تحميل لعبة ببجي ستيم مجانًا للكمبيوتر | Pubg Steam

تحميل لعبة ببجي ستيم PC مجانًا والتي تعد من أفضل ألعاب الباتل رويال والصراع من أجل البقاء على قيد الحياة، تعتبر ببجي ستيم هي النسخة الأقوى من حيث الجرافيك وأسلوب اللعب من بين ألعاب PUBG سواء ببجي موبايل أو ببجي نيو ستيت أو ببجي لايت.
ببجي ستيم

لعبة ببجي ستيم

صدرت لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds في يوم 21 ديسمبر عام 2017 على كافة منصات الألعاب سواء PlayStation أو Xbox أو PC بالإضافة لمنصة الموبايل بنظامي أندرويد و iOS، تنتمي لعبة ببجي ستيم إلى تصنيف الباتل رويال.

لاقت اللعبة نجاح كبير حيث وصلت عدد المراجعات على متجر Steam إلى أكثر من 2 مليون مراجعة من بينها الإيجابي والسلبي، تمحورت الآراء الإيجابية حول قوة مستوى الجرافيك والرسوميات وأسلوب اللعب الفريد والمختلف عن أي لعبة أخرى، أما بالنسبة للآراء السلبية فكانت تتمحور حول معاناة اللاعبين من كثرة الهاكرز والغشاشين.

إصدارات لعبة ببجي

من الجدير بالذكر أنه يوجد إصدارات عديدة من لعبة ببجي على الهاتف المحمول بنظامي أندرويد وiOS، حيث يوجد لعبة ببجي موبايل والتي حققت نجاحًا كبيرًا خصوصًا في المنطقة العربية حيث ساهمت تلك اللعبة في شهرة الكثير من صُناع المحتوى على YouTube، وببجي موبايل لايت، بالإضافة لـ ببجي نيو ستيت التي لاقت نجاح متواضع للغاية لذلك تم تغيير اسمها فيما بعد إلى NEW STATE Mobile.
ببجي ستيم

شرح لعبة ببجي ستيم

فكرة لعبة PUBG Steam عبارة عن 100 لاعب يتنافسون فيما بينهم في خريطة كبيرة تحتوي على العديد من الأسلحة بمختلف أنواعها، وكلما يمر الوقت تضيق مساحة الخريطة أصغر فأصغر حتى يتبقى لاعب واحد فقط ناجي من هذه المعركة ليكون هو الفائز بالمباراة.

ببجي باتل رويال

تعتبر لعبة ببجي ستيم من أوائل الألعاب التي بدأت موجة الباتل رويال والذي انتشر فيما بعد بشكل كبير، وظهر العديد من المنافسين مثل Fortnite التي كان لها طابع رسوميات كارتوني خاص بها، بالإضافة للعبة Free Fire التي تميزت بكونها تعمل على الهواتف الضعيفة على عكس PUBG Mobile التي تحتاج لهاتف به عتاد قوي ولكن تم حل تلك المشكلة بإطلاق لعبة PUBG Mobile لايت التي تعمل على أغلب الهواتف، وعلاوة على ما سبق يوجد العديد من ألعاب الباتل رويال الأخرى مثل:

مخاطر لعبة ببجي

بعد انتشار لعبة ببجي بشكل واسع على مستوى العالم أجمع خصوصًا على فئة الشباب، بدأت تخرج الكثير من التقارير والمقالات لتتحدث عن مخاطر لعبة ببجي وأهمهم هو تقرير منظمة الصحة العالمية التي نصت على أن للعبة ببحي نتائج سلبية كثيرة على الشباب من أبرزها الإدمان ومضيعة الوقت مما أدى إلى العزلة الاجتماعية، بالإضافة للعصبية والاستفزاز التي أدت إلى تفكك الأسر، وبالطبع الاسراف في شحن شدات ببجي جعل الأمر يصبح مثل القمار، لذلك تم حظر لعبة ببجي في الكثير من الدول مثل الهند والعراق والأردن لحماية الشباب.
ببجي ستيم

تحميل ببجي ستيم مجانا

كانت ببجي ستيم لعبة مدفوعة الثمن، حيث تحتاج لدفع 60 دولار أمريكي لكي تلعبها ومع ذلك حققت نجاح يضاهي الألعاب المجانية مثل فورتنايت، ولكن في يناير 2022 أعلنت الشركة المطورة للعبة PUBG أنها ستصبح مجانية وقد صدر الخبر بشكل رسمي على حسابات اللعبة "PUBG: BATTLEGROUNDS" على مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب من هذا الأمر هو الانخفاض الكبير لعدد لاعبين اللعبة آنذاك، بالإضافة للترويج لمتجر Steam خصوصًا مع المنافسة الشديدة مع متجر Epic Games الذي يصدر ألعاب مجانية بشكل أسبوعي.

من الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الألعاب كانت مدفوعة ثم أصبحت مجانية مثل CS:GO وRocket League وFall Guys بالإضافة للعبة GTA V وDead by Daylight الذين كانوا متوفرين بشكل مجاني لفترة محدودة على متجر Epic Games.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG Steam

تحتاج ببجي ستيم إلى مواصفات متوسطة لكي تعمل بشكل جيد على الكمبيوتر الخاص بك، والمواصفات كالتالي:

الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل لعبة ببجي ستيم

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: 64-bit Windows 7, Windows 8.1, Windows 10
Processor: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 30 GB available space

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ببجي ستيم

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: 64-bit Windows 7, Windows 8.1, Windows 10
Processor: Intel Core i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600
Memory: 16 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB / AMD Radeon RX 580 4GB
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 30 GB available space

صور من لعبة ببجي ستيم

ببجي ستيم
ببجي ستيم

تحميل لعبة ببجي ستيم PUBG Steam مجانا

يمكنك تحميل ببجي ستيم للكمبيوتر من خلال الخطوات التالية:
  1. اذهب إلى صفحة ببجي في متجر Steam.
  2. اضغط على كلمة Play Game.
  3. إذا كان لديك برنامج ستيم اضغط على كلمة "Yes, Steam is installed"، أما إذا لم يكن لديك اضغط على كلمة "No, I need Steam".
  4. قم بتسجيل بيانات حسابك الشخصي.
  5. حدد مكان تحميل اللعبة على الجهاز ثم ابدأ التحميل.
وبذلك تكون قد حملت PUBG Steam ببجي ستيم على جهاز ويمكنك الآن الاستمتاع بها متى تشاء.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-