القائمة الرئيسية

الصفحات

موبايل iPhone 11 Pro ذهبي بسعر 500 دولار فقط من شركة Escobar Inc

تم الإعلان عن موبايل جديد من شركة Escobar Inc التي يُدّعى أنها مِلك شقيق تاجر المخدرات بابلو إسكوبار، ألا وهو موبايل Escobar Gold 11 Pro الذي يأتي بتعديلات في الشكل بالإضافة للسعر لهاتف شركة آبل iPhone 11 Pro.

وهذا يُعد الإصدار الثالث من الشركة حيث صدر هاتفين من قبل وهم Escobar Fold 1 و Escobar Fold 2، وهو تسمية أخرى لهاتف سامسونج Galaxy Fold الذي صدر في العام السابق.

تحدث عن هذا الهاتف أشهر مدونين الموبايلات على اليوتيوب في العالم مثل Marques Brownlee، بالإضافة للمنطقة العربية تحدث عنه المدوّن عمر ديزر.

فما هي حقيقة هذا الهاتف؟ وكيف يأتي بهذا السعر الرخيص مقارنةً بهذه الإمكانيات الممتازة؟ وهل الهاتف متاح للبيع أصلًا؟ .... كل ذلك وأكثر سوف نعرفه من خلال هذا المقال التفصيلي عن هاتف Escobar Gold 11 Pro.

موبايل Escobar Gold 11 Pro

كما موضح في الموقع الرسمي لشركة Escobar Inc أنه تم تعديل موبايل iPhone 11 Pro، وتم وضع طبقة رقيقة من الذهب عيار 24 قيراط، كما أن النسخة المستخدمة هي نسخة 256 جيجابايت.

وعلى حسب بعض الأقوال تشير إلى أن هذه الهواتف هي في الأصل كانت هواتف تالفة في مخازن شركة آبل، وتم شراءها من قِبَل شركة Escobar Inc مع إصلاحها وتقديمها مُعدلة بسعر أرخص.

سعر موبايل iPhone 11 Pro الذهبي من شركة Escobar Inc

على حسب ما مذكور في الموقع، فيأتي الهاتف بسعر 500 دولار أو 7,900 جنيه مصري بدلًا من 1,150 دولار أمريكي أو 18,200 جنيه مصري.

وهو يعتبر سعر فوق الممتاز بكثير بالنسبة لإمكانيات هذا الهاتف، فهو من غير المعقول أن نرى هذا التسعير إلا من شركة مجهولة مثل هذه الشركة Escobar Inc.

حقيقة شركة Escobar Inc للهواتف الممتازة والرخيصة

أثارت هذه الشركة تساؤلات الكثير من حول العالم، نظرًا لما تقدمه من هواتف جيدة مقابل سعر زهيد، والجميع شك بكونها شركة محتالة وغير رسمية، وفي حقيقة الأمر يبدو أن هذا صحيح.

فلكي تشتري هاتف من هذه الشركة يتطلب هذا عدة إجراءات كثيرة وفي النهاية لن تحصل على الهاتف، وسيتم النصب عليك، وهذا لأنك عند الشراء يجب أن تحوّل ثمن الهاتف بنكيًا ومن ثم تنتظر حتى يتم التواصل معك لتستلم الهاتف.

وهو أمر يعتبر غير آمن بالمرة، ونحن لا ننصح إطلاقًا بالتعامل أو الشراء من تلك الشركة حتى لو على سبيل التجربة، فأموالك يمكنك فعل بها أشياء أفضل من هذا بكثير.
author-img
مُدون، وطالب مصري أسواني، أحب الكتابة المقالية والبحثية، أهتم بالمجال الأدبي والسينمائي والتكنولوجي، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

تعليقات

أذهب إلى: