القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التداول على منصة olymp trade | الربح من التداول

سنشرح في هذا المقال كيفية التداول على منصة olymp trade حيث يعتبر تداول العملات من أكثر الوسائل ربحًا للمال، فيوجد أشخاص حققوا مبالغ كبيرة منها في وقت قصير، فهو عمل يَعتمد في الأصل على المُخاطرة والتوقع، فإذا تشجعت وتداولت بمبلغ كبير من الممكن أن تحقق ضعف المبلغ الذي تداولت به.

هناك وسائل كثيرة على الانترنت يمكنك أن تربح المال من خلالها مثل أدسنس، أو يوتيوب، أو التسويق بالعمولة بالإضافة لوسائل أقل شأنًا مثل اختصار الروابط ورفع الملفات، جميع هذه الوسائل التي ذكرتها تحتاج لجهد كبير ووقت طويل، وهذا على عكس التداول الذي من ممكن أن تربح منه في غضون ساعات قليلة ولكن لكي يتم هذا يجب أن تكون على علم بكافة جوانب هذا المجال.

لذلك سنشرح في هذا المقال كيفية التداول على منصة olymp trade والتي تعتبر من أشهر المنصات الالكترونية للمضاربة في الأسهم والعملات، كما سنشرح أيضًا أهم العيوب والمميزات التي يجب أن تعرفها عن المنصة قبل أن تُخاطر بأموالك.

ما هو تداول العملات

في الحقيقة هذا السؤال يعتبر أكبر من أن يتم الإجابة عليه في فقرة أو فقرتين، لذلك سأحاول أن أكتب بعض النقاط الصغيرة فقط من أجل التوضيح.

تعتمد عملية التداول على منصة olymp trade على تغيُر سعر العملات سواء بالزيادة أو النقصان، ولكي تربح المال عليك أن تتوقع سعر العملة في خلال الدقائق القادمة، وتوقعك هذا يكون بشراءك لهذه العملة، حيث الربح لا يكون مبني على التوقع بل يكون مبني على شراءك للعملة وبيعها.

ولكن يجب أن لا يعتمد توقعك على الحظ فقط، بل يجب أن تعرف أكثر حول هذا المجال، وتتعرف على استراتيجيات لضمان عدم خسارتك وجني الأرباح بسهولة واطمئنان.

كيفية التداول على منصة olymp trade

  1. في البداية يجب أن تودع بعضًا من المال في حسابك عن طريق بطاقتك الائتمانية أو بحسابك على Neteller أو Skrill أو بالـ Bitcoin.
  2. تحديد الأصل الذي ستضارب فيه وأفضلهم هو EUR USD حيث يعطيك نسبة ربح تصل لـ 82%.
  3. تحديد مدة المضاربة بدءًا من دقيقة واحدة حتى ساعة و56 دقيقة.
  4. تحديد إذا كان سعر العملة سيقل أم سيزيد وهنا تكون النقطة التي تجعلك تربح أو تخسر، وبمجرد الضغط على أيًا من تلك الخيارات سيبدأ التداول في الحال.
  5. إذا كان توقعك صحيح فتلقائيًا سوف تدخل في حسابك أرباحك من المُضاربة، وإذا كان توقعك خاطئ فستخسر المبلغ الذي تداولت به.

مميزات منصة Olymp Trade

  1. سهولة التسجيل، وسهولة الاستخدام.
  2. المنصة تمنحك فرصة التداول بعملات وهمية وهذا لكي تتعلم أكثر وتفهم كيف يتم الموضوع، وسيكون الموضوع جيدًا بالنسبة لك إذا أردت التعلم بشكل تفاعلي وبدون خسارة تعود عليك.
  3. تقدم المنصة شروحات تعليمية خاصة للمبتدئين لمعرفة كافة الأمور الخاصة بالتداول.
  4. جودة خدمة العملاء الخاصة بالمنصة.

عيوب منصة Olymp Trade

  1. لا تقبل الدفع باستخدام Paypal والذي يعتبر أشهر بنك الكتروني في العالم حاليًا، ولكن تقبل وسائل دفع أُخرى كثيرة وأهمهم هي البطاقة الائتمانية.

Olymp Trade حلال أم حرام

في الحقيقة ليس موقعنا هو من يستطيع أن يجاوب على هذا السؤال، بل هناك مواقع أُخرى قادرة على الإجابة معتمدة على مصادر موثوقة، والأفضل بالتأكيد هو دار الإفتاء المصرية.

ولكن بعد بحثي عن الموضوع أختلطت النتائج بين الحلال والحرام، وصراحةً أغلبهم كان يجمع على أنها حرام لأن بها شيئًا من القمار أو الرهان، ولكن من المستسحن أن تبحث أنت بنفسك عن الحُكم.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Pi Network لربح المال من التعدين بسهولة

تحميل تطبيق Olymp Trade

لنظام الأندرويد:
لنظام الـ iOS:
Hossam Mostafa
Hossam Mostafa
مُدون، وطالب مصري أسواني، أحب الكتابة المقالية والبحثية، أهتم بالمجال الأدبي والسينمائي والتكنولوجي، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أنا شخصياً أحب حقيقة أن Olymp Trade غير مرتبط بأداة لكسب المال السريع - لأنها شركة وساطة توفر الوصول إلى السوق الحقيقي وتوفر الوصول إلى عدد كبير من الأدوات التقنية التي يمكن استخدامها للحصول على تحليل دقيق وكفء للسوق بشكل مناسب، وهو حقًا الأساس لأي شخص يأخذه بالفعل كعمل ويقرر فعلا جني أموال جادة في سوق الأسهم. هذا هو السبب في أنها تتمتع بسمعة ممتازة وستعمل دائمًا.

    ردحذف
  2. في Olymp Trade، من الواضح أنه يمكنك العثور على بعض الأشياء التي قد تكون مفيدة وضرورية لك.
    يعجبني أن هناك فرصة حقيقية للتداول بجدية والتطور في هذا الاتجاه.
    هنا يمكنك استثمار الأموال بأمان كافٍ بحيث يمكنك باستمرار الحصول على دخل لفترة طويلة.

    ردحذف
  3. أنا مقتنع جدا أن عملية التسجيل وفتح حساب على منصة Olymp Trade بسيطة للغاية. تجعل المتداولين الجدد أو المتداولين المحترفين الذين قرروا الانضمام إلى مجتمع Olymp Trade يشعرون بالحرية، أعني أنه لا ينبغي عليهم التفكير في بعض المشكلات التي يمكن أن تظهر أثناء التسجيل، لأن دعم العملاء سيساعد في التعامل مع أي أسئلة أو مشاكل.
    في رأيي، من المهم جدًا أن يشعر المتداولون أنهم يعاملون بشكل جيد، لأنه يكسبهم المزيد من الطاقة للتحرك نحو أهدافهم ولا يهتمون ببعض المشكلات الصغيرة التي يمكن أن تربكهم بطريقة ما.

    ردحذف
  4. مجاهد باكثير20 سبتمبر 2021 في 5:06 م

    ما هو الحد الأدنى للإيداع لوسيط olymp trade؟

    ردحذف

إرسال تعليق