كيفية الربح من موقع كفيل "Kafiil 2024" للخدمات المصغرة

موقع كفيل للعمل الحر هو منصة عربية مشهورة للربح من الإنترنت بتقديم الخدمات المصغرة، وهو الخيار العربي الوحيد الذي ينافس موقع خمسات المعروف، وهما البديلان العربيان الوحيدان لهذا النمط من المواقع، حيث توجد العديد من المنصات الأجنبية التي تعمل بنفس الطريقة مثل Upwork وFiverr وFreelance.
موقع كفيل
كيفية الربح من موقع كفيل "Kafiil 2024" للخدمات المصغرة

شرح موقع كفيل

موقع كفيل هو منصة عربية للعمل الحر تم إنشاؤها في نهاية عام 2017، وأعيد تطويرها وتحديثها في عام 2019 ثم في 2022، يوفر الموقع خدمة بيع وشراء الخدمات المصغرة والمتوسطة، حيث يستطيع المستقلون كسب أموال مقابل تقديم الخدمات، ويمكن لأصحاب المشاريع الحصول على الخدمة التي يحتاجونها في أسرع وقت وأقل تكلفة، ويعمل هنا موقع كفيل كوسيط بين المستقلين ورواد الأعمال لإنجاز مهام محددة بطريقة تحمي حقوق الطرفين وتمنع النزاعات.

الربح من موقع كفيل

توجد عدة طرق يمكنك من خلالها الربح من موقع كفيل للعمل الحر وهم كالتالي:

الربح من الخدمات المصغرة

يمكنك تقديم خدمة تتقنها في أي مجال كالكتابة أو التصميم أو البرمجة أو التعليم أو غيرها مقابل مبلغ مالي تحدده أنت بين 5 و 1000 دولار أمريكي مع إمكانية إضافة خدمات إضافية ترفع من قيمة الخدمة. وبهذا تكسب من كل من يشتري خدمتك، مع خصم عمولة لموقع كفيل بنسبة 20% من سعر الخدمة الذي تحصل عليه.

الربح من المشاريع

يضم هذا القسم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الراغبين في تنفيذ مهمة محددة، فيقدمون مشروعًا بالخدمة التي يحتاجونها ويذكرون جميع التفاصيل وسعر الخدمة، ثم يبدأ المستقلون في عرض خدماتهم لتلبية تلك المهمة، وعلى رائد الأعمال أو صاحب المشروع أن ينتقي منهم الأنسب لتنفيذ تلك المهمة بناءً على معرض أعماله وخبراته السابقة.

الربح من المسابقات

يحدد شخص ما مبلغًا ماليًا كجائزة لمسابقة تتطلب أداء مهمة محددة مثل إنشاء شعار أو اختيار اسم فريد أو كتابة مقال حول موضوع معين، ويضع للمسابقة مهلة زمنية، خلال هذه المهلة يسعى المتسابقون لتقديم أفضل عمل للفوز بالجائزة، وبعد انقضاء المهلة يختار الشخص الذي أطلق المسابقة الفائز من بين المتسابقين ويمنحه الجائزة وحده ولا يحصل بقية المتسابقين على أي شيء.

الربح من برنامج التسويق بالعمولة

يمكنك الاستفادة من وجود جمهور كبير على صفحتك أو مجموعتك أو أي وسيلة تتيح لك التفاعل مع الكثير من الناس، بالترويج لخدمات موقع كفيل وكسب عمولة 5% من قيمة أي صفقة يتم إجراؤها بواسطة العضو الذي أحيل بواسطتك عن طريق الرابط، شريطة أن يكون عميلًا جديدًا لم يكن مسجلًا في موقع كفيل من قبل، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50 دولار لكل عميل خلال سنة كاملة من تاريخ تسجيله في كفيل.

