mall و Exhibit Hall، والتي سيجدها اللاعبون مثيرة للغاية بسبب تصميمها ونهبها.

المركبات في PUBG New State

 ‏يختلف وضع النقل في PUBG New State اختلافًا كبيرًا لأن اللعبة تعتمد أساسًا على السيارات الكهربائية، تم إصلاح المركبات أيضًا، مع إمكانية تخزين الإمدادات في صندوق السيارة، وبالتالي سيتمكن اللاعبون من حمل المزيد من البضائع.


‏يجلب رويال باتل المستقبلي مجموعة من المركبات الجديدة إلى هذا المزيج. هذه المركبات الجديدة حصرية لخريطة Troi الجديدة. يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بالمركبات القديمة من PUBG الأصلية المتوفرة على Erangel 2051. في New State ، تمت إضافة ما مجموعه ست سيارات جديدة ، من بينها أربع سيارات كهربائية جديدة ومركبتين يعملان بالبنزين.

بوبجي نيو ستيت

‏يُستنفد الوقود الأحفوري كل يوم، لذلك  في المستقبل قد ينفد الوقود الأحفوري في جميع أنحاء العالم، تعمل معظم المركبات بالوقود الأحفوري، يمكن أن تكون هذه الأنواع من المركبات ضارة جدًا بالبيئة، ولكن في الوقت الحاضر تستخدم السيارات الكهربائية كبديل لهذه المركبات.


‏لذلك في New State يتم تشغيل معظم المركبات باستخدام الكهرباء، هناك بعض المركبات التي تستخدم البنزين أيضًا، ستعمل السيارات الكهربائية باستخدام حزم البطاريات التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء الخريطة، إليك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل استخدام السيارة الكهربائية.


السيارات الكهربائية تعمل بالبطاريات، لا يمكن للاعبين استخدام علبة الغاز الطبيعي في السيارات الكهربائية، يمكن العثور على حزم البطارية حول الخريطة، لذلك من المهم أن تحمل حزمة بطارية إذا قررت استخدام السيارات الكهربائية.

الفرق بين بيجي نيو ستيت وببجي موبايل

‏بيئة اللعب

 ‏لعبة ببجي نيو ستيت تأتي مع بيئة قتال مستقبلية وتدور أحداثها بعد عقود قليلة من PUBG  2051 وتحديدا فى عام، سيهبط اللاعبون بالمظلات في ساحة معركة جديدة تمامًا وهى Troi، المدينة التي تم دفعها إلى عصر الظلام.

على عكس الإصدار العالمي من PUBG Mobile ، يمتلك اللاعبون العديد من الأسلحة النارية الحديثة للغاية لصد أعدائهم، تتضمن  لعبة ببجي نيو ستيت المراوغة ومكالمات الطائرات بدون طيار وطلب الدعم.

تخصيص الأسلحة

سيتمكن اللاعبون من صنع أسلحتهم في PUBG New State باستخدام مجموعة من خيارات التخصيص. يمكن لهذه المجموعات تحويل الأسلحة وتحسينها بعدة طرق ، بما في ذلك مستوى الأداء ووضع إطلاق النار والمزيد.

بوبجي نيو ستيت

هذه الميزة غير متوفرة في الإصدار العالمي من PUBG Mobile ، على الرغم من احتوائها على عنصر من المرفقات. من الناحية النظرية ، يبدو أنه يختلف قليلاً عن تخصيص السلاح.

ميزات البقاء

 ‏يعد هذا تغييرًا مهمًا على عكس PUBG Mobile ، حيث يمكن للاعب فقط استدعاء الزملاء الذين سقطوا في وضع Payload باستخدام بطاقة هوية زميله.


 ‏تعمل الميزة على إحداث تحول في ديناميكيات اللعبة ، حيث سيكون للفرق التي تمتلك العنصر حرية اللعب بشكل أكثر قوة ، بسبب خيار استعادة اللاعبين. ومع ذلك ، يبدو أن Green Flare Gun يمكن الوصول إليه أكثر مما ينبغي لأنه متوفر في متجر الطائرات بدون طيار بتكلفة أقل من نظيره الأحمر.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

لنظام الأندرويد:

لنظام الـ iOS:

متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت على Android

  • الرام: 2.5 جيجا بايت.
  •  نظام التشغيل: Android 6 أو أعلى.

‏الحد الأدنى من متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت على IOS

  •  ‏الرام: 2.5 جيجابايت.
  •  ‏نظام التشغيل: IOS 10 أو أعلى.

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مدون تقني ومحرر صحفي، اتخذت من مدينة أسوان بمصر مقرًا لي، ساهمت بخبرتي في إثراء الفضاء الرقمي بأكثر من 700 مقال، تتلألأ مسيرتي المهنية بشهادات مرموقة منها شهادة إتمام دورة Reuters التدريبية في الصحافة الرقمية وشهادة التدريب من أكاديمية Deutsche Welle في الصحافة البناءة، أعتز بمبدأ يقودني في رحلتي وهو في قوله تبارك وتعالى: إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا {الكهف: 30}.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-