شرح مميزات واجهة Realme Ui الخاصة بهواتف ريلمي

واجهة Realme Ui الخاصة بهواتف شركة ريلمي تعتبر من أفضل واجهات الهواتف التي تقدم تجربة مستخدم ممتازة، حيث تتميز بخفتها وسرعتها بالإضافة لاستقرارها وعدم وجود مشاكل عويصة أثناء الاستخدام، ولذلك سنقدم لكم شرح لمميزات واجهة Realme Ui وأهم الخصائص التي تأتي بها.
واجهة Realme Ui

واجهة Realme Ui

تعتبر واجهة Realme Ui من أفضل واجهات الهواتف وهذا لأنها تتميز بالسلاسة والخفة وقادرة على استغلال قوة المعالج بأفضل شكل ممكن من خلال قلة الإضافات ووضع المزايا الهامة فقط، لذلك نجد تشابه بين واجهة Realme Ui والأندرويد الخام الموجود في هواتف نوكيا وجوجل بيكسل.

وعلاوةٍ على ما سبق نرى هواتف قديمة مثل Realme C3 الذي يأتي بمعالج Mediatek Heilo G70 يقدم أداء مقبول ومحافظ على استقراره حتى الآن.

تتميز واجهة Realme Ui بتصميمها الدائري البسيط للأيقونات، بالإضافة للألوان الرائعة الهادئة التي تجعل تجربة المستخدم أكثر أفضلية عن باقي الهواتف.
واجهة Realme Ui

مميزات واجهة Realme Ui

عمل نافذة عائمة لأي تطبيق والتحكم فيه فوق التطبيقات الأخرى.

دعم الوضع الليلي الذي يجعل جميع التطبيقات والقوائم باللون الأسود ودرجاته بدلًا من اللون الأبيض الناصع، وهذا يحافظ على العينين في فترة الليل.

واجهة Realme Ui

وضع "حماية العين" والذي يضع طبقة صفراء على الشاشة لتزيل الأشعة الزرقاء مما يحافظ على العين أثناء الاستخدام لفترة طويلة.

التحكم في حجم وعدد الأيقونات في الشاشة الرئيسية.

دعم خاصية "تقسيم الشاشة" لفتح تطبيقين في نفس الوقت.

وضع التركيز والذي يساعدك في عملك أو المذاكرة عن طريق غلق جميع التطبيقات وكتم صوت الإشعارات.

خاصية Realme Share لنقل الملفات بين هواتف ريلمي وأوبو وفيفو بالإضافة لشاومي.

خاصية "ركن الألعاب" والتي تجعل تجربتك مع الألعاب أفضل عن طريق تركيز قوة المعالج في اللعبة للحصول على أقوى أداء، كما يمكن منع المكالمات الواردة لعدم التشتيت، بالإضافة لعرض بعض المعلومات والإحصاءات مثل مدة بقاء البطارية وقوة اتصال الانترنت.

واجهة Realme Ui

خاصية "الخزنة الخاصة" لإخفاء الملفات وللوصول لتلك الخاصية نذهب إلى الإعدادت ثم الخصوصية ثم الخزنة الخاصة.

خاصية "اخفاء التطبيقات" لإخفاء البرامج والتطبيقات وللوصول لتلك الخاصية نذهب إلى الإعدادات ثم الخصوصية ثم اخفاء التطبيقات.

خاصية "ركن الأطفال" والتي تسمحلك بتحديد الألعاب والتطبيقات التي تريد أطفالك أن يستخدمها، كما تمكنك من تحديد عدد الساعات المسموحة لهم لاستخدام الموبايل.

خاصية "توفير البطارية" والتي تقوم بالحفاظ على عمر البطارية من خلال تقليل سطوع وتردد الشاشة إلى 60 هيرتز، بالإضافة لتقليل استهلاك المعالج من البطارية، وغلق 5G.
واجهة Realme Ui

واجهات هواتف أخرى

يمكنك أيضًا التعرف على واجهات الهواتف الاخرى مثل:

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-