العاب مسلية في الجوال بدون نت ومجانية للاندرويد والايفون

يوجد الكثير من العاب مسلية في الجوال في الفترة الحالية، حيث أصبحت تلك الفئة من الألعاب هي الأكثر انتشارًا ومتعة، كما أنها تضمن العاب جوال مجانية بدون نت مما يسمح لعدد أكبر من المستخدمين للعبها بكل سهولة، وهذا خصوصًا مع تزايد أعداد فئة الـ Mobile Gamers والذين يتم تسليط الضوء عليهم في السنوات السابقة، وهذا بالطبع بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة PUBG Mobile وFree Fire بالإضافة للعبة Fortnite.

العاب مسلية في الجوال

العاب مسلية في الجوال بدون نت

لذلك سنقوم الآن بعرض 5 العاب مسلية في الجوال لا تحتاج لانترنت ومجانية بشكل كامل، ومتوفرين على متجري جوجل بلاي الخاص بالاندرويد، وآب ستور الخاص بمستخدمي أجهزة آبل مثل هاتف iPhone 13.

The Last Adventurer‏

العاب مسلية في الجوال
هي من العاب مسلية في الجوال حيث تحكي قصتها عن شخص وجد نفسه وحيدًا بعد نهاية العالم، يكتشف المكان ويتجول حول العالم ويجمع الموارد لمقاتلة وحوش الزومبي،  وتتميز اللعبة بأنها من منظور الشخص الأول وتصنف بأنها من العاب اطلاق النار  والأكشن كما تأتي اللعبة  بجرافيك مميز بالنسبة إلى متطلباتها 2GB رام فقط كمان أنها تأتي بحجم 300 ميجابايت.

للتحميل من: جوجل بلاي

Mindcell‏

العاب مسلية في الجوال
تدور قصة اللعبة حول رجل تم استخدامه كفأر للتجارب العلمية ولكن يستيقظ هذا الشخص ليستكشف الذي حوله وينجو لينقذ نفسه، هذه اللعبة هي من منظور الشخص الثالث كما أنها تتميز بالجرافيك الممتاز بالنسبة لمتطلباتها 2GB رام وحجمها 550 ميجابايت، اللعبة جميلة للغاية وتعتبر من العاب مسلية في الجوال مثل العاب كرتون نتورك.

للتحميل من: جوجل بلاي

للتحميل من: آب ستور

Burning Dead‏

العاب مسلية في الجوال
وهي لعبة ذات قصة جميلة حيث قصتها أن هناك شخص في الغابة ذهب ليبحث عن ابنته ويجب عليه ايجادها كما تتميز بزيادة الصعوبة للعبة من مرحلة تلو الأخرى، تتميز اللعبة بالجرافيك الرائع والجيم بلاي المميز وهي من منظور الشخص الأول وهي من ألعاب البقاء على قيد الحياة وتأتي بحجم 1 جيجابايت.

للتحميل من: جوجل بلاي

للتحميل من: آب ستور

Jugg Wars

العاب مسلية في الجوال
وهي عبارة عن لعبة ولكنها أوف لاين حيث أنك ستلاعب البوتات ولكن لا تستهزء بهم فهم أقوياء ولن تستطيع الصمود أمامهم بسهولة، حيث أنها تتميز بالكثير من الأوضاع والخرائط، اللعبة من منظور الشخص الثالث كما أنها تأتي بحجم 160 ميجابايت.

Modern Age 2

العاب مسلية في الجوال
لعبة عصر الحداثة هي لعبة سياسية حيث أنك سوف تكون رئيس دولة ويجب عليك أن تؤمن هذه الدولة وتقوم بعلاقات دبلوماسية وتحت العالم وهي من الألعاب المشوقة كما أنه سوف تواجه مشاكل من جيوشك الذي يجب عليك تقويته كما أنه سوف يتعين عليك توفير المياه والكهرباء لشعبك وهي من العاب مسلية للكبار بدون نت.

للتحميل من: جوجل بلاي

للتحميل من: آب ستور

حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-