تحميل لعبة فالورانت "Valorant 2024" للكمبيوتر مجانًا

تم رسميًا صدور لعبة Valorant فالورانت على الكمبيوتر، وهي اللعبة المنتظرة لدى الكثير من الأشخاص الذين كانوا يريدون تجربة اللعبة وهذا بعد مشاهدتهم لجيمرز يلعبون النسخة الـ Beta من اللعبة على مواقع مثل يوتيوب وتويتش، ومن الجدير بالذكر أن هذه العبة مجانية تمامًا ويمكن لأي شخص تحميلها الآن، وهذا سيزيد من سرعة انتشارها.

فما هي لعبة Valorant؟ وما هي متطلبات تشغيلها على الحاسوب؟ وما هي كيفية تحميلها؟ .... كل ذلك وأكثر سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال التفصيلي عن لعبة فالورانت.
لعبة Valorant

لعبة Valorant فالورانت

اللعبة من تطوير ستوديو Riot Games وهو ستوديو غني عن التعريف إذا كنت لا تعرفه، فهذا الستوديو هو المطور للعبة League of Legends الشهيرة التي صدرت في عام 2009 ومازال يتم لعبها حتى الآن ولديها شعبية كبيرة، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة مجانية مثل لعبة Valorant التي نتحدث عنها الآن.

لعبة Valorant تعتبر مزيج بين لعبتي CS:GO من ناحية الأجواء والأماكن وطريقة اللعبة، وبين لعبة Overwatch من ناحية الرسوميات والجرافيك.

شرح لعبة Valorant

نظام اللعبة في اللعبة هو خمسة ضد خمسة، وعدد الراوندات هو 24 راوند، وبها خرائط كثيرة مميزة، بالإضافة أنه لعدم وجود مباني كثيرة لتكون المباراة سريعة ولا تعطي الفرصة لمن يحاول أن يختبئ من اللاعبين.

قبل بدء المبارة يجب أن تشتري سلاح، وعلى كل Kill تقوم بها تأخذ عليها نقاط تستطيع أن تشتري بها أسلحة أقوى وأحدث، ويمكنك أيضًا أن تشتري لمن هم معك في الفريق إذا لم يكن معهم النقاط الكافية.

الارتداد أو Recoil في اللعبة يعتبر جيد وبه شيئًا من السهولة إلى حدًا ما، مما يجعل عملية القتل تكون سهلة وسريعة، وطلما هو سهل بالنسبة لك فهو سهل بالنسبة لغيرك.

قبل بداية المباراة يتم اختيار شخصية محددة من بين 8 شخصيات ليتم اللعب بها طوال المبارة، ولكل شخصية لها القدرة الخاصة التي تستطيع أن تستخدمها في المباراة.

من الجيد أنه سيكون هناك سيرفرات خاصة بالشرق الأوسط مما يقلل من نسبة الـ Ping للمتواجدين في مصر والسعودية والدول المجاورة، وهذا يجعل المباراة مستقرة وليس بها أي مشاكل من ناحية البطئ أو ما إلى ذلك.

متطلبات تشغيل لعبة Valorant

الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل لعبة فالورانت

OS: Win Xp 32
Processor: Intel Core 2 Duo E8400 3.0GHz / AMD Phenom 8750 Triple-Core
Graphics: AMD Intel HD Graphics 3000 Desktop or NVIDIA GeForce 6800 GT
VRAM: 1000MB
System Memory: 4 GB RAM
Storage: 7.6 GB Hard drive space
DirectX 9 Compatible Graphics Card

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة فالورانت

OS: Win 7 32
Processor: Intel Core i3-4150 3.5GHz / AMD FX-6100
Graphics: AMD Radeon R5 240 v1 or NVIDIA GeForce GT 730
VRAM: 1000MB
System Memory: 4 GB RAM
Storage: 7.6 GB Hard drive space

تحميل لعبة Valorant للاندرويد

حتى الآن لم يصدر نسخة للموبايل، ولكن بعد شراء شركة Tencent الشهيرة لستوديو Riot Games، من الممكن جدًا أن يتم صدور نسخة خصيصًا للموبايل، وهذا بعد نجاحات شركة Tencent في هذا المجال وبالتحديد بلعبة PUBG MOBILE‏، وإذا تم هذا سوف يتم تحديث المقال فورًا برابط التحميل.

تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر

اللعبة الآن متاحة للتحميل مجانًا على الموقع، فقط قُم بتحميل اللانشر الخاص باللعبة من هذا اللينك ومن ثم أتبع التعليمات حتى يتم تنصيب اللعبة.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-