يمكنك نشر ذلك بطرق مختلفة مثل البنرات الإعلانية أو إنتاج فيديو أو كتابة مقالة توضح فيها ما هو موقع كفيل ووضع رابط الإحالة الخاص بك، أو دعوة أصدقائك للانضمام إلى الموقع، وغيرها من الطرق التي تجعل من السهل عليك تحقيق أرباح رائعة

مميزات موقع كفيل للربح من الإنترنت

يقدم موقع كفيل العديد من المزايا مثل:
  1. الربح من خلال طرق متنوعة سواء من تنفيذ الخدمات أو التسويق بالعمولة أو المشاركة في المشاريع والمسابقات.
  2. فرصة رائعة لكسب مال من شيء أنت ماهر فيه وتحبه وموهوب فيه، وقد يكون مصدر دخل إضافي لك.
  3. يحمي حقوق المستقلين ورواد الأعمال حيث يكون وسيط بينهم في عملية البيع.
  4. يوفر لأصحاب الأعمال تنوع من المستقلين الذين هم على استعداد أن يقوموا بأي مهمة تطلب منهم وبمبلغ أقل من إذا قمت بتوظيف شخص حقيقي لتنفيذ تلك المهمة.
  5. يوجد قسم يسمى معرض الأعمال يمكنك وضع فيه جميع خبراتك وأعمالك السابقة حتى يراها أصحاب الأعمال، وإذا كان مستواك جيدًا فسيقومون بالتحدث معك لتقوم بتأدية خدمة مقابل مبلغ مالي.
  6. تتيح العديد من وسائل دفع وسحب الأموال، وتستغرق عملية سحب الأموال من 2 إلى 8 أيام حسب رتبة المستقبل في الموقع وعدد الخدمات التي قام ببيعها.

التسجيل في موقع كفيل

يمكنك التسجيل في موقع كفيل بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:
  1. ادخل للصفحة الرئيسية من موقع كفيل.
  2. اضغط على "حساب جديد" في أعلى يسار الصفحة.
  3. أملي البيانات الموجودة أمامك ثم تقوم بوضع علامة في خانة "أنا لست برنامج روبوت" ثم اضغط على "تسجيل".
  4. سيتم إرسال رابط تفعيل حسابك على رسائل بريدك الإلكتروني.
  5. ستفتح رسالة التفعيل وتقوم بالضغط على "تأكيد البريد الإلكتروني".
  6. بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول للموقع وتبدأ في ضبط ملفك الشخصي وتفعيله من خلال إرفاق صورة بطاقة التحقيق الشخصية، وبعد التفعيل ووضع صورة شخصية ومهاراتك أنت الآن في مؤهل لتقديم الخدمات.

وسائل السحب من موقع كفيل للعمل الحر

إذا كنت مستقلًا وتريد سحب أرباحك من موقع Kafiil يتوفر لك 3 وسائل سحب هم:
  • تحويل عبر Paypal.
  • تحويل عبر فودافون كاش.
  • حوالة عبر البريد المصري.

وسائل الدفع في موقع كفيل للخدمات المصغرة

إذا كنت صاحب عمل وتريد شحن رصيدك بداخل الموقع لتقوم من خلاله بشراء الخدمات يتوفر لك 4 وسائل دفع هم:

الربح من الإنترنت

من المجالات التي يعتمد عليها الكثير لكسب قوتهم هي العمل عبر الإنترنت، فهي توفر فرصًا جديدة للعمل في مجموعة متنوعة من المهن التي يمكن ممارستها من أي مكان، دون الحاجة إلى مكان عمل محدد أو مراقبة من مدير، لا شك في أن هذا هو عمل الغد للشباب الطموح وسيجذب العديد منهم إلى مجالات مثل تصميم الجرافيك والبرمجة وكتابة المحتوى، بالإضافة إلى إنشاء قنوات على يوتيوب وتقديم محتوى مرئي مبتكر، أو إنشاء مواقع إلكترونية وتقديم محتوى نصي مميز، يمكنك قراءة مقالاتنا السابقة عن طرق الربح من الإنترنت:
تجنب المنصات الخادعة مثل برنامج موني بوكس، التي تزعم أنها تعطيك المال بسرعة وسهولة، ولكنها في الواقع تنوي احتيالك وابتزازك. هذه المنصات تصطاد الناس الذين يعانون من ضيق المال، وتعرض عليهم صفقات كاذبة لا توافق الحقيقة. كن حذرًا منهم إذا كنت تريد أن تكون في أمان وسلام.
حسام مصطفى
بواسطة : حسام مصطفى
مُدون تقني ومحرر صحفي، أعيش في مدينة أسوان بجمهورية مصر العربية، شعاري في الحياة هو "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-